arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

حذر الأطباء من تسبب الوزن الزائد في الوفاة

شقيقتان تجريان عملية جراحية بعد بلوغ وزنيهما أكثر من 400 كيلو غراما

لايف ستايل

لايف ستايلشقيقتان تجريان عملية جراحية بعد بلوغ وزنيهما أكثر من 400 كيلو غراما

عملية جراحية
لندن - كاتيا حداد

فقدت اختان تعانيان من بدانة  مفرطة، حوالي 167 كيلوغراما في عام واحد من وزنهما، وذلك بعد إجرائهما عملية جراحية وفقًا لاتفاق بينهما, حيث اتفقت كل من أنابيل تشريولو (16 عامًا) وشقيقتها أناستاسيا (24 عامًا)، وتقطنان في مونتيري، نيو ساوث ويلز، على إجراء عملية جراحية لخفض وزنيهما حيث كانتا تشكوان من الوزن الزائد طوال حياتيهما.

وبالنسبة إلى أنابيل كانت ترتدى قميص 7XL" " بينما كان مقاس شقيقتها 26, واعتادت الشقيقتان على التهام كميات كبيرة من المعكرونة والخبز، وتناول القطع العائلية من الشوكولاتة، مما تسبب في وزنهم الكبير.

ففي عمر الثالثة عشر كان وزن أنابيل 248 كيلوغرام، والتي أوصاها الأطباء بضرورة إنقاص وزنها وإلا ستموت،  ولكنها كانت خائفة من إجراء عملية جراحية وهي في سن المراهقة، حتى بادرت أناستاسيا واتفقت معها على إجراء العملية في محاولة منها لتشجيعها، وبالفعل بدأت أنابيل في أكتوبرتشرين الأول 2015 في إجراء العملية، وذلك بعد ثلاثة أشهر من اتمام عملية أناستاسيا، والتي كانت تزن 165 كيلوغراما وقت إجراءها العملية.

والآن فقدت الأختان 167 كيلو غرام، ولا تزالان مستمرتين في إنقاص وزنيهما، وقالت أنابيل: "تحب أسرتي بأكملها الطعام حتى أصبح ذلك جزء من عاداتنا. أنا أتناول الطعام طوال اليوم، ولا أعرف ماذا يعنى الجوع, وحتى في صوري وأنا طفلة، كنت كبيرة حقًا، وكانت أناستاسيا كذلك، وكل أفراد الأسرة أيضًا، لذلك كان الأمر طبيعي".

ونصح الأطباء في السابق أناستاسيا بإجراء عملية تكميم المعدة، ولكنها شعرت بالخوف لأنها كانت صغيرة، وقالت: "لم أكن أحب فكرة تخديري وأن يقطع الجراحين من جسدي. وكنت أخشي من فكرة العيش على نظام غذائي من الأطعمة المهروسة لعدة أشهر، فقد كنت فقط في الثالثة عشر من عمري لذلك بدا الأمر وكأنه التزام كبير علي".  

وأضافت أناستاسيا: "لكنى اتخذت قراري بإجراء العملية عندما بادرت وعرضت على شقيقتي أن أبدأ في العملية أولاً، لطمأنتها. حيث كانت تعاني أيضًا من وزنها على الرغم من أنها لم تكن كبيرة مثلى. وبفضل اتفاقنا، ذهبت أولًا لإجراء عملية تكميم المعدة في يوليوتموز 2015. وعلقت أنابيل على ذلك قائلة: "إن رؤية شقيقتي تجري العملية الجراحية أولًا شجعني كثيرًا, وبعد خروجها من المستشفى وعودتها إلى المنزل رأيت كمية الطعام الصغيرة التي تتناولها وأدركت حينها أن أناستاسيا بخير. مما أعطاني الثقة الكافية للقيام بمثل هذه الخطوة دون قلق".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقيقتان تجريان عملية جراحية بعد بلوغ وزنيهما أكثر من 400 كيلو غراما شقيقتان تجريان عملية جراحية بعد بلوغ وزنيهما أكثر من 400 كيلو غراما



GMT 16:23 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 15:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 22:09 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المشاجرة بين الأم وأولادها المراهقين ظاهرة صحية

GMT 11:10 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد بركات وسيد معوض ضيفًا "قهوة أشرف"

GMT 05:00 2017 السبت ,18 شباط / فبراير

ريم مصطفى توضح أنها كانت متخوفة من السينما

GMT 21:38 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

طرح بوستر مسلسل اتنين في الصندوق

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 19:21 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

تناول الحوامل مكملات "أوميجا 3" يقي أطفالهن من الربو
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle