arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:06:10
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:06:10
لايف ستايل

الرئيسية

ينشر "لايف ستايل" كواليس الألبوم الجديد المثير للجدل

نكشف سر أغنية محمد حماقي التي استغرقت 15 عامًا لإعدادها

لايف ستايل

لايف ستايلنكشف سر أغنية محمد حماقي التي استغرقت 15 عامًا لإعدادها

النجم محمد حماقي
القاهرة - إسلام خيري

أثار ألبوم النجم محمد حماقي ضجة كبيرة بمجرد طرحه نهاية الأسبوع الماضي، حيث بدأ الجمهور في تداول أغاني الألبوم التي نالت أغلبها إعجابهم، ويمثل ألبوم "كل يوم من ده" عودة حماقي بعد غياب أكثر من 3 سنوات منذ طرحه ألبوم "عمره ما يغيب" والذي حقق وقتها نجاح كبير يأمل في تكراره هذا العام، في ظل المنافسة الكبيرة التي تحدث في سوق المزيكا خلال الفترة الماضية .

وخلال السطور التالية يكشف لايف ستايل كواليس الألبوم حيث يتضمن 20 أغنية في سابقة لم تحدث من قبل، ويسعى دائما حماقي لتقديم عدد كبير من أغانيه في ألبوم واحد وهو الأمر نفسه الذي فعله في ألبوم "عمره ما يغيب" بعدما قدم فيه 15 أغنية، ويتضمن الألبوم أغاني منها : " يزلزال، وكل يوم من ده، وليلى، وعيونه سهرانة، وصور، وأعمل أيه، وبقيت معاه، وياغربة، م البداية، ويا ستار، قدام الناس، كفاية حلول وسط، راضينى، وراسمك فى خيالى، ولاعتاب ولا حيرة، والحكاية حكايتنا، وعاش من شافك، وخلينا زي ما حنا، وقالو عنك، خدنى إليك" .

أحد أغاني الألبوم التي أثارت ضجة كبيرة هي " لا عتاب ولا حيرة" والتي حققت نسب استماع كبيرة منذ طرحها علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "يوتيوب"،  بل ونالت إعجاب الجمهور الذي وصفها بـ " أسرع نسب استماع لمزيكا"، وهي من كلمات الشاعر أحمد علي موسي، الذي تعد الأغنية بمثابة المولود الذي ظهر للحياة ليبدأ في التنفيس بعد ولادة متعثرة .

ويبدو أن الأغنية اسم علي مسمي، فهي بمثابة الحيرة لصناع الأغنية، الذي قرروا تقديمها منذ 15 عام، وتعد بمثابة تعاون جديد يجمع أحمد علي موسي بحماقي منذ 15 عام ايضا، وهي الأغنية الأولي لموسي في العام الجديد .

تاريخ طويل للشاعر أحمد علي موسي الذي بدا عمله في المجال الفني بعمر 18 عام ليصبح واحد من أصغر الشعراء الذين بدأوا في المجال، بل قدم وقتها أغنية "تملي معاك" مع الهضبة عمرو دياب، مشوار طويل يقدمه لعالم الموسيقي منذ 19 عام، قدم فيهم ما يقرب من 175 أغنية، تعاون مع الكثير من النجوم الكبار علي الساحة الفنية حاليا .

" لا عتاب ولا حيرة ولا لوم ولا غيرة ولا أي خصام ولا خوف ولا شوق يرمينا ولا نار تكوينا ولا قلب يبات ملهوف" ،  هي كلمات أغنية لها قصة طويلة تمتد لـ 15 عام، ربما شخصا أخر غير الشاعر أحمد علي موسي لنساها، وتردد في تقديمها من جديد.

بنفس الكلمات والاحساس قدم موسي الأغنية بعدما كان من المفترض أن يقدمها حماقي في عام 2002، ووقتها نالت إعجاب حماقي كثيرا وقرر طرحها، وهو ما أكده موسي قائلا  :"الظروف منعت طرح الأغنية وقتها ولم يحدث لها نصيب طوال هذه السنين، وفي كل ألبوم لم يكتب لها ايضا الطرح، وتابع : "وجدت حماقي يحدثني ويقول لي علي الأغنية وأنه يستعد لطرحها وأنها ستحقق نجاح كبير"، مشيرا إلي أنه بالفعل بدأنا في العمل عليها جميعا حتي خرجت بهذا الشكل الذي ينال إعجاب الجمهور وكلنا سعداء بها .

ولم يتردد موسي في طرحها رغم كل هذه السنين أو التغير فيها، في ظل تغير أذواق الجمهور فنيا خلال السنوات الماضية، الأغنية من كلمات أحمد علي موسي وغناء محمد حماقي، وقام بألحانها شريف تاج، وتوزيع تميم، وجيتار مصطفی أصلان، وتريات بقيادة محمد عاطف إمام، وأكورديون وائل النجار، وترومبت  طارق رؤوف، وساكس : مصطفى سعيد، واستوديو الرسالة، ومهندس صوت، أحمد جودة، وتصميم وتصوير عماد قاسم، وإنتاج نجوم ريكوردز 2019.

وتعد أحد أغاني ألبوم حماقي الجديد "كل يوم من ده" والذي قام بطرحه، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، وتميم، وتوما، ونادر حمدي، ورامي سمير.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاد زوجته عبر "إنستغرام"

- الفنانة المغربية منى أسعد تطرح أغنيتها الجديدة "حشومي" على "يوتيوب"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نكشف سر أغنية محمد حماقي التي استغرقت 15 عامًا لإعدادها نكشف سر أغنية محمد حماقي التي استغرقت 15 عامًا لإعدادها



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 18:58 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 20:33 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

سعد لمجرد يحاول الانتحار داخل محبسه بعد إصابته بالاكتئاب

GMT 08:33 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

فوائد رائعة وصحية للمساج قبل العلاقة الحميمة

GMT 12:16 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة رانيا تلتقي بمريم السعيد ولجين عمران وباسل الزارو

GMT 09:01 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

زفاف رامز جلال وجميلة عوض في سرية تامة

GMT 07:55 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

توقيف شخص بتهمة التحرش الجنسي بفتاة في سيارة أجرة

GMT 16:21 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

بطاطا مقلية بجبن الشيدر على الطريقة المكسيكية

GMT 04:26 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

شهر جيد ومفرح يعيد البهجة والإبتسامة إلى حياتك

GMT 11:04 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تجذب أنظار الحضور في أسبوع موضة لندن