arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أفكار لتنسيق موديلات فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات بشكل أنيق

لايف ستايل

لايف ستايلأفكار لتنسيق موديلات فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات بشكل أنيق

موديلات فساتين طويلة
القاهرة - لايف ستايل

يحمل شهر أكتوبر رسالة  للتوعية بسرطان الثدي، ويقوم الكثير من الأشخاص حول العالم باتخاذ اللون الوردي شعاراً لهم من أجل التوعية بمخاطر سرطان الثدي، ولكل سيدة محجبة ترفع هذا الشعار ننصحها باللجوء إلى موديلات فساتين طويلة باللون الوردي؛ لأنها مناسبة لإطلالاتها المختلفة في شهر أكتوبر الوردي.

فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات بشكل أنيق

يطغى اللون الوردي على جميع الألوان في شهر أكتوبر من كل عام في رسالة موجهة للسيدات تدعوهن إلى ضرورة إجراء الفحوصات كما تدعم المصابات والناجيات في رحلة انتصارهم على المرض. لذا  ندعوك لتتألّقي بأسلوب أنيق، سواء في إطلالاتكِ الصباحية أو المسائية مع موديلات فساتين طويلة باللون الوردي بشكل أنيق ومميّز، وأكملي أناقتكِ بحجاب أبيض مزيّن بنقوشات صغيرة للوك استثنائي على سبيل المثال.
هذا وقد أبدع مصممو الأزياء في تصاميم فساتين باللون الوردي لتخطف الأنظار إليكِ، بلونها الساطع الجذاب، المناسب لكل محجبة، ومنها فستان وردي مزيّن بالورود والمصمم بأكمام ضيّقة وقصة محددة للخصر من دار نعيم خان Naeem Khan.
يتخذ العالم هذا الشهر اللون الوردي لونه الأساسي للتوعية والمساعدة في زيادة الاهتمام بهذا المرض، وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته، والإسراع بالكشف عنه والتعافي منه، وبهذه المناسبة تألّقي بفستان وردي ناعم مصمم من قماش الساتان، بأكتاف منفوخة، مع حزام محدد لمنطقة الخصر، ونسّقي اللوك مع حجاب وحذاء ناعمين باللون الأبيض حسب ذوقكِ.
 موديلات فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات من دور دو Dur Doux (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

اختاري أجمل الأفكار لتنسيق موديلات فساتين طويلة وردية اللون للمحجبات بأجمل الصيحات الواسعة مع النقشات النافرة التي تبرز على كامل التصميم والمنسدل بكثير من الأنوثة مع القَصة التي تتسع من أسفل الخصر بطريقة بارزة مع قصة الأكمام الطويلة والمنقوشة بأسلوب عصري.

أحببنا هذا التصميم لفستان طويل باللون الوردي من دور دو Dur Doux جاء بتصميم طويل منسدل يخلو من التفاصيل  مع أكمام كويلة واسعة وياقة مستديرة عالية واعتمد التصميم على القماش نفسه وهو مناسب لإطلالاتك المسائية نسقيه  مع حذا فضي اللون عال وحقيبة باللون الأسود لإطلالة راقية تخطف الأنظار.

 
فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات للمسة عصرية

يعتبر اللون الوردي أنثوي بإمتيار ويمنح السيدة التي ترتديه مظهراً مشرقاً، فهو لون مميّز جداً ،لا تتخلي عن موضة الفستان الوردي القوي اللافت للنظر مع الخطوط الفضية المستقيمة والهندسية بطريقة لافتة للنظر. ما رأيك أن تختاري  من دار أولا جونسون Ulla Johnson هذا التصميم الناعم والبسيط مع كشاكش في نهايته بشكل منسدل وبطريقة مناسبة للمحجبات، إلى جانب قصة الأكمام الطويلة والفضفاضة. هذا ولا غنى في إطلالاتكِ خلال هذا الشهر عن اختيار موديلات فساتين طويلة باللون الوردي مع القصة الفضفاضة والمطبّعة بالورود وغير المحددة للخصر

. انتقي هذا التصميم مع قصة الأمام النصفية والجيوب الجانبية العريضة الواسعة بكثير من الأناقة، خصوصاً مع الياقة الرسمية العالية التي لا تظهر الرقبة بطريقة لافتة.
أضيفي لمسة من اللون الوردي إلى خزانة ملابسكِ الموسمية الجديدة مع هذا الفستان من علامة أبوجان Apujan الذي يتميّز بقصة مستقيمة والجيوب الجانبية العريضة الواسعة بكثير من الأناقة، فيما جاءت الياقة بتصميم مقفول عالي  مناسب مع أزرار طويلة للإقفال على طريقة المعطف، تصميم مميز  ستحصلين على  إطلالة رائعة بارتدائه مع حذاء أبيض على طريقة العارضة وإكسسوارات مميزة؛ للمسة نهائية ع

كما أخترنا لك من علامة لورا بياغيوتي Laura Biagiotti هذا الفستان الطويل الذي جاء مع معطف رقيق من نفس اللون والقماش والطول وهو بتصميم الكاروهات البسيط والناعم وجاء الفستان منسدل مستقيم بقصة غير ضيقة تمنح حرية في الحركة مع  حزام يتوسط الخصر من القماش واللون نفسه لتحديد الخصر، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء باللون الأسود وننصحك باختيار حقيبة متوسطة الحجم بتصميم  كلاسيكي باللون الأسود بحيث تناسب الإطلالة وتمنحك المزيد من التألق.

قد يهمك أيضا

موديلات فساتين سهرة أوف شولدرز مفعمة بالأنوثة على طريقة منى زكي

 

أبرز موديلات الفساتين لموسم خريف وشتاء 2023

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق موديلات فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات بشكل أنيق أفكار لتنسيق موديلات فساتين طويلة باللون الوردي للمحجبات بشكل أنيق



GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 18:49 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

تعليق أصالة على خبر الإفراج عن سعد المجرد

GMT 20:56 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

إسعاد يونس تستضيف نيلي كريم في "صاحبة السعادة"

GMT 14:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يسود الوفاق أجواء الأسبوع الاول من الشهر

GMT 20:22 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

لطيفة تصدم جمهورها وتظهر بـ "لوك" غريب على تاريخها

GMT 08:03 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الحب كل أيام الشهر من أجل الإنجاب

GMT 15:06 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجرام

GMT 04:13 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

ماسك الجيلاتين لتفتيح البشرة

GMT 23:41 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي

GMT 08:52 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"طوكيو" تكشف عن وجهها الرائع وتوفر تجارب سياحية مُذهلة

GMT 20:05 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

اتيكيت السفر على متن الطائرة والقطار

GMT 03:02 2019 الإثنين ,29 تموز / يوليو

أصالة تستعد لطرح ألبومها الجديد "في قربك"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle