arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزها متحف الحرب الوطنية ومسرح الأوبرا والباليه الكبير

تعرّف على أبرز المعالم السياحية في "مينسك" عاصمة بيلاروسيا

لايف ستايل

لايف ستايلتعرّف على أبرز المعالم السياحية في "مينسك" عاصمة بيلاروسيا

المعالم السياحية في "مينسك"
مينسك  - لايف ستايل

ما زالت بيلاروسيا أو بيلاروس من أقل الدول زيارة سياحيا في أوروبا، على الرغم من كونها تمثل لقاء بين آسيا وأوروبا، حيث تحدها روسيا من الشرق وبولندا من الغرب، ولكن منذ عام 2017 غيّرت البلاد سياستها وتساهلت كثيرا في منح تأشيرات الدخول، ما زاد عدد السياح فيها، وتعرّف العالم أكثر وأكثر على معالمها السياحية المميزة خصوصًا في العاصمة مينسك، التي نرصد أبرز معالمها السياحية في السطور التالية:

متحف الحرب الوطنية الكبرى

يعتبر متحف الحرب الوطنية الكبرى من أهم المعالم في مينسك والبلاد، وقد افتتح عام 1944 في وقت استثنائي، حيث كانت معارك الحرب العالمية الثانية ما زالت دائرة، ومنذ ذلك الحين توسّع المعرض حيث أن البلاد عانت كثيرا من الحرب لكنه اليوم يقع في مبنى رائعة في ساحة الأبطال في مينسك. وقد أُعيد تجديد المتحف عام 2014 عشية عيد استقلال البلاد وتحريرها من الاجتياح النازي، وهو موقع يستحق الزيارة حتمًا.

اقرا  ايضَا:

تعرف على أفضل وجهات ومنتجعات التزلج في أوروبا

ساحة الاستقلال

تضم مينسك الكثير من الساحات التي تضم التماثيل الكبيرة والحدائق الجميلة والمواقع التاريخية ومن أبرزها ساحة الاستقلال التي تعتبر من الأكبر في أوروبا. في هذه الساحة تقع العديد من المعالم السياحية من أبرزها كاتدرائية القديس سيمون ومقر المحكمة البيلاروسية العليا ومينسك سيتي هول كما توجد فيها خطوط أساسية للمترو وتمثال للزعيم السوفياتي لينين ومركز تسوق... لا بد لكل زائر لمينسك ان يتوقف في هذه الساحة.

مسرح الأوبرا والباليه الكبير

مما لا شك فيه أن لدى مينسك مبانٍ ضخمة كبيرة ومن أجملها مسرح الأوبرا والباليه الكبير... ومن الخارج حيث تستقبلك نافورة المياه الجميلة ستجد نفسك مذهولا بجمال المبنى داخليا وخارجيا. شاهد احد العروض واستعد للاستمتاع بأداء ممتع إن كان في الأوبرا أو الباليه أو الاثنين معًا... يعرف كذلك المسرح بمسرح البولشوي حاملا الاسم نفسه للمسرح الروسي الشهير.

منتزه غوركي Gorky

ليس منتزه غوركي شهيرا فقط في العاصمة الروسية موسكو إنما أيضا لدى مينسك منتزهها الخاص. افتتح المنتزه كحديقة بسيطة عام 1800 وسمي غوركي تيمنا بالكاتب السوفياتي الشهير ماكسيم غوركي اما اليوم فتطور المنتزه وأصبح يضم مدينة للألعاب وحلبة تزلج على الجيد ومركز مراقبة ودولاب هوائي ضخم وغيرها الكثير...

ساحة النصر

ثاني أهم ساحات مينسك هي ساحة النصر التي تقع قرب مكاتب رسمية عدة ومقر التلفزيون والراديو البيلاروسي الوطني وتشتهر هذه الساحة باحتضانها مواكب النصر والاحتفالات الوطنية كما أنها تعتبر من أهم الأماكن للتصوير بين الثنائيات المتزوجين حديثا. تضم الساحة نصب النصر الذي بني عام 1954 تكريما للبيلاروسيين الذي حاربوا من اجل بلادهم في الحروب وداخل صفوف الجيش السوفياتي.

ابرز المعالم السياحية في مينسك عاصمة بيلاروس
ما زالت بيلاروسيا او بيلاروس من اقل الدول زيارة سياحيا في أوروبا، على الرغم من كونها تمثل لقاء بين آسيا وأوروبا حيث تحدها روسيا من الشرق وبولندا من الغرب... ولكن منذ عام 2017 غيرت البلاد سياستها وتساهلت كثيرا في منح تأشيرات الدخول ما زاد عدد السياح فيها وتعرف العالم اكثر واكثر الى معالمها السياحية المميزة خصوصاً في العاصمة مينسك. تعرفوا معنا اليوم الى ابرز المعالم السياحية في مدينة مينسك الجميلة وافضل ما يمكنكم فعله هناك.

متحف الحرب الوطنية الكبرى
يعتبر متحف الحرب الوطنية الكبرى من اهم المعالم في مينسك والبلاد وقد افتتح عام 1944 في وقت استثنائي حيث كانت معارك الحرب العالمية الثانية ما زالت دائرة... ومنذ ذلك الحين توسع المعرض حيث ان البلاد عانت كثيرا من الحرب لكنه اليوم يقع في مبنى رائعة في ساحة الابطال في مينسك. وقد اعيد تجديد المتحف عام 2014 عشية عيد استقلال البلاد وتحريرها من الاجتياح النازي. موقع يستحق الزيارة حتماً.

ساحة الاستقلال
تضم مينسك الكثير من الساحات التي تضم التماثيل الكبيرة والحدائق الجميلة والمواقع التاريخية ومن ابرزها ساحة الاستقلال التي تعتبر من الأكبر في أوروبا. في هذه الساحة تقع العديد من المعالم السياحية من ابرزها كاتدرائية القديس سيمون ومقر المحكمة البيلاروسية العليا ومينسك سيتي هول كما توجد فيها خطوط أساسية للمترو وتمثال للزعيم السوفياتي لينين ومركز تسوق... لا بد لكل زائر لمينسك ان يتوقف في هذه الساحة!

مسرح الاوبرا والباليه الكبير
مما لا شك فيه ان لدى مينسك مبانٍ ضخمة كبيرة ومن اجملها مسرح الاوبرا والباليه الكبير... ومن الخارج حيث تستقبلك نافورة المياه الجميلة ستجد نفسك مذهولا بجمال المبنى داخليا وخارجيا. شاهد احد العروض واستعد للاستمتاع بأداء ممتع ان كان في الاوبرا او الباليه او الاثنين معاً... يعرف كذلك المسرح بمسرح البولشوي حاملا الاسم نفسه للمسرح الروسي الشهير.

منتزه غوركي Gorky
ليس منتزه غوركي شهيرا فقط في العاصمة الروسية موسكو انما أيضا لدى مينسك منتزهها الخاص. افتتح المنتزه كحديقة بسيطة عام 1800 وسمي غوركي تيمنا بالكاتب السوفياتي الشهير ماكسيم غوركي اما اليوم فتطور المنتزه واصبح يضم مدينة للألعاب وحلبة تزلج على الجيد ومركز مراقبة ودولاب هوائي ضخم وغيرها الكثير...

ساحة النصر
ثاني اهم ساحات مينسك هي ساحة النصر التي تقع قرب مكاتب رسمية عدة ومقر التلفزيون والراديو البيلاروسي الوطني وتشتهر هذه الساحة باحتضانها مواكب النصر والاحتفالات الوطنية كما انها تعتبر من اهم الأماكن للتصوير بين الثنائيات المتزوجة حديثا. تضم الساحة نصب النصر الذي بني عام 1954 تكريما للبيلاروسيين الذي حاربوا من اجل بلادهم في الحروب وداخل صفوف الجيش السوفياتي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قصر شيريميتييف لؤلؤة مدينة سان بطرسبورغ في روسيا

"سان بطرسبورغ" أفضل مدينة في روسيا للسياحة الفلسفية

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أبرز المعالم السياحية في مينسك عاصمة بيلاروسيا تعرّف على أبرز المعالم السياحية في مينسك عاصمة بيلاروسيا



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 19:38 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

كبرت ومازالت أمي تعاملني كالأطفال

GMT 06:36 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة تعتذر عن المشاركة في مسلسل "الحب الحرام"

GMT 03:18 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

تعرف على فوائد النعناع فى علاج تسوس الأسنان

GMT 11:08 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

6 أشهر من الرضاعة تحمي الأم من الكبد الدهني

GMT 11:48 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

امنيات النساء لعام 2018

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هل تعرفين أنواع الأحضان بين الرجل والمرأة ومعانيها

GMT 01:40 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

دانية الزهارنة تقدم الأمنيات على أوراق بعبارات جميلة

GMT 08:40 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

إيرينا شايك تجذب الأنظار إلى فستانها الأخضر الزمردي

GMT 13:52 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

موديلات عبايات أنيقة باللون الأزرق الداكن

GMT 01:08 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على طريقة وضع البلاشر الكريمي

GMT 17:56 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

جورج وسوف يسجل أغنية جديدة باللهجة المصرية