arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تتكلف أكثر من 100 جنيه إسترليني

مؤسسة اسكتلندية تؤكد أن هدايا المعلمين ضغط على الأطفال والآباء

لايف ستايل

لايف ستايلمؤسسة اسكتلندية تؤكد أن هدايا المعلمين ضغط على الأطفال والآباء

الهدايا المخصصة للمعلمين
لندن - سليم كرم

تُسلّط مؤسسة "Connect" الاسكتلندية الضوء على تزايد التجارة عبر الإنترنت لبيع الهدايا المخصصة للمعلمين، حيث تتكلف بعض العناصر أكثر من 100 جنيه إسترليني، وتدعو مجالس الآباء المحليين وجمعيات الآباء والمعلمين (PTAs) إلى منع تقديم الهدايا في هذا الموسم الاحتفالي.

وقالت إيلين بريور، المدير التنفيذي لمؤسسة "Connect": "نتفهم أن العائلات حريصة حقًا على إظهار تقديرها وامتنانها لمعلمي أطفالها في عيد الميلاد، ولكننا نحث الآباء هذا العام على التفكير بعناية في ما يخططون له.. ربما قول (شكراً جزيلاً) يكفي".

تمثل هدايا عيد الميلاد مزيدا من الضغط على الأطفال والآباء على حد سواء، حيث تكشف الاختلافات المالية بين التلاميذ في الصف وتؤدي إلى صدامات بين الوالدين والأطفال بشأن الهدايا المناسبة والقدرة على تحمل تكاليفها.

أضافت بريور: "نسمع من الآباء الذين طُلب منهم تقديم تبرعات بقيمة 10 جنيهات إسترلينيه إلى مدرس أحد فصول الدراسة وأخبرهم أنه إذا لم يتمكنوا من الدفع، فلن يتم وضع اسم طفلهم على البطاقة وهو ما يزيد من العبء على الآباء ".

وكشفت الدراسة السابقة التي أجرتها مؤسسة Connect حول العائلات التي تكافح صعوبات مالية، أن مدى التورط في المجتمع المدرسي يتوقف على إنفاق المال، سواء كان ذلك من خلال المساهمة في حفلات نهاية الفصل، أو أنشطة جمع التبرعات ، أو القدرة على الدفع لحضور الفعاليات المسائية.

وانضمت المؤسسة إلى المعهد التعليمي في إسكتلندا (EIS) - أكبر اتحاد لتعليم اللغة الإنجليزية في إسكتلندا - ومجموعة العمل من أجل الأطفال (SCAG) في إسكتلندا للضغط على أولياء الأمور للتفكير مرة أخرى في شراء هدايا عيد الميلاد للمدرسين والتي تشير ، بشكل أساسي ، إلى المدارس الابتدائية.

وقال متحدث باسم معهد "EIS": "تعمل المدارس جاهدة لخفض تكلفة اليوم الدراسي وضمان مشاركة جميع الأطفال في جميع جوانب الحياة المدرسية دون الحاجة إلى الدفع لكن علينا التفكير في هدايا عيد الميلاد للمدرسين التي لا يمكن تحمل تكاليفها للعديد من العائلات وهي غير ضرورية على أي حال".

وقال مدير "CNAG" في إسكتلندا، جون ديكي، إن العديد من المعلمين شعروا بعدم الارتياح إزاء تلقي هدايا عيد الميلاد الغالية من الأطفال لأنهم كانوا مدركين جيداً للواجب الإضافي والضغوط المترتبة على شراء تلك الهدايا على الأسر التي تعاني من أزمات مالية، ودعوا مجالس الآباء المحليين وجمعيات الآباء والمعلمين (PTAs) إلى إعادة النظر في ثقافة الإسراف في شراء الهدايا للمعلمين".

وبالمثل ، ساند كيفن كورتني، الأمين العام المشترك للاتحاد الوطني للتعليم على مستوى المملكة المتحدة ، المبادرة الاسكتلندية قائلاً: "لا يتوقع المعلمون الهدايا ولا يجب أن يشعر أي طفل أو أحد الوالدين  بالضغط على الاعتقاد بأن ذلك ضروري أو بأي حال من الأحوال يؤثر على قبول المعلم لطفلهم.

وأضاف: "نحن نعلم أن العديد من الآباء يكافحون لتغطية نفقات أطفالهم اليومية، ويمكن أن تكون هدايا المعلمين في عيد الميلاد ضغطًا إضافيًا".

ويبيع متجر "ريغنز هامبرز" هدية "أفضل معلم في العالم"، حيث تحتوي على الشمبانيا والسلمون المدخن والجبن والشوكولاتة السويسرية مقابل 214.50 جنيهًا إسترلينيًا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة اسكتلندية تؤكد أن هدايا المعلمين ضغط على الأطفال والآباء مؤسسة اسكتلندية تؤكد أن هدايا المعلمين ضغط على الأطفال والآباء



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle