arablifestyle
آخر تحديث GMT 09:44:51
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 09:44:51
لايف ستايل

الرئيسية

بني في الستينيات في أبرز المنتجعات في بريطانيا

منزل للبيع مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني مع رخصة لهدمه

لايف ستايل

لايف ستايلمنزل للبيع مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني مع رخصة لهدمه

منزل للبيع
لندن ـ كاتيا حداد

لن تخمن أبدًا خلال النظر من ذلك العقار، لكن هذا العقار على شاطئ البحر- وصف بأنه كان من بين الأعمال الصعبة في التخطيط -، وهو الآن معروض في سوق العقارات مقابل عروض تتجاوز 2.5 مليون جنيه إسترليني، والسبب الرئيسي لارتفاع سعره هو موقعه الرئيسي حيث يقع في واحد من المنتجعات الأكثر تميزًا في بريطانيا، كما أنه يتم بيعه مع تصريح لتحويله إلى منزل فاخر جدًا. 

ويقع هذا البيت الذي بني الستينيات على موقع مرتفع يطل على خليج سالكومب في ديفون، وهي أغلى بلدة ساحلية في البلاد من حيث العقارات، فهذا المنزل المكون من طابقين يسمى "نيثروود" ومعروض في السوق لأول مرة منذ 30 عامًا، وأيًا كان من يشتريه سيضطر إلى دفع مبلغ من سبعة أرقام ليعيد تشكيل المنزل ويصبح منزل الحلم. 

ويصف تقرير التخطيط الخاص بـ"نيثروود"، حالته بأنه معزول بشكل جيد، إلا أنه يحتاج لمزيد من التشطيب، ويذكر أنه ليس أكبر مبني في سالكومب"، ويضيف التقرير أنه بمجرد هدمه، يمكن بناء "منزل مميز استثنائي" ليكون ضعف حجمه، سيكون له ست غرف نوم وغرفة ألعاب، ومطبخ مفتوح على غرفة الطعام وغرفة المعيشة. 

ويجعل التصميم المذهل، الذي تم إنشاؤه من قبل المهندس المعماري المتميز هاريسون سوتون، معظم وجهات مذهلة مع الزجاج من الأرض إلى السقف على الجانب الذي يطل على المياه، ويأخذ جزء من المنزل زاوية لضمان رؤية أفضل أسفل المصب وغرف الاستقبال في وسط الطوابق الثلاثة بحيث يمكن للمالكين التمتع بمشاهد بانورامية، وهناك أيضًا شرفة سيتم تركيبها في جميع أنحاء المنزل، تحتوي هذه الرسومات أيضًا على حمام سباحة ساخن مثير للإعجاب، وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، وموقف للسيارات والقوارب وموقف لست سيارات. 

وموقع المنزل  يعطيه درجة عالية من الخصوصية، ولكن أيضًا يساعد على تعزيز المناظر البانورامية من المصب وخارج القناة الإنجليزية، فسالكومب هو مكان بارز لقضاء العطلات حيث يبلغ متوسط ​​العقار في منزل مستقل 670000 جنيه إسترليني، ويعتبر أغلى سعر في لندن.

وتعتبر المنازل ذات الواجهات البحرية في مدينة الإبحار الذكية - تشيلسي – هدف للمطورين العقاريين،  حيث إنها تحقق الاستفادة القصوى لهم من أي موقع آخر وذلك بسبب ما تحظى به من إمكانات، وقال هاميش همفري، من وكلاء العقارات نايت فرانك: "المنزل الحالي تم بنائه في الستينيات على مساحة تبلغ 2600 قدم، وكان أصحابه يملكوه لمدة 30 عامًا، وقرروا الحصول على تصريح إعادة التخطيط قبل البيع لإعطاء المشتري فرصة لعمل شيء مذهل في واحدة من الطرق الأكثر شعبية في سالكومب، فالمنزل الحالي ليس في حالة سيئة، إنه مجرد منزل قديم لم يتم تحديثه، وإذا أراد شخص ما شراء وتجديد ما هو موجود بالفعل، فإنه يمكن أن يفعل ذلك، لكنها فرصة مدهشة، إذا كان لديك الميزانية، لعمل شي جديد".

وتعتبر المدينة واحدة من المواقع الساحلية الأكثر شعبية في الجنوب الغربي، إن لم تكن الأهم في المملكة المتحدة، ويحدد المنزل طريق بينيت على اليمين، وجهة إلى البحر وعلى اليسار، لديك وجهة إلي المصب، وقد تم تصميم المنزل للاستفادة الكاملة من تلك الوجهات المذهلة.
وتقدر التكاليف التي ستصرف على هذا المنزل على مدى رغبة المشتري في القيام بتجديده، وتعتبر سالكومب منطقة مرغوب فيها جدًا، وشعبية بين البحارة، ويمكن أن تتسبب بسهولة في تغيير نمط الحياة لشخص يبحث عن الانتقال إلى الساحل،  وباعتباره منزل جديد ستكون تكاليف الصيانة الخاصة به منخفضة إلى حد ما.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل للبيع مقابل 25 مليون جنيه إسترليني مع رخصة لهدمه منزل للبيع مقابل 25 مليون جنيه إسترليني مع رخصة لهدمه



لايف ستايلجيسي عبدو تظهر  بإطلالة صيفية جريئة على "إنستغرام"

GMT 05:18 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

لطيفة تُحيي حفلًا ضمن مهرجان قرطاج
لايف ستايللطيفة تُحيي حفلًا ضمن مهرجان قرطاج

GMT 00:19 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

صيحة "عصابة الرأس" تتربع على عرش موضة 2019
لايف ستايلصيحة "عصابة الرأس" تتربع على عرش موضة 2019

GMT 02:36 2017 الأحد ,07 أيار / مايو

ماغي بوغصن تؤكد أن "كراميل" مسلسل مختلف

GMT 07:24 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بيونسيه على خطى ليل كيم بملابس شفافة وفاضحة

GMT 07:51 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

دعاء زكي تبتعد عن التقليدية في تصميم إكسسوار مميز

GMT 12:33 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

أسماء عبد الله تهتم بالمرأة"السمينة"

GMT 09:01 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

قاتل بوب مارلي يعترف بعد 37 عامًا من الواقعة

GMT 05:52 2018 الثلاثاء ,08 أيار / مايو

19 مؤشرًا يكشفون الإصابة بإدمان حب شريك الحياة

GMT 08:19 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

ريم هلال تكشف تفاصيل دورها في "البيت الكبير"

GMT 13:04 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

هياتم تخطف الأنظار في عرض أزياء هاني البحيري