arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بني في الستينيات في أبرز المنتجعات في بريطانيا

منزل للبيع مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني مع رخصة لهدمه

لايف ستايل

لايف ستايلمنزل للبيع مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني مع رخصة لهدمه

منزل للبيع
لندن ـ كاتيا حداد

لن تخمن أبدًا خلال النظر من ذلك العقار، لكن هذا العقار على شاطئ البحر- وصف بأنه كان من بين الأعمال الصعبة في التخطيط -، وهو الآن معروض في سوق العقارات مقابل عروض تتجاوز 2.5 مليون جنيه إسترليني، والسبب الرئيسي لارتفاع سعره هو موقعه الرئيسي حيث يقع في واحد من المنتجعات الأكثر تميزًا في بريطانيا، كما أنه يتم بيعه مع تصريح لتحويله إلى منزل فاخر جدًا. 

ويقع هذا البيت الذي بني الستينيات على موقع مرتفع يطل على خليج سالكومب في ديفون، وهي أغلى بلدة ساحلية في البلاد من حيث العقارات، فهذا المنزل المكون من طابقين يسمى "نيثروود" ومعروض في السوق لأول مرة منذ 30 عامًا، وأيًا كان من يشتريه سيضطر إلى دفع مبلغ من سبعة أرقام ليعيد تشكيل المنزل ويصبح منزل الحلم. 

ويصف تقرير التخطيط الخاص بـ"نيثروود"، حالته بأنه معزول بشكل جيد، إلا أنه يحتاج لمزيد من التشطيب، ويذكر أنه ليس أكبر مبني في سالكومب"، ويضيف التقرير أنه بمجرد هدمه، يمكن بناء "منزل مميز استثنائي" ليكون ضعف حجمه، سيكون له ست غرف نوم وغرفة ألعاب، ومطبخ مفتوح على غرفة الطعام وغرفة المعيشة. 

ويجعل التصميم المذهل، الذي تم إنشاؤه من قبل المهندس المعماري المتميز هاريسون سوتون، معظم وجهات مذهلة مع الزجاج من الأرض إلى السقف على الجانب الذي يطل على المياه، ويأخذ جزء من المنزل زاوية لضمان رؤية أفضل أسفل المصب وغرف الاستقبال في وسط الطوابق الثلاثة بحيث يمكن للمالكين التمتع بمشاهد بانورامية، وهناك أيضًا شرفة سيتم تركيبها في جميع أنحاء المنزل، تحتوي هذه الرسومات أيضًا على حمام سباحة ساخن مثير للإعجاب، وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، وموقف للسيارات والقوارب وموقف لست سيارات. 

وموقع المنزل  يعطيه درجة عالية من الخصوصية، ولكن أيضًا يساعد على تعزيز المناظر البانورامية من المصب وخارج القناة الإنجليزية، فسالكومب هو مكان بارز لقضاء العطلات حيث يبلغ متوسط ​​العقار في منزل مستقل 670000 جنيه إسترليني، ويعتبر أغلى سعر في لندن.

وتعتبر المنازل ذات الواجهات البحرية في مدينة الإبحار الذكية - تشيلسي – هدف للمطورين العقاريين،  حيث إنها تحقق الاستفادة القصوى لهم من أي موقع آخر وذلك بسبب ما تحظى به من إمكانات، وقال هاميش همفري، من وكلاء العقارات نايت فرانك: "المنزل الحالي تم بنائه في الستينيات على مساحة تبلغ 2600 قدم، وكان أصحابه يملكوه لمدة 30 عامًا، وقرروا الحصول على تصريح إعادة التخطيط قبل البيع لإعطاء المشتري فرصة لعمل شيء مذهل في واحدة من الطرق الأكثر شعبية في سالكومب، فالمنزل الحالي ليس في حالة سيئة، إنه مجرد منزل قديم لم يتم تحديثه، وإذا أراد شخص ما شراء وتجديد ما هو موجود بالفعل، فإنه يمكن أن يفعل ذلك، لكنها فرصة مدهشة، إذا كان لديك الميزانية، لعمل شي جديد".

وتعتبر المدينة واحدة من المواقع الساحلية الأكثر شعبية في الجنوب الغربي، إن لم تكن الأهم في المملكة المتحدة، ويحدد المنزل طريق بينيت على اليمين، وجهة إلى البحر وعلى اليسار، لديك وجهة إلي المصب، وقد تم تصميم المنزل للاستفادة الكاملة من تلك الوجهات المذهلة.
وتقدر التكاليف التي ستصرف على هذا المنزل على مدى رغبة المشتري في القيام بتجديده، وتعتبر سالكومب منطقة مرغوب فيها جدًا، وشعبية بين البحارة، ويمكن أن تتسبب بسهولة في تغيير نمط الحياة لشخص يبحث عن الانتقال إلى الساحل،  وباعتباره منزل جديد ستكون تكاليف الصيانة الخاصة به منخفضة إلى حد ما.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل للبيع مقابل 25 مليون جنيه إسترليني مع رخصة لهدمه منزل للبيع مقابل 25 مليون جنيه إسترليني مع رخصة لهدمه



GMT 13:58 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تساعدك على محاربة الاكتئاب الموسمي

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle