arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزها الوكيل المناسب والغرف الشاغرة

5 نصائح احترافية تساعدك في عملية بيع المنزل

لايف ستايل

لايف ستايل5 نصائح احترافية تساعدك في عملية بيع المنزل

بيع المنزل هو أكثر الأحداث المرهقة في الحياة
لندن - كاتيا حداد

يعد بيع المنزل هو أكثر الأحداث المرهقة في الحياة ، نظرا لوجود قائمة لا تنتهي من المهام والتى تتضمن القيام ببعض اعمال الصيانة ، وتنظيم وتنظيف الخزائن الممتلئة ببعض الذكريات والمقتنيات التى لها أثر عاطفى كبير ، ومع ذلك يمكن لبعض النصائح الاحترافية تبسيط العملية والمساعدة في تحويل كل هذا إلى عمل هادف . فيما يلي أهم خمسة أولويات ونصائح عندما يتعلق الأمر ببيع المنزل.

1.تجيد المطابخ والحمامات
تعد المطابح والحمامات من أغلى المساحات عندما يتعلق الأمر بتجديد المنزل لانها تعطى أنطباعا لدي المشترين  بأنه المنزل مستد للاستقبالهم في حالة حصولها على التجديد اللأزم ، ولكن مع إنخفاض الميزانية يمكن الحصول على حمامات ومطابخ جديدة مع القليل من الحيل التجديدة الذكية ، مثل تغير بعض الأكسسورات مثل صنابير المياة في المطبخ والحمام تعليق بعض الخطافات الجديدة وطلاء الحوائط مع طلاء حديث ، كما يمكن لبعض الأرفف والخزائن وخطافات المناشف الإضافية ان تضيف مزيد من القيمة لهذة المساحات .

2. العثور على وكيل عقارات مناسب
عند الرغبة في بيع المنزل ، يحب أخد الوقت الكافي للعثورعلى وكيل العقارات مناسب لانه الوكيل المحترف ذو الخبرة يعرف السوق جيدا وسوف يتصرق بشكل أخلاقي ويستمع إليك ، وفي النهاية سيبع المنزل ، فقط قم بالبحث عن وكيل محترف من خلال سؤال الأصدقاء والعائلة أو البحث  في المنطقة عن وكلاء عقلاء عقارين محترفين

3. إعادة تنظيم المنزل
قم بالأستعانة ببعض المحترفين المتخصصين في إعادة ترتيب وتنظيم المنازل ، واللذين ياتون مع بعض الحيل التنظيمية الرائعة والتى يمكنها أن تعطى مظهرا أفضل من دون الأستعانة بالمصممين الداخلين اللذين يأتون مع تكلفة عالية ، وخصوصا عند الشروع في تصوير المنزل من أجل سرعة البيع

4. الحصول على مدخل منظم  
يمكن للمدخل المنظم أن يعطى أنطباع بأتساع المنزل مما يحفز الكثيرون على الرغبة في شراء المنزل ، فقط قم بجز العشب ورتب حاويات القامة وضع بعض أوعية النباتات وهذا من شأنة أن يسرع من عملية الشراء

5. غرف شاغرة  
وكما يقول المثل ، فإن الغرف الفارغة لا تبيع المنازل. حيث يجب تقديم منزلك كمنزل كامل الاستخدام ،هذا يمكنه أن يعطى نظرة للمشترين عن المساحات وكيفية استغلاها .

- أفكار مبتكرة لتزيين جدران المنزل بالصور واللوحات

- قاعة "زوي دير" تعد من أجمل العقارات في بريطانيا

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نصائح احترافية تساعدك في عملية بيع المنزل 5 نصائح احترافية تساعدك في عملية بيع المنزل



GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 13:58 2023 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 17 أبريل / نيسان 2023

GMT 07:59 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

محمد عادل يروي تجربته مع الغناء ضمن مسلسل "الطوفان"

GMT 21:36 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

خطيبتي لا تحبّني واختلفت معها بشأن الحجاب

GMT 21:15 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

10 خلطات طبيعية منزلية للعناية بالبشرة الدهنية

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:55 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أهم قواعد اتيكيت أكل الكتف المشوى

GMT 11:19 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي 5 سلوكيات تسمم العلاقة الزوجية
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle