arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مجموعة دار الأزياء الإيطالية "دولتشيه آند غابانا" تعتمد طبعات الورود

العباءة الوسيلة المثلى لإطلالة مميّزة وأكثر أناقة في شهر رمضان

لايف ستايل

لايف ستايلالعباءة الوسيلة المثلى لإطلالة مميّزة وأكثر أناقة في شهر رمضان

العباءات الشرقية
القاهرة - لايف ستايل

تبحث المرأة العربية عن إطلالة محتشمة وأنيقة، في شهر رمضان الذي يشهد مناسبات اجتماعية مختلفة، فتشكل العباءة والقفطان الخيار الأمثل، حيث أنّ الإطلالة المميزة في السهرات الرمضانية من متطلبات السيدات العصريات اللواتي يفتحن خزائنهن على كل ما هو مميّز وملائم لإطلالة أكثر أناقة.

وتتميز العباءات الشرقية بتفاصيل تضفي عليها رونقاً خاصاً مميزاً غالباً ما يدخلها الدانتيل والتطريزات الناعمة، وتعتبر العباءة الكلاسيكية السوداء الأكثر رقياً، ويمكن للسيدة أن تزينها بخيارات مختلفة وملونة من أغطية الرأس، ويتميز الموسم الحالي بألوانه الزاهية، ما يجعل من العباءة الملونة ضرورة في خزانة كل امرأة.

وتعتبر العباءات المزيّنة بتطريز وتصاميم ملونة، من أكثر العباءات شعبية، ولهذا العام إليك بالعباءة ذات الكمّين العريضين. كما يمكنك اختيار العباءات ذات التطريزات البارزة، من العباءات الأكثر أماناً في الاختيار السوداء بتطريز ملون، أو تطريز باللون الأبيض الناصع، وإذا كانت العباءة فاتحة اللون فاختاري ذات التصميم البسيط والكلاسيكي، وإن طُرّزت في شكل أكثر بروزاً، والعباءة السوداء سمة أساسية لأناقة المرأة العربية، ولذلك تقدمها العلامات التجارية بطريقتها الخاصة، وغالبا ما يتم تطريزها بشكل متقن لتزينها، وتستخدم فيها خامات شفافة وفاخرة، واللون الوردي في اكثر من مجموعة، وتظهر الطبعات المختلفة لتزين عباءات موسم ربيع - صيف.

وتظهر طبعات الورود في مجموعة دار الأزياء الإيطالية "دولتشيه آند غابانا" لعام 2017 لتظهر الجانب الحيوي في التصاميم، وعباءات هذا الموسم جريئة بألوانها وطبعاتها، اختاري العباءة التي تتناسب مع شخصيتك، بما يضفي على إطلالتك رونقاً خاصاً، الشك والتطريز إضافة جميلة للعباءة خاصة تلك التي سترتدينها في الليل، فإن انعكاس الإضاءة على التطريزات البسيطة يمنح المرأة إطلالة أكثر جاذبية من دون خسارة إناقتها.

واستوحت دار "ادنماج" للأزياء الشرقيّة مجموعتها لهذا العام من الهندسة المعماريّة للجامع الكبير في عُمان، ومن الثريّات الفاخرة التي تتدلى في قاعاته الضخمة، كما من النقوش والرسومات التي تزيّن جدران جامع "الشيخ زايد" في أبو ظبي، واستخدمت تقنيّات حرفيّة عالية مثل التطريز اليدويّ التقليدي، واستعمال أقمشة فاخرة خفيفة الوزن، وتوفر الانتعاش بألوان هادئة تنوعت بين ألوان الباستيل الراقية، وبين الألوان الحياديّة الكلاسيكيّة، وخصوصاً الأسود والأبيض.

وقدّمت مجموعة "واي إن أم دبي" تشكيلة متميزة من التصاميم الأنيقة للأمّ وابنتها، بمجموعة من الموادّ الغنيّة، والحرير الخام، والكتّان الناعم، لابتكار تصاميم مميزة من الأزياء بأسلوب غاية في النعومة، استوحت التشكيلة أفكارها من تنسيقات الحدائق، والتكوينات الخلابة للورود، والأوجه البرّاقة لحجر الماس، إضافة إلى مشاعر المحبّة الصادقة، والعباءة المصممة بأكمام من الكشاكش أو ما يعرف أيضاً بالكرانيش من موديلات العباءات العصرية والجريئة التي يمكنك اللجوء إليها بديلاً عن العباءة التقليدية في رمضان، يمكنك أن تنسقيها مع فستان ملون أو طقم ملابس مكون من قطعتين بالنقوش ذاتها أو حتى مع بنطلون وقميص، اختاري الألوان التي تتماشى بعضها مع بعض بطريقة مثالية، وادمجي بين درجات اللون الواحد في كل مرة ترغبين أن تتألقي بإطلالة مبهرة.

وتمنح العباءة إطلالة جريئة وأنيقة سواء ارتديتِ معها أحذية الكعب العالي أو الأحذية الرياضية، إذا أردتِ أن تجددي إطلالتك في رمضان اختاري حقيبة الكلاتش، كالكلاتش الفضي اللون الذي يمكنك تنسقيه مع الفساتين الأنيقة، والكلاتش بالألوان الجريئة الذي سيضفي حيوية على القفطان أو العباءة السادة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العباءة الوسيلة المثلى لإطلالة مميّزة وأكثر أناقة في شهر رمضان العباءة الوسيلة المثلى لإطلالة مميّزة وأكثر أناقة في شهر رمضان



GMT 13:58 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أطعمة تساعدك على محاربة الاكتئاب الموسمي

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع

GMT 09:44 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

"تومي هيلفيغر" تطلق تشكيلة ساعات مميزة جديدة

GMT 12:51 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

تجنبي الألوان الداكنة في الديكور الداخلي في موضة 2018

GMT 09:44 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أطباق الجبن الشهيرة سر نجاح المطعم البريطاني في فرنسا

GMT 13:36 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

9 فوائد لاستخدام العشب الصناعي

GMT 05:41 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ديور هوم" تكشف عن تصميماتها الحديثة في مجموعة "AW17"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle