arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يجد السائح مبتغاه سواء الرومانسية أو عطلة عائلية مع الأطفال

إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان "فرينغ"

لايف ستايل

لايف ستايلإدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان "فرينغ"

السياحة في إدنبرة
إدنبرة ـ عادل سلامه

يتوافد الآلاف من البريطانيين في كل عام إلى إدنبرة لمشاهدة المناظر المذهلة للمدينة، والعروض التاريخية والحياة الليلية النابضة بالحياة. وتقدم صحيفة "ميرور" البريطانية دليل السياحة في إدنبرة وتقول الصحيفة إنه في أغسطس/آب، تحصل المدينة على دفعة سياحية كبيرة بفضل مهرجان "فرينغ" الذي يشهد حضور الكوميديين والفنانين من جميع أنحاء العالم لترفيه الحشود الذين سافروا إلى العاصمة الاسكتلندية لهذا الحدث. ومع ذلك، حتى دون هذا المهرجان ، توفر إدنبرة المرح، فسواء كنت تبحث عن مكان رومانسي، أو تريد مكان ما يروق إلى الأطفال أيضا كل ذلك ستجده في إدنبرة.

كيفية الوصول إلى هناك
هناك الكثير من شركات الطيران التي تقدم رحلات داخلية مباشرة إلى مطار إدنبرة، الذي هو على بعد رمية حجر من الأماكن التي ستزورها، وسنلقي نظرة على بعض من أرخص العروض. حيثتقدم إسيجيت رحلات جوية من بريستول وبلفاست ولندن مع أسعار تبدأ من أقل من 20.74 جنيه استرليني. و"ريان إير" لديها رحلات من لندن ستانستيد مع أسعار الذهاب فقط 14.99 جنيه استرليني.

وتقدم الخطوط الجوية البريطانية رحلات من لندن سيتي بالإضافة إلى هيثرو و غاتويك، من 39 جنيها إسترلينيا. وتقدم "فلايب" رحلات طيران من مانشستر بأسعار 29.99 جنيه استرليني انقر هنا لحجز مقعدك. وفي الوقت نفسه، "سكيسكانر" لديها رحلات من مجموعة من المدن في المملكة المتحدة بما في ذلك كارديف، ساوثامبتون، إكستر و نوتنغهام - انقر هنا للحصول على التفاصيل الكاملة .إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان فرينغ

السفر بالقطار
محطة القطار الرئيسية هي إدنبرة وافيرلي، ولكن هناك أيضا محطة أصغر في هيماركيت.
يوفر فندق فيرجين ترينز خدمة إلى المدينة، حيث تتوفر طرق من لندن ومانشستر وغلاسكو. وتتراوح تذاكر السفر من 40 جنيها إسترلينيا إلى 71 جنيها إسترلينيا من لندن، ولكن إذا قمت بحجز شهرين مقدما، يمكنك دفع أقل من 33 جنيها إسترلينيا. وفي الوقت نفسه يمكنك حجز تذاكر رخيصة من لندن ومانشستر ونيوكاسل ويورك إلى كل من المحطات من خلال شركة ترينلين، بما في ذلك قطارات النوم إذا كنت قادما من أبعد من ذلك.إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان فرينغ

السفر بسيارة
الرحلات مع ناشيونال إكسبريس تستغرق ما يزيد قليلا عن تسع ساعات من لندن، ولكن يمكنك حجز بعض التذاكر بأقل من 3 جنيه استرليني لذلك يمكن أن يكون يستحق كل هذا العناء إذا كنت على موزانة ضيقة!

الفنادق وأماكن الإقامة الرخيصة
على الرغم من شعبيتها مع السياح، لا تزال إدنبرة موطنا لمجموعة واسعة من الإقامة الصديقة للميزانية سواء من خلال فندق رخيص أو شقة لمجموعة أفراد. وإليك مجموعة من أفضل أماكن الإقامة الرخيصة.إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان فرينغ

إدنبرة ستة عشر
يوفر هذا المبيت شامل الإقامة والإفطار أماكن إقامة مريحة في فيلا فيكتوري المنفصلة، على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة. مع الحفاظ على الكثير من السحر التاريخي للمبنى، تم تجهيز كل غرفة بجميع وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك تلفزيون ذا شاشة مسطحة عالية الدقة وسرير بحجم كينغ وآلة تاسيمو للمشروبات الساخنة، ولكن كن على علم بأن جميع الحمامات تحتوي على حمامات مشتركة. كم الثمن؟ الأسعار تبدء من 110 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة للغرفة المزدوجة على Booking.com ، بناء على إقامة شعر أغسطس/آب.إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان فرينغ

أران هاوس

فندق أران هاوس هو فندق صيفي في ويست إند في مدينة إدينبورغ ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز المدينة ومجموعة من أماكن مهرجان "فرينغ". ويوفر مكان الإقامة غرفا مزدوجة حديثة في شقق مشتركة مع مطبخ مشترك ومنطقة معيشة، لذلك فهو مثالي إذا كنت مسافرا في مجموعة. والأسعار من 116.10 جنيه إسترليني لليلة الواحدة للغرفة المزدوجة على Booking.com بناء على إقامة أغسطس/آب.إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان فرينغ

المزيد من الأماكن للعثور على إقامة رخيصة:

•يعد Booking.com مصدرا رائعا سواء كنت بعد إقامة فاخرة أو فندق اقتصادي في وسط المدينة .

•يوجد في تريبادفيسور دليل الأسعار الرائع على أفضل 30 فندق في إدنبرة .

•يوجد في ترافيلودج فنادق في جميع أنحاء المدينة، ولكن إذا كنت ترغب في أن تكون قريبة من المعالم السياحية وأماكن مهرجان فرينج فستكون مواقع إدينبورغ سينترال وشارع برينسس ستريت الشهيرة أعلى قائمتك.

•توفر "بريمير إن" أماكن للإقامة يبلغ المكوث فيها 83 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

•Hotels.com لديها الإقامة من 32 جنيه استرليني فقط في الليلة .

•LateRooms.com غالبا ما يستضيف عروض خاصة ولها غرف على العرض تبدء من 89 جنيه استرليني لليلة .إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان فرينغ

أفضل الأشياء لرؤيتها والقيام بها
ما هو عظيم في إدنبرة هو أقل بكثير مما كنت تتوقعه، لذلك يمكنك أن تركز في المدينة على بعض من أهم الأماكن خلال بضعة أيام بما في ذلك قلعة إدنبرة، تل Arthur's Seat والمتحف الوطني في اسكتلندا.

قلعة إدنبرة
ليس فقط هذه القلعة الرائعة غارقة في التاريخ، ولكنها تقدم أيضا بعض مناظر بانورامية مذهلة للمدينة. واستكشف القصر الملكي وتحقق من القاعة العظيمة الرائعة، ناهيك عن وجود الكثير من القطع الأثرية من جواهر التاج إلى The Stone of Destiny والتي سوف تروق إلى عشاق التاريخ. إنها مفتوحة كل يوم من 9:30 صباحا حتي 06:00 مساء حتى يكون هناك الكثير من الوقت للتجول من خلال القاعات أو التوقف لتناول وجبة غداء في مقهى ريدكوات الشعبي ومقهى The Tea Rooms.

تل Arthur's Seat
يقدم تل Arthur's Seat الذي يقع على بركان خامد بعض الإطلالات الخلابة من أفق المدينة، وإنها تستحق المحاولة في الصعود في الساعات الأولى لمشاهدة شروق الشمس.
يستغرق المشي نحو 45 دقيقة، و هناك الكثير من مسارات المشي للاختيار من بينها.

رويال مايل
يعد شارع  ريال ماري بالمعنى الحرفي، أكثر الأماكن غموضا في إدنبرة، فهناك متاهة من الشوارع المجمدة في وقت خلال القرن ال 17 تقلب طريقها تحت البلدة القديمة وأغلقت أمام الجمهور لسنوات عديدة.

المأكولات الرخيصة
تمتلك إدنبرة مشهدًا نابضًا بالحياة لعشاق الطعام إذا كنت تريد أن تذوق المأكولات المحلية بما في ذلك هاجيس - لذلك هناك بعض من أفضل الأماكن لتناول وجبة كبيرة دون ثمن ضخم.
 
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان فرينغ إدنبرة سحر التاريخ مع الكثير من المرح في مهرجان فرينغ



GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 16:47 2023 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

التفاصيل الكاملة لأزمة حفل عمرو دياب في لبنان

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 13:58 2023 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 17 أبريل / نيسان 2023

GMT 17:04 2023 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

10 نصائح للفتاة المُقبلة على الزواج

GMT 14:58 2016 الأربعاء ,14 أيلول / سبتمبر

لازانيا باللحمة والريكوتا

GMT 18:30 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Messika تفتتح أول متجر لها في الرياض

GMT 20:36 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد الرز البرياني بالدجاج

GMT 01:11 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

Eye-Stay Primer من Guerlain لتثبيت مكياج العينين طوال اليوم

GMT 06:55 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

رش9 ألوان استثنائية ستكون موضة في خريف 2020

GMT 09:59 2020 الجمعة ,24 إبريل / نيسان

10 معلومات لا تعرفها عن وائل نور في ذكرى ميلاده

GMT 04:48 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

ابن اخي عمره 8 سنوات يسرق من الجميع

GMT 07:50 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

كشف تفاصيل اعتداء زوج علي زوجته بالضرب لمدة 3 أيام في العبور

GMT 16:15 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

عفاف شعيب تخوض مسرحية في شرم الشيخ
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle