arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

نظارات وقبعات وأقراط وفساتين لأفضل الماركات تجدينها في أرقى المتاجر

أفضل 10 ماركات تجارية لملابس ومستحضرات نسائية يمكن أن تضمها خزانتك

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل 10 ماركات تجارية لملابس ومستحضرات نسائية يمكن أن تضمها خزانتك

حقائب "شست برغن زوينا"
لندن - كاتيا حداد

 نشر موقع "التلغراف" تقريرًا يشير الى أن افضل الخزائن تحوي بين جنباتها مزيجًا من المنتجات العالية والمنخفضة الاسعار. بيد أن إيجاد مستويات رخيصة جديرة بالاهتمام، ليس امرًا سهلًا، في حين أن هناك علامات تجارية عالية في الشوارع مثل "كوغنوسنتي" مطلوبة، ومعظمها تتفوق على فئات معينة، أو تعتبر بذات الصفة ونفس الصفات التي من الممكن ان تقال عن العديد من العلامات التجارية الفاخرة أيضًا.

1- حقائب "شست برغن: زوينا"، ... قد تكون "بالنسياغا" أول من وضعت حقائب للسوق على خريطة الموضة، ولكن المغاربة كانوا يرتدونها لعدة قرون. تاتي تلك الحقائب من المصادر "إيتايلر" بشكل مباشر من الحرفيين الذين صنعوها، بالاضافة الى الأحذية التي يقومون بصناعتها. ويمكنك قراءة مختصر سيرتهم على الموقع. كل الذين يعملون في انتاج تلك الحقائب هم رجال في الوقت الراهن، ولكن من الممكن دعم المؤسسة قريبا.

2-  النظارات الشمسية الاكثر اناقة والتي يرتديها مصممو الأزياء، والمعروفة بالعلامة التجارية "لو ايسبيسز"، هذه العلامة التجارية الاسترالية  تنطلق الى الامام في عالم الموضة إلى الأمام. وقد ساعد التعاون مع سيلف-بورترايت، وآدم سلمان وغيرهما من الوافدين والمهاجرين على مر السنين، على اكتساب القوة من خلال العمل مع المشاهير. يأتي تصميم هذا النظارات الشمسية من خلال الأطر المصنوعة من البلاستيك والعدسات غير المستقطبة، ولكنها تقوم بعمل جيد، وتعتبر تكلفتها حوالي 75 جنيها إسترلينيا، كما ان هناك مجموعة فاخرة توفر أقصى قدر من الحماية من الاشعة فوق البنفسجية. وكذلك تتمتع بكونها انيقة واحد صيحات الموضة.

3-  الطريقة الوحيدة للوصول إلى سافيل رو (والخياطة) خلال ارتفاع أسعار الشارع: كوبيلز

عندما بدأت في المملكة المتحدة قبل سبع سنوات، ذهبت هذه الممارسة المدروسة في فرنسا من باتريك غرانت الى سافيل رو. وطلب منه تصميم بعض البدل لهم. في السنوات التي تخللها، انتشرت العلامة التجارية بين  العلامات التجارية الفرنسية بأسعار مماثلة. ولكن تلك السترات المجهزة بشكل جميل والسراويل أيضًا، لا تزال هناك تحتفظ بمكانتها في الاسواق.

4-  أفضل مصمم الدنيم

هل لا تستطيع ام لا ترغب في ان تدفع 380 جنيهًا استرلينيًا لمصمم الدنيم؟ إذا كنت تستطيع القتال امام موجة مبيعات بيرما ، فان الدنيم الذي تقدمه غالبًا سيكون هدفك المقبل، حيث انه يتمتع بالجمال والقدر على البقاء لفترة طويلة، وهو احد افضل المنتجات في الاسواق الان.

5- شبشب نايك

يمكنك أن تنفق 600 جنيه استرليني لزوج من الشباشب المصممة من "ستروبري"، او يمكنك الاستمتاع بأحدها من "نايك" مقابل 19 جنيه استرليني والذي يمتاز بالاناقة الفائقة وهو متوفر باللونين الازرق والأبيض.

6- أرخص طريقة لتجنب التجاعيد

لجميع القبعات التي تحميك من اشعة الشمس، فضلا عن تلك التي يتم ارتداؤها في المناسبات الفاخرة، هناك متجر يقوم بتصميم وعرض جميع القبعات على الانترنت والتي تتميز بالاناقة  والتي يمكنك طلبها دون جهد من على الانترنت.

7-  سافيست مكان للتسوق إذا كنت تحب كل شيء عن مارغريت هاول

ظهر هذا المتجر في الاسواق منذ 20 عاما حينما كان يعمل في بيع البيجامات، الى ان اصبح اليوم من اهم العلامات التجارية. والمثير للإعجاب هي الطريقة التي غير بها هذا المتجر نفسه بهدوء في الاثني عشر شهرا الماضية بقيادة الرئيس التنفيذي الجديد (سوزي دي روهان ويلنر) حيث عملت على زيادة المبيعات بنسبة 81 في المائة في الاثني عشر شهرا الماضية .. مع فريق التصميم الجديد في المكان، حيث انها حافظت علي تاريخ واسلوب الماركة الا انها إعادة صياغتها بمهارة فعملت على تطوير الأقمشة الخاصة بهم، بالاضافة الي تجديد الاستيل واستخدام نفس خيوط سيلين.

8- أحلى الأقراط والاكسسوارات، من اكسيسوريز يصمم المتجر مجموعة من الاكسسوارات مثل الاقراط التي تعمل على اكمال المظهر الخارجي لما ترتدينه. ويمكنك الحصول على مجموعة من تلك الاكسسوارات مقابل 8 جنيه استرليني.

9- التصميمات الفاخرة من "اريز اند انك"

عمل هذا الخط على انتاج بعض التصميمات التي تعمل على ملء الفجوات بين القطع الموجودة في السوق. بالطبع فان تلك المنتجات ليست رخية جدا الا انها مصنوعة من الكشمير الأنيق والتصميمات الكلاسيكية .

10- تصميم "ديور" الذي قام به ماتس غوستافسون

اقرض الفنان السويدي والمصور ماتس غوستافسون قام بتصميم مجموعة جميلة من الأزياء والتي تستمر لعقود. كما أن ألوانها المائية والفن التصويري المستخدم في ابراز تلك التصميمات، هي في حدها احد ابرز العناصر التي ساعدة العلامة التجارية على الانتشار كما اشار في كتابه الأخير الذي يقوم بتطبيق نظرياته لتطور ديور منذ عام 2012، في إطار مجموعات "راف سيمونس" إلى أول مجموعات ماريا غراتسيا شيوري هذا العام.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 ماركات تجارية لملابس ومستحضرات نسائية يمكن أن تضمها خزانتك أفضل 10 ماركات تجارية لملابس ومستحضرات نسائية يمكن أن تضمها خزانتك



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تنشغل بعمل في اليوم الأول وتضع مخططات وتوجه الآخرين

GMT 18:03 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أفكار ديكور جلسات خارجية مميزة وراقية

GMT 16:08 2018 الإثنين ,19 شباط / فبراير

نجاة الفنان الفلسطيني ليث أبو جودة من حادث مروع

GMT 20:37 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

برديس تظهر بملابس شبه عارية بعدما أعلنت توبتها

GMT 12:25 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

معلومات لا تعرفها عن أصحاب العيون الخضراء

GMT 08:42 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات هندية تضفي لمسة خاصة ومميزة  على منزلك

GMT 14:12 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل "أبو العروسة"

GMT 07:20 2018 الخميس ,08 آذار/ مارس

رحاب الجمل تُشارك في مسلسل "عوالم خفية"

GMT 18:46 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

خمسيني يغتصب ابنته 39 مرة وينقل إليها مرض "الإيدز"

GMT 17:56 2020 الإثنين ,03 شباط / فبراير

نظارات شمسية فاخرة للنساء عام 2020
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle