arablifestyle
آخر تحديث GMT 16:27:11
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 16:27:11
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم علي الحجار نانسي عجرم ودوللي شاهين ومصطفى قمر

نجوم يُقرّرون تقديم أحدث أعمالهم الغنائية تزامنًا مع شمّ النسيم

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم يُقرّرون تقديم أحدث أعمالهم الغنائية تزامنًا مع شمّ النسيم

المطربة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة دوللي شاهين
القاهرة - سهير محمد

يستعدّ عدد من المطربين مع حلول أعياد الربيع لطرح ألبوماتهم الغنائية، حيث يعتبر هذا الموسم من أفضل الأوقات لطرح أغنيات جديدة مع إجازة شم النسيم، وبداية فصل الصيف بخاصة أنه أصبح قصيرًا، ودخل فيه شهر رمضان لذلك يجد المطربين هذا الموسم فرصة سواء للحفلات أو الألبومات التي يدعم كليهما الآخر، وتتميز ألبومات شم النسيم بوجود حالة التنوع في الأغنيات بين اللهجة المصرية واللبنانية والخليجية.

فمن أبرز ألبومات هذا الموسم ألبوم "ما تاخدي بالك" للمطرب علي الحجار الذي سيتم طرحه في موسم شم النسيم، ويقدم الحجار لللمرة الأولى ثنائيًا غنائيًا صعيديًا سيجمعه بنجمة الغناء الشعبي جمالات شيحة بعنوان "الهوى يبلي" كلمات محمد العسيري وألحان ممدوح صلاح وتوزيع موسيقى مادو، وهناك أيضا أغنية بدوية بعنوان "داري جمالك"، كما يضم الألبوم أغنية من بورسعيد بعنوان" ياللي دانا " وهي من الفلكلور ويتعاون فيها الحجار مع نجله أحمد

 وعلى مستوى العالم العربي يغني الحجار باللهجة الكويتية للمرة الأولى في أغنية بعنوان "اعتذار " كلمات فارس العيضاى وألحان فوزى النقاوي. وهناك أغنية جزائرية بعنوان "مين فينا مش محتاج" كلمات مصطفى جودة وألحان منير الجزايري، والتوزيع لأشرف محروس وهو عمل يحمل الطابع والأسلوب الجزائري.

وقد قام الحجار بتصوير إحدى أغنيات الألبوم فيديو كليب وهي أغنية "خاصمتني" من تأليف طارق علي، وألحان أحمد حمدي رؤوف، وتوزيع مادو، وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وذلك تمهيدا لطرح الألبوم كما قام الحجار بتقديم أغنية أخرى من نفس الألبوم في عيد الأم بعنوان "ست الكل".
 
أيضا هناك ألبوم "حاسة بيك" للمطربة اللبنانية نانسي عجرم والذي تحدد أول أبريل/نيسان لطرحه، ويضم الألبوم 14 أغنية متنوعة ما بين اللهجات المصرية والخليجية واللبنانية، وتتعاون نانسي خلاله مع عدد من شعراء الأغنية والملحنين، منهم الشاعر خالد تاج الدين والملحن خالد عز والشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، إضافة إلى وليد سعد وطارق مدكور ومحمد رفاعي، ومن المفترض أن تقوم نانسي بتصوير الأغنية الرئيسية في الألبوم وهو أغنية "حاسة بيك " على طريقة الفيديو كليب ومن الأغنيات التي يضمها هذا الألبوم أيضا "ومعاه " و"زي الوتر "

كما تستعدّ الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لطرح البومها الجديد "سندريلا " الذي تتعاون خلاله مع شركة "مزيكا" ويضم 14 اغنية وذلك في الخامس من أبريل/نيسان الجاري ويتنوع الألبوم بين أكثر من لهجة مصرية ولبنانية وخليجية وتخوض خلاله تجربة التلحين والتأليف بجانب الغناء من خلال أغنية "سندريلا" وقد قامت بتصوير أغنية "نظراته" وتم طرح الكليب تمهيدا لتقديم الألبوم.

وأيضا المطرب مصطفى قمر يضع اللمسات النهائية هو الآخر على أحدث ألبوماته الغنائية "لمن يهمه الأمر" في جزئه الثاني، ويتحدث عن مصر والظروف التي تمر بها حاليًا، ويتعاون من خلاله مع سامح العجمي، ورضا زايد، وأشرف السرجلي وكان من المفترض في وقت سابق أن يقوم بطرح الألبوم لكن انشغاله بتصوير وعرض فيلمه "فين قلبي"، الذي تم عرض قبل ثلاث أشهر تسبب في تأخير طرح "لمن يهمه الأمر"، وعلى جانب آخر يجهز مصطفى قمر ألبوم غنائي آخر سيتم تقديمه مع نهاية العام.
 
والمطربة لطيفه قررت تغيير رأيها بشأن الإفراج عن أغاني مسلسلها الأخير "كلمة سر" والتي كانت ستطرحها في ألبوم منفصل خلال احتفالات شم النسيم، حيث تجهز مينى البوم يضم أربع أغنيات متنوعة، وبأكثر من لهجة كما سيضم الألبوم أغنية "يا اللي" التي خاضت بها تجربة الغناء الشعبي للمرة الأولى في مشوارها وشاركها الغناء المطرب أحمد شيبة، ولحنها عصام كاريكا ولاقت صدى كبيرًا بعد طرحها ومن المقرر الكشف عنه في نهاية أبريل/نيسان.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم يُقرّرون تقديم أحدث أعمالهم الغنائية تزامنًا مع شمّ النسيم نجوم يُقرّرون تقديم أحدث أعمالهم الغنائية تزامنًا مع شمّ النسيم



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 05:26 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

GMT 05:37 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الفيشاوي يتهم طليقته بتدبير مكيدة

GMT 04:55 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إلغاء حفل الحناوي بقرار من إدارة مهرجان

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 04:43 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

الترك يلمّح إلى حمل دنيا بطمة

GMT 08:48 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

ادمنت على الافلام الاباحية وفقدت الاثارة

GMT 19:03 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

اختاري الحذاء المناسب لإطلالة عمل أنيقة في 2019

GMT 17:39 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أهم تجهيزات المولود الذكر

GMT 18:55 2018 الإثنين ,11 حزيران / يونيو

حبة البركة علاج بلا آثار جانبية للربو