arablifestyle
آخر تحديث GMT 09:44:50
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 09:44:50
لايف ستايل

الرئيسية

يوفر وسائد تهتز وإضاءة خاصة للذين يعانون من ضعف السمع والبصر

فندق "فور سيزونز تنترينيتي سكوير" في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل

لايف ستايل

لايف ستايلفندق "فور سيزونز تنترينيتي سكوير" في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل

فندق "فور سيزونز تنترينيتي سكوير"
لندن ـ ماريا طبراني

نحن مهملون جدًا للمباني القديمة الرائعة في لندن، حيث أنها عبارة عن تحف فنية تمر أمامنا دون أن يلاحظها أحد - كما ثبت لي من قبل "فور سيزونز تنترينيتي سكوير". وقد أقامت سلسلة الفنادق متجر في المقر الرئيسي لميناء لندن السابق في "تاور هيل" - وهو عبارة عن مبنى من الحجر الجيري "بوكس آرتس" في عام 1920، وما أذهلني ليس فقط عظمتها الفذة، بل أيضا اقامتي لعقد من الزمن بين الذين يعيشون هنا، لم اكن ابدا اعلم أنه بجوار برج لندن. كيف غاب عني هذا الجمال من قبل؟

ولعل غيبة الغرض هي ما تميز "تنترينيتي سكوير". بنيت كمقر الميناء الرئيسي في 1920 - تهدف إلى إثبات هيمنة لندن على التجارة - تضررت بشدة في الغارة، وأخذت أخيرا دورا أقل كما المقر الأوروبي لوسيط التأمين الدولي. في عام 2007، تم شراء المبنى بقصد تحويله إلى فندق. لقد أخذت فترة. كان لا بد من وقف الترميم في كل مرة حصل فيها شيء من الأهمية الأثرية، والذي كان في كثير من الأحيان، بالنظر إلى أن الرومان بدأ "لوندينيوم" هنا، ووجود الحفريات لتعزيز الأسس الأصلية منذ آلاف السنين. ولكن أخيرا، في نهاية يناير/كانون الثاني، دفعت "فورسيزونز" الأبواب إيذانًا فتحه. فهل كان يستحق الانتظار؟

إذا كان أحدهم يحكم على النظر وحده، فإن الإجابة ستكون نعم. لأن "تين ترينيتي سكوير" مكان جميل في الداخل وفي الخارج. حيث المشي من خلال هذا المدخل المعمد الكلاسيكية والدخول الى القاعة المستديرة، والسقف المزخرف بالآرت ديكو والقبة التي تحافظ على أجواء كبيرة ومستحيلة التي تبرز المذهب الأول من فلسفة التصميم وهو التقاء الشرق بالغرب: الجدران البيضاء الدائرية والمصبوبة مع الزخارف التي تمثل الأرض والماء والنار والهواء، والدوائر (شكل مهم في الثقافة الصينية) المحاصيل في جميع الأنحاء. تجد غرف أيضا مدروسة لمواءمة الاتجاهين؛ الرمادي التنفيذي، وتقليم الذهب والمرايا المتضخمة.فندق فور سيزونز تنترينيتي سكوير في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل

المطعم الآسيوي "مي أومي" لم يفتح بعد زيارتي، لكن "لي ديم دي بيك"، أول موقع في المملكة المتحدة من صانعة فرنسية الطراز يحصل على ثلاث نجوم ميشلان أني-صوفي بيك، أخذت تحفظات. وبدات تقدم تلميحات عن الأجرة المرتفعة التي تجدها في جنوب فرنسا حيث الطعام الراقي. يمتد هاجس القهوة في القائمة إلى ظلال بعيدة جدا (زبدة قهوة للخبز، وبيتروت وبوربون بوينتو كوفي، ولحم بقر هيريفورد)، كما يوجد بعض الاطعمة التي تقدم مثل  تانغ الذي يضاف الى طبق من ماتشا المعكرونة مع الفطر البري. عموما، على الرغم من ذلك، وافقت مع أصحابي انها وجبة جيدة ، وبالتأكيد مبالغ فيها (ثلاث شرائح صغيرة من لحوم البقر مقابل 41 جنيه استرليني). وقد تغيرت القائمة لكن بالطبع فان الطبق الرئيسي من "سويتبريادس" لحم العجل والخبز مع "غرويير" والقهوة الاثيوبية يكلف أيضا 41 جنيه استرليني في حين تتراوح من 19 جنيه استرليني إلى 32 جنيه استرليني.
موقعك

برج لندن هو حرفيا عبر الطريق، مما سيجعل بالتأكيد انطباعا على السياح. ومع ذلك، فإن الفندق على حدود المدينة وربما أكثر ملاءمة للعملاء (حينما تكون المدينة في عطلة نهاية الأسبوع يصبح المكان محبطًا للزوار، حيث يتم إغلاق كل شيء ما عدا حفنة من محلات الساندويتش والمطاعم الإيطالية و كنتاكي فرايد تشيكن). في الواقع، وكلما نظرتم إلى ذلك، كلما أدركت ان فور سيزونز تين ترينيتي سكوير يعمل بشكل أفضل، فندق الأعمال جميلة حقا - رشيقة، مزخرفة، ولكن أونرومانتيك. رومينات أكثر ويمكن للمرء أن يميز المسافر في قلبها. انظر التجسيد السابق للمبنى كمركز للتجارة، أو كيف يمكن أن يلتقي "الشرق بالغرب" (الفندق في منتصف الطريق بين لندن الشرقية والغربية إند).
الراحة

بقدر ما الأماكن المرموقة تبعث على السخرية لراحة رأسك ، "تنترينتي اسكوير"، من أعلى راسك إلى أخمص القدمين، يبدو جزءًا من تلك الاماكن. ولكن، خلال افتتاحه على الأقل، يمكن أن يكون الجمال في بعض الأحيان عميقًا. كان العشاء هائلا، على الرغم من ان الإفطار كارثة – من الممكن ان يكون هذا بسبب اختلاف الموظفين والقائمة التي يمكن أن تبدا من الساعة 10:30 صباحا (على الرغم من وجود ملاحظة في غرفتي تشير الي ان الإفطار حتى 11:00)، اضطررت للانتظار لمدة ساعة و نصف لتقديم سمك السلمون المدخن لم أطلب في الواقع. للامانة الإدارة، عرضت لي مرة أخرى تناول وجبة إفطار أخرى، والتي، كانت مثل العشاء، كانت على ما يرام ولكن مبالغ فيها. وعند تسجيل المغادرة، أجرى موظفان من الموظفين مقابلة مطولة مع عميل واحد أثناء وقوفي وانتظرنا انتهاءهما. مشاكل العالم الأول؟. ولكن "فور سيزونز" هي علامة تجارية من فئة الخمس نجوم، وتتمثل مهمتها في جعل إقامة النزلاء خالية من المشاكل.

الأساسيات
فور سيزونز تنترينيتي سكوير، يقع في 10 ترينيتي سكوار، في لندن، EC3N 4AJ، أوك (00 44 20 3297 9200fourseasons.com/tentrinity<http://fourseasons.com/tentrinity>). تكلفة الغرف من 430 جنيها إسترلينيا في الليلة وهي بالطبع للغرفة المزدوجة باستثناء وجبة الإفطار.

"واي فاي" مجانا
الوصول: يحتوي الفندق على ثلاث غرف ديلوكس وغرفتين يمكن الوصول إليهما بواسطة الكراسي المتحركة مع أسرة وأضواء أقل. كما يوفر الفندق وسائد تهتز وإضاءة خاصة للنزلاء الذين يعانون من ضعف السمع / البصر.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق فور سيزونز تنترينيتي سكوير في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل فندق فور سيزونز تنترينيتي سكوير في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 20:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 19:32 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 12:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:52 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

بسمة بوسيل "عروس مغربية" في جلسة تصوير حديثة

GMT 21:01 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

جولة داخل منزل جاستين بيبر في بيفرلي هيلز

GMT 15:01 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي أصول وقواعد اتيكيت الجلوس للرجل

GMT 13:49 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

زوجي حطم حياتي ويريد تطليقي

GMT 05:05 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

10 نصائح لتحسين الدردشات الجماعية في "واتساب" و"فيسبوك"