arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

يوفر وسائد تهتز وإضاءة خاصة للذين يعانون من ضعف السمع والبصر

فندق "فور سيزونز تنترينيتي سكوير" في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل

لايف ستايل

لايف ستايلفندق "فور سيزونز تنترينيتي سكوير" في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل

فندق "فور سيزونز تنترينيتي سكوير"
لندن ـ ماريا طبراني

نحن مهملون جدًا للمباني القديمة الرائعة في لندن، حيث أنها عبارة عن تحف فنية تمر أمامنا دون أن يلاحظها أحد - كما ثبت لي من قبل "فور سيزونز تنترينيتي سكوير". وقد أقامت سلسلة الفنادق متجر في المقر الرئيسي لميناء لندن السابق في "تاور هيل" - وهو عبارة عن مبنى من الحجر الجيري "بوكس آرتس" في عام 1920، وما أذهلني ليس فقط عظمتها الفذة، بل أيضا اقامتي لعقد من الزمن بين الذين يعيشون هنا، لم اكن ابدا اعلم أنه بجوار برج لندن. كيف غاب عني هذا الجمال من قبل؟

ولعل غيبة الغرض هي ما تميز "تنترينيتي سكوير". بنيت كمقر الميناء الرئيسي في 1920 - تهدف إلى إثبات هيمنة لندن على التجارة - تضررت بشدة في الغارة، وأخذت أخيرا دورا أقل كما المقر الأوروبي لوسيط التأمين الدولي. في عام 2007، تم شراء المبنى بقصد تحويله إلى فندق. لقد أخذت فترة. كان لا بد من وقف الترميم في كل مرة حصل فيها شيء من الأهمية الأثرية، والذي كان في كثير من الأحيان، بالنظر إلى أن الرومان بدأ "لوندينيوم" هنا، ووجود الحفريات لتعزيز الأسس الأصلية منذ آلاف السنين. ولكن أخيرا، في نهاية يناير/كانون الثاني، دفعت "فورسيزونز" الأبواب إيذانًا فتحه. فهل كان يستحق الانتظار؟

إذا كان أحدهم يحكم على النظر وحده، فإن الإجابة ستكون نعم. لأن "تين ترينيتي سكوير" مكان جميل في الداخل وفي الخارج. حيث المشي من خلال هذا المدخل المعمد الكلاسيكية والدخول الى القاعة المستديرة، والسقف المزخرف بالآرت ديكو والقبة التي تحافظ على أجواء كبيرة ومستحيلة التي تبرز المذهب الأول من فلسفة التصميم وهو التقاء الشرق بالغرب: الجدران البيضاء الدائرية والمصبوبة مع الزخارف التي تمثل الأرض والماء والنار والهواء، والدوائر (شكل مهم في الثقافة الصينية) المحاصيل في جميع الأنحاء. تجد غرف أيضا مدروسة لمواءمة الاتجاهين؛ الرمادي التنفيذي، وتقليم الذهب والمرايا المتضخمة.فندق فور سيزونز تنترينيتي سكوير في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل

المطعم الآسيوي "مي أومي" لم يفتح بعد زيارتي، لكن "لي ديم دي بيك"، أول موقع في المملكة المتحدة من صانعة فرنسية الطراز يحصل على ثلاث نجوم ميشلان أني-صوفي بيك، أخذت تحفظات. وبدات تقدم تلميحات عن الأجرة المرتفعة التي تجدها في جنوب فرنسا حيث الطعام الراقي. يمتد هاجس القهوة في القائمة إلى ظلال بعيدة جدا (زبدة قهوة للخبز، وبيتروت وبوربون بوينتو كوفي، ولحم بقر هيريفورد)، كما يوجد بعض الاطعمة التي تقدم مثل  تانغ الذي يضاف الى طبق من ماتشا المعكرونة مع الفطر البري. عموما، على الرغم من ذلك، وافقت مع أصحابي انها وجبة جيدة ، وبالتأكيد مبالغ فيها (ثلاث شرائح صغيرة من لحوم البقر مقابل 41 جنيه استرليني). وقد تغيرت القائمة لكن بالطبع فان الطبق الرئيسي من "سويتبريادس" لحم العجل والخبز مع "غرويير" والقهوة الاثيوبية يكلف أيضا 41 جنيه استرليني في حين تتراوح من 19 جنيه استرليني إلى 32 جنيه استرليني.
موقعك

برج لندن هو حرفيا عبر الطريق، مما سيجعل بالتأكيد انطباعا على السياح. ومع ذلك، فإن الفندق على حدود المدينة وربما أكثر ملاءمة للعملاء (حينما تكون المدينة في عطلة نهاية الأسبوع يصبح المكان محبطًا للزوار، حيث يتم إغلاق كل شيء ما عدا حفنة من محلات الساندويتش والمطاعم الإيطالية و كنتاكي فرايد تشيكن). في الواقع، وكلما نظرتم إلى ذلك، كلما أدركت ان فور سيزونز تين ترينيتي سكوير يعمل بشكل أفضل، فندق الأعمال جميلة حقا - رشيقة، مزخرفة، ولكن أونرومانتيك. رومينات أكثر ويمكن للمرء أن يميز المسافر في قلبها. انظر التجسيد السابق للمبنى كمركز للتجارة، أو كيف يمكن أن يلتقي "الشرق بالغرب" (الفندق في منتصف الطريق بين لندن الشرقية والغربية إند).
الراحة

بقدر ما الأماكن المرموقة تبعث على السخرية لراحة رأسك ، "تنترينتي اسكوير"، من أعلى راسك إلى أخمص القدمين، يبدو جزءًا من تلك الاماكن. ولكن، خلال افتتاحه على الأقل، يمكن أن يكون الجمال في بعض الأحيان عميقًا. كان العشاء هائلا، على الرغم من ان الإفطار كارثة – من الممكن ان يكون هذا بسبب اختلاف الموظفين والقائمة التي يمكن أن تبدا من الساعة 10:30 صباحا (على الرغم من وجود ملاحظة في غرفتي تشير الي ان الإفطار حتى 11:00)، اضطررت للانتظار لمدة ساعة و نصف لتقديم سمك السلمون المدخن لم أطلب في الواقع. للامانة الإدارة، عرضت لي مرة أخرى تناول وجبة إفطار أخرى، والتي، كانت مثل العشاء، كانت على ما يرام ولكن مبالغ فيها. وعند تسجيل المغادرة، أجرى موظفان من الموظفين مقابلة مطولة مع عميل واحد أثناء وقوفي وانتظرنا انتهاءهما. مشاكل العالم الأول؟. ولكن "فور سيزونز" هي علامة تجارية من فئة الخمس نجوم، وتتمثل مهمتها في جعل إقامة النزلاء خالية من المشاكل.

الأساسيات
فور سيزونز تنترينيتي سكوير، يقع في 10 ترينيتي سكوار، في لندن، EC3N 4AJ، أوك (00 44 20 3297 9200fourseasons.com/tentrinity<http://fourseasons.com/tentrinity>). تكلفة الغرف من 430 جنيها إسترلينيا في الليلة وهي بالطبع للغرفة المزدوجة باستثناء وجبة الإفطار.

"واي فاي" مجانا
الوصول: يحتوي الفندق على ثلاث غرف ديلوكس وغرفتين يمكن الوصول إليهما بواسطة الكراسي المتحركة مع أسرة وأضواء أقل. كما يوفر الفندق وسائد تهتز وإضاءة خاصة للنزلاء الذين يعانون من ضعف السمع / البصر.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق فور سيزونز تنترينيتي سكوير في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل فندق فور سيزونز تنترينيتي سكوير في لندن يمنح نزلاءه إقامة خالية من المشاكل



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle