arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

كوكبة من الفنانين يطرحون أعمالهم الفنيّة قبل انطلاق فصل الصيف

6 أفلام تحجز مكانها في شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم وأعياد الربيع

لايف ستايل

لايف ستايل6 أفلام تحجز مكانها في شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم وأعياد الربيع

الأفيش الدعائي لفيلم "تصبح ع خير" و "يجعله عامر"
القاهرة - إسلام خيري

 يشهد موسم شم النسيم المُقبل منافسة شرسة بين العديد من النجوم للفوز بجذب الجمهور والحصول على أعلى إيرادات في دور السينما.

ويتواجد في هذا الموسم، نجوم كبار كالفنان تامر حسني وأحمد رزق وهاني رمزي وبشرى وطلعت زكريا وخالد الصاوي إذ يتنافس كل هولاء النجوم بشراسة على شباك التذاكر لخطف أكبر عدد من الجمهور لمشاهدة أعمالهم السينمائية.

 ويرصد "لايف ستايل" هذه الأفلام والإطار الذي تدور حول قصة كل فيلم منهم والبداية كانت مع  فيلم "تصبح على خير" للنجم تامر حسني حيث يعد الفيلم بمثابة رهان جديد لتامر على  وجوده السينمائي خلال موسم شم النسيم, وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي, حول فكرة إيذاء المشاعر، من خلال قصة ثلاث شباب يتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة؛ نتيجة اختلاف في أجسامهم, ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم الفنانة نور ومي عمر ودرَّة، ومحمود البزاوي، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

6 أفلام تحجز مكانها في شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم وأعياد الربيع

كما قرَّر صُنَّاع فيلم  "مش رايحين في داهية" طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم شم النسيم المقبل، خاصة أنَّه تم الانتهاء من تصويره منذ فترة وقارب مخرجه على تجهيزه للعرض. وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب الذي لا يهتم بشىء ولا يوجد لديه هدف في الحياة، وكل ما يفعله هو عيش حياتهم بطريقة طائشة، حيث يسهرون في النوادى الليلية ويصطحبون النساء، إلى أن تقع حادثة لهم تغير طريقة تفكيرهم، لكن ما هذه الحادثة، وكيف ستغير حياتهم؟.

ويشارك في بطولة الفيلم بشرى، ومي سليم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وريم مصطفى، وأحمد صلاح حسني، وحسن حسني، وسامية الطرابلسي، وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد مجدي، وعمرو بدر، وندى أكرم، وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

وقرَّر المنتج أحمد السبكي طرح فيلمه الجديد "يجعله عامر" في دور العرض السينمائية في 12 أبريل/نيسان المقبل، وذلك بعدد نسخ يصل إلى 60 نسخة, وتدور أحداثه حول "عامر" الذي يجسده أحمد رزق وهو شخصية مترددة ويشك في كل من حوله حتى زوجته التي يطلقها ثلاث مرات ضمن الأحداث ويتأثر بذلك ابنهم الوحيد كريم، والفيلم اجتماعي كوميدي. يُشار إلى أن الفيلم بطولة أحمد رزق، بوسي، محمود الليثي، شيماء سيف، ورامي غيط، ومن تأليف سيد السبكي وإخراج شادي علي.

6 أفلام تحجز مكانها في شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم وأعياد الربيع

كما طرحت  الشركة المُنتجة لفيلم "أخلاق العبيد" الأفيش الدعائي الأول للعمل الذي تم الانتهاء من تصويره أخيرًا وتمت إجازته من قبل الرقابة على المصنفات الفنية بتنصيف عمري +16، وبدأ صُنَّاع الفيلم في تنفيذ عمليات الدعاية قبل طرحة في دور العرض السينمائية في موسم شم النسيم المقبل, ويُجسِّد خالد الصاوي ضمن أحداث الفيلم  دور رجل أعمال يعاني من اضطراب نفسي، يتعرض لمواقف معينة تغير مجرى حياته بالكامل وتم تصوير مشاهد العمل في القاهرة وتايلاند , والفيلم فكرة وإنتاج حسين ماهر، سيناريو وحوار عصام الشماع، وإخراج أيمن مكرم، ويشارك الصاوى بطولته كل من يسرا اللوزي وسلوى محمد علي وسارة سلامة وكارولين خليل ورامي غيط ولطفي لبيب ومحمد شرف.

وأعلن الفنان طلعت زكريا طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" في موسم شم النسيم المقبل حيث تدور أحداثه حول شخصية حليمو التي يُجسِّدها الفنان طلعت زكريا والذي يعمل منقذًا على شواطئ إسكندرية ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية ويشارك طلعت زكريا بطولة الفيلم مع ريم البارودي وبيومي فؤاد والراقصة دينا ونيرمين ماهر وكريم أبو زيد ورامي غيط ونور الكاديكي وآخرون، تأليف محمد فضل، وإنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.

وكشف الثلاثي أحمد فتحي ومحمد ثورة ومحمد سلام عن أولى بطولاتهم في عالم السينما من خلال فيلم " عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة" والمقرر طرحة 5 أبريل/نيسان المقبل في دور العرض السينمائية  وتدور أحداثه حول 3 شباب من خلفيات مختلفة، ربما أحدهم من الطبقة الغنية، والآخران من الطبقة الفقيرة الكادحة، يلتقون بالمصادفة في المطار، وهم أحمد فتحي الذي يجسِّد شخصية بيبو، ومحمد ثروت، والذي يجسِّد شخصية سمير، ومحمد سلام، والذي يجسد شخصية هاني والفيلم من إخراج شادي علي.

واستقر المنتج هاني وليم منتج فيلم "قسطي بيوجعني"  على طرح الفيلم في دور العرض السينمائية خلال شهر أبريل/نيسان المقبل في موسم شم النسيم ويشارك في بطولته كلًا من هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، وإيمان سلامة وهو من تأليف إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول زواج الشباب باللجوء لإتباع نظام الأقساط في شراء مستلزماتهم لحل مشاكلهم.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أفلام تحجز مكانها في شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم وأعياد الربيع 6 أفلام تحجز مكانها في شباك التذاكر خلال موسم شم النسيم وأعياد الربيع



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 15:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:34 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

تتحرر وتتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط

GMT 18:36 2020 الإثنين ,03 شباط / فبراير

تعرف علي أهم أشكال وأنواع الفيروسات

GMT 20:28 2016 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

"الأمراض المزمنة" رقعة صغيرة تحلل العرق لتراقب الصحة

GMT 05:22 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

قوانين الحب المميزة التي تعزز وتقوي مشاعر الحب

GMT 15:14 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

أحمد رزق ضيف شرف مسلسل «القاهرة كابول»

GMT 13:17 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

مامي كوسا تحظي بنصيبها من الشهرة في العام الجديدا

GMT 18:32 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

الفنانة عائشة بن أحمد تتعرض لوعكة صحية

GMT 15:07 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

جورج وسوف يعتلي المسرح بعد شائعة وفاته ويفرح جمهوره

GMT 15:56 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تهددني بفضح علاقتي الحميمة مع زوجها

GMT 23:55 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

حياتي مدمرة ولا أعلم ما السبب
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle