arablifestyle
آخر تحديث GMT 13:15:19
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 13:15:19
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم "أفراح إبليس" و"السر" و"الحب الحرام"

"لايف ستايل" يوضح عودة المسلسلات الطويلة بعد فترة من التوقف

لايف ستايل

لايف ستايل"لايف ستايل" يوضح عودة المسلسلات الطويلة بعد فترة من التوقف

مسلسل أفراح إبليس ومسلسل سلسال الدم
القاهرة - سارة رفعت

دخل بعض الفنانين مواقع التصوير بعد فترة إجازة من أعمال موسم دراما رمضان وعيد الفطر ، ليتجهون إلى تصوير بعض المسلسلات التي تساعد في خلق موسم درامي جديد، ومن تلك المسلسلات، نجد أن المسلسلات الطويلة تعود مرة أخرى.

 ومن بينها مسلسل "أفراح إبليس" الذي يشارك في بطولة حلقات مسلسل "أفراح إبليس 2" ، بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغني ، صابرين، منة فضالي ، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمد الصاوي عبد الله مشرف، عفاف رشاد، تامر ضيائي ، نادية رشاد ، ضياء الميرغني ، ماجد الشريف، هنادي هاني مهني ، تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

ويتناول المسلسل التطرف والجماعات المتطرفة وكيفية تجنيدهم، ويذكر أن الجزء الأول عرض فى 2009، دارت أحداثه حول مشكلات الثأر والمتاجرة في الممنوعات ، بينما تتغيب الفنانة عبلة كامل والكاتب محمد صفاء عامر والمخرج سامي محمد علي عن المشاركة في الجزء الثاني.

   مسلسل "السر" ، وينتمي إلى نوعية الأعمال الطويلة المكونة من 60 حلقة، ويشارك في بطولته حسين فهمى، مايا نصري ، نضال الشافعي، أحمد حلاوة، محمد سليمان، منة جلال ، عزت أبو عوف، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

وتدور أحداث "السر" حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سرًا خطيرًا بشأنه ، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما ، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ.
ويعد المسلسل هو ثاني أعمال المخرج محمد حمدي والمنتج محمد فوزي والمؤلف حسام موسى، من تجارب المسلسلات الأجزاء ، حيث قدم الثلاثة من قبل مسلسل "شطرنج" عام 2015، والذي جاء في ثلاثة أجزاء.

مسلسل "الحب الحرام" ، من بطولة بوسي وعبير صبري ومنة فضالي وجيهان خليل وأشرف زكي وأحمد الشامي وطارق صبري وحازم سمير وأشرف مصيلحي وأحمد صلاح حسني وعمرو رمزي ورباب ممتاز.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي رومانسي يتضمن بعض القصص الاجتماعية ومنها المشكلات الأسرية والعاطفية التي تحدث في المواقف اليومية في كل بيت مصري، ومن المقرر عرضه قبل نهاية العام.

مسلسل "عائلة الحاج نعمان" ، ويعد مسلسل من فئة الأعمال الطويلة، حيث تقع أحداثه في 60 حلقة، ويدخل أبطاله لوكيشن التصوير في الثاني عشر من أغسطس/أب الجاري ، عقب الانتهاء من التحضيرات اللازمة ، ولم يتحدد بعد موعد عرض المسلسل، سواء في موسم الشتاء أو رمضان 2018.

والمسلسل من بطولة تيم الحسن وهبة مجدي وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ومنال سلامة وسهر الصايغ وحازم سمير وشريف خير الله ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب ، وتأليف مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.

وويدور المسلسل في إطار اجتماعي ويتناول العديد من القضايا العائلية ويتطرق للعادات والتقاليد في الأرياف المصرية، بما فيها من صراعات بين العائلات، ويمثل "عائلة الحاج نعمان" العودة إلى الفنانة هبة مجدي ، بسبب ابتعادها عن التمثيل بسبب الحمل والإنجاب.

وتجسد خلال أحداثه دور "فوزية" إبنة "محروس" أحمد بدير ، وهو أحد أقارب الحاج نعمان "صلاح عبد الله" والتي تتزوج إبن "نعمان" تيم الحسن، وتعتبر سهر الصايغ آخر النجمات المنضمات للمسلسل، وتجسد شخصية فلاحة خلال أحداث العمل.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايل يوضح عودة المسلسلات الطويلة بعد فترة من التوقف لايف ستايل يوضح عودة المسلسلات الطويلة بعد فترة من التوقف



GMT 10:54 2019 السبت ,03 آب / أغسطس

أفضل الأطعمة لعلاج سرعة القذف
لايف ستايلأفضل الأطعمة لعلاج سرعة القذف

GMT 09:53 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

تصميم حزام لمنع اهتزاز ثدي النساء خلال ممارسة الرياضة

GMT 08:24 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفية اختيار ألوان وأنواع طلاء الجدران

GMT 08:59 2019 الخميس ,21 آذار/ مارس

هالة صدقي سعيدة بتكريمها مِن "الكاثوليكي"

GMT 07:37 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

محمود قابيل يعود للتلفزيون بـ"فاتحة خير" بعد غياب طويل

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

توقيف الفنانة السودانية الشهيرة منى مجدي بسبب ملابسها

GMT 10:43 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

مي عز الدين وأختها تخوضان تجربة عمرية مثيرة