arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:04:27
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:04:27
لايف ستايل

الرئيسية

تتمتع بمقومات رائعة تُمكِّنك من الاستجمام دون انفاق الكثير

وجهات سياحية رخيصة للعائلة للاستمتاع بعطلة مميزة في شتاء 2019

لايف ستايل

لايف ستايلوجهات سياحية رخيصة للعائلة للاستمتاع بعطلة مميزة في شتاء 2019

أندونيسيا
لندن ـ سليم كرم

تبحث العائلة العربية عن وجهات سياحية جذابة للاستمتاع بالعطلة الشتوية ولا شك ان اختيار وجهات سياحية رخيصة يعد أفضل وسيلة للاستمتاع مع توفير الميزانية خصوصًا للعائلات.

واليوم ننتقي لكم مجموعة وجهات سياحية رخيصة في الشتاء للعوائل للاستمتاع بالعطلة الشتوية في 2019 وهي وجهات تتمتع بمقومات سياحية رائعة حيث يمكن الاستجمام دون انفاق الكثير..

أندونيسيا

اندونيسيا من أجمل الوجهات الآسيوية الملائمة للعائلات فهي توفر الطبيعة الخلابة والمعالم الأثرية الفريدة وتشكيلة واسعة من الفنادق والمنتجعات بالاضافة الى وجهات الترفيه والتسوق.

ويمكن في اندونيسيا زيارة منتزه تامام ميني الذي ينعم بروعة الطبيعة حيث يمكن للاطفال الاستمتاع بالحدائق والملاعب ومدينة الملاهي كما يضم المنتزه حديقة نباتية ومطاعم ومقاهي متنوعة.

اقرا ايضاً:

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

كما يمكن زيارة باندونج غرب اندونيسيا للاستمتاع بإستكشاف مزارع الشاي في مصاطب ساحرة والتعرف على التكوينات الخلابة للجبال والكهوف البركانية ومشاهدة الينابيع والشلالات والبحيرات الساحرة.

ويمكن أيضًا زيارة حديقة أنكول في خليج جاكرتا التي تضم أجواء ترفيهية ممتعة لكل العائلة حيث يمكن ركوب القطار والتلفريك والجلوس في الحدائق والمقاهي والمطاعم.

وتستمتع العائلة أيضًا بزيارة جزيرة بالي وقضاء الوقت بين أجواء الطبيعة والمنتجعات الراقية او زيارة منتزه عالم البحار حيث حوض الأسماك العملاق ومتحف الكائنات البحرية.

وفي منطقة جبل بوشناك يمكن للعائلة الاستمتاع بقضاء وقت ممتع بين أجمل مشاهد الطبيعة الخلابة والحدائق حيث تتوفر حدائق للزهور والفواكه ومزارع الشاي ومكن ملاهي وحدائق للسفاري.

 

ألبانيا

ألبانيا وجهة أوروبية ساحرة في البلقان حيث تقع بجوار اليونان وتتمتع بنفس مشاهد الطبيعة الخلابة على البحر المتوسط بمجموعة رائعة من الشواطئ والمنتجعات.

ومن أهم مقومات ألبانيا هو طابعها التاريخي حيث لم تتغير كثيرًا بفعل الحداثة، فيمكن مشاهدة أجمل المعالم التاريخية والأثرية من العصور الوسطى وعصر الدولة العثمانية.

كما يمكن زيارة المقاهي والمطاعم التي تقع في ساحات تاريخية عتيقة تزينها أقدم المباني واستكشاف معالم مميزة من القصور والقلاع المدرجة على قوائم اليونسكو.

وللاستجمام في قلب الطبيعة يمكن في ألبانيا زيارة مزارع العنب والزيتون الرائعة وتجربة الاستجمام على أرقى الشواطئ وسط معالم العصور الوسطى ومنها القلاع والكاتدرائيات.

 

مصر

تحتل مصر مكانة مميزة كوجهة سياحية مثالية للعائلات العربية في الشتاء، حيث يميل الطقس للاعتدال وتتمتع البلاد بالعديد من الوجهات التاريخية والترفيهية الرائعة.

ويمكن في مصر استغلال دفء الشتاء واستكشاف أهم المعالم التاريخية والأثرية مثل المعابد الفرعونية المهيبة في الأقصر وأسوان وزيارة المتحف المصري الذي يضم أروع الكنوز الأثرية.

كما يمكن زيارة المعالم الأثرية الاسلامية والقبطية في البلدة القديمة بالقاهرة مثل الكنيسة المعلقة وكنيسة أبي سيفين ومسجد السلطان حسن وقلعة صلاح الدين التي تتمتع بطراز العصور الوسطى.

وفي المدن الساحلية مثل شرم الشيخ والغردقة يمكن الاستجمام وسط أجواء الطقس الدافئ في اجمل منتجعات ومقاهي ومطاعم مطلة على البحر الأحمر بمياهه الفيروزية الخلابة.

أما في الاسكندرية فيمكن استكشاف أهم المعالم الأثرية اليونانية والرومانية وتجربة تناول المأكولات البحرية في المطاعم المطلة على البحر وزيارة قلعة قايتباي التي تعود الى العصور الوسطى.

 

كرواتيا

كرواتيا واحدة من الوجهات الأوروبية الجميلة التي تستحق الزيارة والاستكشاف نظرًا لما تتمتع به من سحر الطبيعة والمعالم التاريخية والأسعار الملائمة لكل الميزانيات.

وتتمتع كرواتيا بتاريخ عريق يعود الى عصر الرومان مما يجعلها غنية بالمعالم التاريخية مثل قصر دقلديانوس الذي يعود الى القرن الرابع ويتمتع بعمارة رومانية في اطلالة على البحر.

كما يمكن استكشاف أروع المعالم مثل كاتدرائية زغرب وكنيسة القديس مارك اللتان تتألقان بطراز قوطي واستكشاف أروع معالم العصور الوسطى في البلدة القديمة في زغرب.

ويمكن أيضًا زيارة الساحات التاريخية التي توفر جلسة في الهواء الطلق مع أجمل المقاهي والمطاعم بالاضافة الى المحلات التجارية العتيقة لشراء أجمل الهدايا التذكارية بأسعار معقولة.

ولا يمكن تفويت الاستمتاع بزيارة الحدائق الساحرة مثل حدائق ماكسيمير التاريخية ذات المنحوتات الرائعة والحديقة النباتية ومحمية بحيرات بليتيفيتش الوطنية ذات الطبيعة الخلابة والشلالات.

ويمكن العثور على آثار رومانية خلابة وآثار من العصور الوسطى في أستريا التي تطل على البحر وتتمتع بميناء تاريخي ومروج ريفية ساحرة وأجواء الشوارع العتيقة المرصوفة بالحصى.

وتتمتع دوبروفنيك بكونها مدينة تشبه مدينة البندقية في سحرها حيث اختارها نبلاء أوروبا كمنتجع منذ العصور الوسطى مما يجعلها حافلة بالقصور والقلاع الأثرية والحصون التاريخية والكاتدرائيات القوطية.

قد يهمك ايضاً:

وجهات سياحية رومانسية لقضاء "شهر عسل" لا يُنسى 

وجهات سياحية ساحرة مخصصة للعرسان الجدد لقضاء شهر العسل

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية رخيصة للعائلة للاستمتاع بعطلة مميزة في شتاء 2019 وجهات سياحية رخيصة للعائلة للاستمتاع بعطلة مميزة في شتاء 2019



لايف ستايلحقيقة فرض رسوم تأشيرة على السائحين القادمين لمصر

GMT 10:51 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامي مصطفى الأغا يظهر مع زوجته في فيديو طريف

GMT 09:23 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

صفاء سلطان تستعد لطرح ألبومها وتكشف شروطها لتجسيد شادية

GMT 08:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ميريام كلينك تؤدي التمرينات الرياضية مع مدربها الخاص

GMT 10:47 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

كيفية تنسيق أزياء الجامعة للبنات

GMT 10:40 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

تعرفي على المعاطف التي تناسب المحجبات هذا الشتاء

GMT 22:26 2016 الجمعة ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تامر حسني وياسمين عبدالعزيز في مسلسل لرمضان المقبل

GMT 02:05 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

السلطانة هُيام بالحجاب وجمهور بالي بيك يصاب بالهيستيريا

GMT 17:27 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

للمرأة دور مهم في تطوير قطاع السياحة في الأردن

GMT 18:58 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 06:25 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على موعد طرح الفيلم السعودي "مسامير" في دور العرض

GMT 19:21 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق فيلم Spies in Disguise في مصر

GMT 12:34 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

إيمي سمير غانم تقرر التفرغ للاستجمام
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle