arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

اتُّهم وليد منصور في 2017 بانتحال صفة وكيل أعمال الهضبة

تحذير عاجل جدًّا مِن عمرو دياب بشأن إحياء حفلاته المقبلة داخل مصر

لايف ستايل

لايف ستايلتحذير عاجل جدًّا مِن عمرو دياب بشأن إحياء حفلاته المقبلة داخل مصر

المطرب عمرو دياب
القاهرة - لايف ستايل

وجَّهت شركة "ناي فور ميديا"، المملوكة للنجم عمرو دياب تحذيرا وصفته بـ"المهم والعاجل" بشأن التعاقد مع دياب على إحياء أي حفلات داخل مصر، مؤكدة أنها الوحيدة صاحبة الحق في التوقيع على عقود حفلات الزفاف والمناسبات وأي توقيع من أي شخص آخر فإن دياب غير ملزم بالعقد ولن ينفذه.

كشف البيان بطريقة غير مباشرة عن استغلال بعض منظمي الحفلات وجودهم بقرب عمرو دياب وتوقيعهم عقود إحياء حفلات دون علمه، وتضمن نصه: "تحذر شركة ناي فور ميديا الممثل الحصري داخل جمهورية مصر العربية للتعاقد على أعمال الفنان عمرو دياب، سواء حفلات زفاف أو حفلات جماهيرية أو أي أعمال تخصه، أي شخص يقوم بالادعاء بأنه له الحق في التوقيع على إي اتفاقيات لن يعتد بأية اتفاقات تخص الفنان إلا عن طريقة شركة ناي فور ميديا".

يذكر أن هذه الأزمة تكررت عام 2017 مع منظم الحفلات وليد منصور، وأصدرت شركة ناي وقتها بيانا اتهمته فيه صراحة بالنصب والاحتيال وانتحال صفة وكيل أعمال الهضبة، بعدما تبين وجود محضر رسمي مقدم ضده يتهمه بالنصب إذ ادّعى قدرته على إحضار دياب لإحياء حفل زفاف وتقاضى مقدم التعاقد دون أن يعلم عمرو دياب شيئا عن العقد!!

اقرا ايضاً:

عمرو دياب يتصدر تويتر بسبب يوم تلات

تقدم أشرف عبدالعزيز المستشار القانوني للهضبة، ببلاغ رسمي قيد برقم 8428 لسنه 2017 عرائض النائب العام، نفى فيه وجود أي صفة لوليد منصور بخصوص إدارة أعمال دياب أو تنظيم حفلاته، كما نفى فيه علاقة دياب بالبلاغات المقدمة ضد منصور ومنها محضر مقدم من عريس ضد منصور بنقطة شرطة سان ستيفانو بتاريخ 15/7/2017 بقسم شرطة الرمل أول بالإسكندرية وذلك لزعمه بأنه وكيل ومتعهد حفلات الفنان عمرو دياب وتعاقده على حضوره لإحياء حفل زفافه.

وواصل أشرف عبدالعزيز مؤكدا أنه توجد بلاغات عدة أخرى ضد السيد وليد منصور لنفس السبب، وزعم في أغلبها أنه وكيل الفنان عمرو دياب دون وجه حق، علما بأن شركة "ناي" فور ميديا هي الوحيدة لها الحق في التعاقد على جميع حفلات وأنشطة عمرو دياب دون غيرها.

وأصدر وليد منصور بنفس الوقت بيانا نفى فيه كل الاتهامات وأكد أن المعركة بينه وبين مديرة شركة "ناي" مرجحا أن تكون البلاغات المقدمة ضده تم تحريرها دون استشارة الهضبة أو علمه!!

أضاف البيان: ردا على البلاغ المقدم ضدي من قبل شركة ناي فور ميديا بانتحال صفة وكيل أعمال المطرب عمرو دياب.. يجب توضيح الحقائق التالية للصحافة والإعلام والرأي العام برمته.

تابع قائلا: مجرد الإعلان عن هذا البلاغ وما يحتويه من اتهامات كاذبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة.. يمكن وصفه بالهزلي والساخر ويخرج عن السياق القانوني بل ويتضمن كلمات وعبارات مرسلة وإنشائية لا تستند على أي وقائع ملموسة على الأرض أو أي مستندات تثبت صحة ما قد ذكر.

وواصل قائلا: "تقديري أن البلاغ غرضه في الأساس دعائي وإعلاني.. وهدفه الترويج لاسم السيدة المحترمة المسؤولة عن الشركة عن طريق المحاولة الفاشلة للنيل من أسمي المعروف في هذا المجال.. وبخاصة في ذلك التوقيت الذي احتفل فيه بنجاح فيلمي تصبح على خير بتحقيقه إيرادات عالية في مصر والعالم العربي".

ووجه منصور حديثه لدياب قائلا: مع كامل حبي تقديري واحترامي للفنان الكبير عمرو دياب فإن شركة تالنت دبليو إم لتنظيم الحفلات والفنانين والتي تأسست منذ 15 عاما وأتشرف برئاسة مجلس إدارتها غير مخولة بالعمل كوكيل أعمال لأي فنان بعينه وإنما يتركز تعاملها مع جميع الفنانين والنجوم في مصر والعالم العربي لتنظيم الحفلات والمهرجانات وحفلات الزفاف.. وعلى هذا الأساس فإن التهمة الموجهة ضدي تتنافى تماما مع نشاط الشركة في الأساس وما حققته من نجاحات كبيرة مع كبار النجوم في مصر والعالم العربي.

أضاف: قناعتي الشخصية أنه لا يمكن أن تكون تلك التصرفات غير المدروسة والتي يمكن وصفها بالهوجاء من قبل السيدة المسئولة عن الشركة تم الرجوع فيها للمطرب عمرو دياب أو مستقاة من ضميره الإنساني والمهني أو حتى يسمح به كل ما ربط بيننا من علاقة انسانية لسنوات طويلة تخللتها أنشطة فنية ناجحة كثيرة، ولعل من محاسن ذلك البلاغ الغريب المسيء لشركة ناي أن يتنبه النجم الكبير وكل المخلصين من حوله من تلك السلبيات التي تؤثر على سمعة الشركة المحترمة والمقترنة باسمه أولا وأخيرا.

واختتم البيان قائلا: لا يمكن لشخصي المتواضع بعد أن أقام 24 حفلا ناجحا للمطرب عمرو دياب و42 حفل زفاف منذ 2011 أن يتم اتهامه بتلك التهمة التي لا تتناسب مع تاريخي الفني في مجال تنظيم الحفلات، وبتقييم مبسط لما قدمته مع عمرو دياب من نجاحات كبيرة في أوقات صعبة كانت مصر تشهد فيها بعضا من القلاقل نتيجة لأحداث الثورة وما تلاها.. يمكن تماما فهم مخاوف السيدة المسؤولة.. تلك المخاوف التي دفعتها لأن تقدم على ذلك.

تابع قائلا: وأخيرا فسوف تتخذ الشركة كل الإجراءات القانونية للرد على هذا البلاغ الكاذب والسير قدما من أجل الحصول على كل حقوقي الأدبية بما يكفله القانون.

قد يهمك ايضاً:

أغنية "يوم تلات" لـ عمرو دياب تُثير فضول الكثير من الجمهور لمعرفة من هنَّ الفتيات 

عمرو دياب يحتفل بأغنية "يوم تلات" مع دينا الشربيني في الساحل الشمالي

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحذير عاجل جدًّا مِن عمرو دياب بشأن إحياء حفلاته المقبلة داخل مصر تحذير عاجل جدًّا مِن عمرو دياب بشأن إحياء حفلاته المقبلة داخل مصر



GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle