arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل

الرئيسية

اتُّهم وليد منصور في 2017 بانتحال صفة وكيل أعمال الهضبة

تحذير عاجل جدًّا مِن عمرو دياب بشأن إحياء حفلاته المقبلة داخل مصر

لايف ستايل

لايف ستايلتحذير عاجل جدًّا مِن عمرو دياب بشأن إحياء حفلاته المقبلة داخل مصر

المطرب عمرو دياب
القاهرة - لايف ستايل

وجَّهت شركة "ناي فور ميديا"، المملوكة للنجم عمرو دياب تحذيرا وصفته بـ"المهم والعاجل" بشأن التعاقد مع دياب على إحياء أي حفلات داخل مصر، مؤكدة أنها الوحيدة صاحبة الحق في التوقيع على عقود حفلات الزفاف والمناسبات وأي توقيع من أي شخص آخر فإن دياب غير ملزم بالعقد ولن ينفذه.

كشف البيان بطريقة غير مباشرة عن استغلال بعض منظمي الحفلات وجودهم بقرب عمرو دياب وتوقيعهم عقود إحياء حفلات دون علمه، وتضمن نصه: "تحذر شركة ناي فور ميديا الممثل الحصري داخل جمهورية مصر العربية للتعاقد على أعمال الفنان عمرو دياب، سواء حفلات زفاف أو حفلات جماهيرية أو أي أعمال تخصه، أي شخص يقوم بالادعاء بأنه له الحق في التوقيع على إي اتفاقيات لن يعتد بأية اتفاقات تخص الفنان إلا عن طريقة شركة ناي فور ميديا".

يذكر أن هذه الأزمة تكررت عام 2017 مع منظم الحفلات وليد منصور، وأصدرت شركة ناي وقتها بيانا اتهمته فيه صراحة بالنصب والاحتيال وانتحال صفة وكيل أعمال الهضبة، بعدما تبين وجود محضر رسمي مقدم ضده يتهمه بالنصب إذ ادّعى قدرته على إحضار دياب لإحياء حفل زفاف وتقاضى مقدم التعاقد دون أن يعلم عمرو دياب شيئا عن العقد!!

اقرا ايضاً:

عمرو دياب يتصدر تويتر بسبب يوم تلات

تقدم أشرف عبدالعزيز المستشار القانوني للهضبة، ببلاغ رسمي قيد برقم 8428 لسنه 2017 عرائض النائب العام، نفى فيه وجود أي صفة لوليد منصور بخصوص إدارة أعمال دياب أو تنظيم حفلاته، كما نفى فيه علاقة دياب بالبلاغات المقدمة ضد منصور ومنها محضر مقدم من عريس ضد منصور بنقطة شرطة سان ستيفانو بتاريخ 15/7/2017 بقسم شرطة الرمل أول بالإسكندرية وذلك لزعمه بأنه وكيل ومتعهد حفلات الفنان عمرو دياب وتعاقده على حضوره لإحياء حفل زفافه.

وواصل أشرف عبدالعزيز مؤكدا أنه توجد بلاغات عدة أخرى ضد السيد وليد منصور لنفس السبب، وزعم في أغلبها أنه وكيل الفنان عمرو دياب دون وجه حق، علما بأن شركة "ناي" فور ميديا هي الوحيدة لها الحق في التعاقد على جميع حفلات وأنشطة عمرو دياب دون غيرها.

وأصدر وليد منصور بنفس الوقت بيانا نفى فيه كل الاتهامات وأكد أن المعركة بينه وبين مديرة شركة "ناي" مرجحا أن تكون البلاغات المقدمة ضده تم تحريرها دون استشارة الهضبة أو علمه!!

أضاف البيان: ردا على البلاغ المقدم ضدي من قبل شركة ناي فور ميديا بانتحال صفة وكيل أعمال المطرب عمرو دياب.. يجب توضيح الحقائق التالية للصحافة والإعلام والرأي العام برمته.

تابع قائلا: مجرد الإعلان عن هذا البلاغ وما يحتويه من اتهامات كاذبة وملفقة ولا أساس لها من الصحة.. يمكن وصفه بالهزلي والساخر ويخرج عن السياق القانوني بل ويتضمن كلمات وعبارات مرسلة وإنشائية لا تستند على أي وقائع ملموسة على الأرض أو أي مستندات تثبت صحة ما قد ذكر.

وواصل قائلا: "تقديري أن البلاغ غرضه في الأساس دعائي وإعلاني.. وهدفه الترويج لاسم السيدة المحترمة المسؤولة عن الشركة عن طريق المحاولة الفاشلة للنيل من أسمي المعروف في هذا المجال.. وبخاصة في ذلك التوقيت الذي احتفل فيه بنجاح فيلمي تصبح على خير بتحقيقه إيرادات عالية في مصر والعالم العربي".

ووجه منصور حديثه لدياب قائلا: مع كامل حبي تقديري واحترامي للفنان الكبير عمرو دياب فإن شركة تالنت دبليو إم لتنظيم الحفلات والفنانين والتي تأسست منذ 15 عاما وأتشرف برئاسة مجلس إدارتها غير مخولة بالعمل كوكيل أعمال لأي فنان بعينه وإنما يتركز تعاملها مع جميع الفنانين والنجوم في مصر والعالم العربي لتنظيم الحفلات والمهرجانات وحفلات الزفاف.. وعلى هذا الأساس فإن التهمة الموجهة ضدي تتنافى تماما مع نشاط الشركة في الأساس وما حققته من نجاحات كبيرة مع كبار النجوم في مصر والعالم العربي.

أضاف: قناعتي الشخصية أنه لا يمكن أن تكون تلك التصرفات غير المدروسة والتي يمكن وصفها بالهوجاء من قبل السيدة المسئولة عن الشركة تم الرجوع فيها للمطرب عمرو دياب أو مستقاة من ضميره الإنساني والمهني أو حتى يسمح به كل ما ربط بيننا من علاقة انسانية لسنوات طويلة تخللتها أنشطة فنية ناجحة كثيرة، ولعل من محاسن ذلك البلاغ الغريب المسيء لشركة ناي أن يتنبه النجم الكبير وكل المخلصين من حوله من تلك السلبيات التي تؤثر على سمعة الشركة المحترمة والمقترنة باسمه أولا وأخيرا.

واختتم البيان قائلا: لا يمكن لشخصي المتواضع بعد أن أقام 24 حفلا ناجحا للمطرب عمرو دياب و42 حفل زفاف منذ 2011 أن يتم اتهامه بتلك التهمة التي لا تتناسب مع تاريخي الفني في مجال تنظيم الحفلات، وبتقييم مبسط لما قدمته مع عمرو دياب من نجاحات كبيرة في أوقات صعبة كانت مصر تشهد فيها بعضا من القلاقل نتيجة لأحداث الثورة وما تلاها.. يمكن تماما فهم مخاوف السيدة المسؤولة.. تلك المخاوف التي دفعتها لأن تقدم على ذلك.

تابع قائلا: وأخيرا فسوف تتخذ الشركة كل الإجراءات القانونية للرد على هذا البلاغ الكاذب والسير قدما من أجل الحصول على كل حقوقي الأدبية بما يكفله القانون.

قد يهمك ايضاً:

أغنية "يوم تلات" لـ عمرو دياب تُثير فضول الكثير من الجمهور لمعرفة من هنَّ الفتيات 

عمرو دياب يحتفل بأغنية "يوم تلات" مع دينا الشربيني في الساحل الشمالي

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحذير عاجل جدًّا مِن عمرو دياب بشأن إحياء حفلاته المقبلة داخل مصر تحذير عاجل جدًّا مِن عمرو دياب بشأن إحياء حفلاته المقبلة داخل مصر



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف سر عشقها للخطوط العربية

GMT 21:35 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل حوض سمك زينة

GMT 15:02 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي علي فوائد اللوز الهندي أو الهليلج الهندي

GMT 14:53 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصممة الأزياء ياسمين خطاب ترشح كأفضل مصممة محجبات

GMT 15:39 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل ديكورات الجبس الحديثة لتعزيز أناقة منزلك

GMT 17:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كارول سماحة تنشر صورة رفقة ابنتها على "انستغرام"

GMT 12:34 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم البارودي تستقبل ردود الجمهور على أحدث إطلالاتها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle