arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل

الرئيسية

اعتمدت القطع المنفصلة ذات النمط البوهيمي ذات اللون الوردي

"ألبرتا فيريتي" تغازل المرأة الأنيقة في مجموعة أزياء ربيع 2020

لايف ستايل

لايف ستايل"ألبرتا فيريتي" تغازل المرأة الأنيقة في مجموعة أزياء ربيع 2020

Correspondent Arabstoday‏ 6:40 ص (قبل ساعتين) خلود، أستاذ، نورا، دينا، تسنيم، سلوي، عبدالله، ريهام، أحمد، امل، سمررر، أنا رئيسي ستايل ---------- Forwarded message --------- From: Eman Ali Date: Wed, 25 Sep 2019 at 06:37 ‪Subject: Fwd: رئيسي ستايل‬ To: Correspondent Arabstoday اعتمدت القطع المنفصلة ذات النمط البوهيمي ذات اللون الوردي "ألبرتا فيريتي" تطرح ملابس نهارية للمرأة الديناميكية في ربيع 2020 اعتمدت القطع المنفصلة ذات النمط البوهيمي ذات اللون الوردي "ألبرتا فيريتي" تغازل المرأة الأنيقة في مجموعة أزياء ربيع 2020 اعتمدت القطع المنفصلة ذات النمط البوهيمي ذات اللون الوردي "ألبرتا فيريتي" تطرح مجموعة أزياء ربيع 2020 وتغازل المرأة الأنيقة اعتمدت القطع المنفصلة ذات النمط البوهيمي ذات اللون الوردي "ألبرتا فيريتي" تعتمد على الأناقة للمرأة الديناميكية في أزياء ربيع 2020 روما تشتهرُ "ألبرتا فيريتي" بكونها من أبرز العلامات التجارية التي تنطوي هويتها على ملابس السهرة الرومانسية وقطع السجادة الحمراء، لكن منذ ثلاثة مواسم ركّزت المصممة الإيطالية على الملابس النهارية "للمرأة الديناميكية"، وبعبارة أخرى، قطع الخياطة الناعمة الشبابية وبناطيل الجينز الأنيقة، وسبب التغيير حسب أقوال المصممة هو أنها تُحقّق أرباحًا. وقال ميشيل شتاين، رئيس الشركة المالكة Aeffe، إن قطع الدنيم على وجه الخصوص تنمو برقمين، وأضاف: "لقد أصبحت فئة رئيسية، والصور الظلية مواكبة للموضة، مما يجعلها مختلفة عن العلامات التجارية الأمريكية." هذا الموسم اعتمدت المصممة على القطع المنفصلة ذات النمط البوهيمي، وقدّمتها من خلال عدسة السبعينات ذات اللون الوردي، فبرز بنطلون جينز الواسع وبدلات الأوفرالز، وفساتين القفطان المتدرجة الحريرية منسقةً مع إكسسوارات العنق الجلدية. وتضمّنت التشكيلة أيضًا بناطيل من جلد الغزال بقصة الساق الواسعة، وشورت الخصر العالي، ومعطف ترانش أنيقًا مزينًا بقماش شبكي، كروب توبات الفراشة حريرية مطرزة، وبلوزات بأكمام منتفخة وعنق أبيض عالٍ. وكانت النظرة الافتتاحية عبارةً عن تنورة من الدنيم المرقّع منسقةً مع سترة صوفية شفافة، هذه الأخيرة ظهرت أيضًا في الإطلالة الافتتاحية لبرادا، ويبدو أنها ستتحوّل إلى صيحة ربيعية رائجة. وشملت لوحة الألوان ظلال الوردي الزاهي، والأوزان، والأزرق المائي والأسود في النهاية، وكعادتها دائمًا استخدمت فيريتي التطريزات اليدوية، وتقنيات الصباغة والجلود الصناعية. ---------- Forwarded message --------- From: Correspondent Arabstoday Date: Wed, 25 Sep 2019 at 06:13 ‪Subject: رئيسي ستايل‬ ‪To: إيمان تحرير , أستاذ زكي ‬ عنوانين 8 مجموعةُ أزياء ألبرتا فيريتي لربيع 2020
روما - لايف ستايل

تشتهرُ "ألبرتا فيريتي" بكونها من أبرز العلامات التجارية التي تنطوي هويتها على ملابس السهرة الرومانسية وقطع السجادة الحمراء، لكن منذ ثلاثة مواسم ركّزت المصممة الإيطالية على الملابس النهارية "للمرأة الديناميكية"، وبعبارة أخرى، قطع الخياطة الناعمة الشبابية وبناطيل الجينز الأنيقة، وسبب التغيير حسب أقوال المصممة هو أنها تُحقّق أرباحًا.

وقال ميشيل شتاين، رئيس الشركة المالكة Aeffe، إن قطع الدنيم على وجه الخصوص تنمو برقمين، وأضاف: "لقد أصبحت فئة رئيسية، والصور الظلية مواكبة للموضة، مما يجعلها مختلفة عن العلامات التجارية الأمريكية."

هذا الموسم اعتمدت المصممة على القطع المنفصلة ذات النمط البوهيمي، وقدّمتها من خلال عدسة السبعينات ذات اللون الوردي، فبرز بنطلون جينز الواسع وبدلات الأوفرالز، وفساتين القفطان المتدرجة الحريرية منسقةً مع إكسسوارات العنق الجلدية.

وتضمّنت التشكيلة أيضًا بناطيل من جلد الغزال بقصة الساق الواسعة، وشورت الخصر العالي، ومعطف ترانش أنيقًا مزينًا بقماش شبكي، كروب توبات الفراشة حريرية مطرزة، وبلوزات بأكمام منتفخة وعنق أبيض عالٍ.

وكانت النظرة الافتتاحية عبارةً عن تنورة من الدنيم المرقّع منسقةً مع سترة صوفية شفافة، هذه الأخيرة ظهرت أيضًا في الإطلالة الافتتاحية لبرادا، ويبدو أنها ستتحوّل إلى صيحة ربيعية رائجة.

وشملت لوحة الألوان ظلال الوردي الزاهي، والأوزان، والأزرق المائي والأسود في النهاية، وكعادتها دائمًا استخدمت فيريتي التطريزات اليدوية، وتقنيات الصباغة والجلود الصناعية.

قد يهمك ايضاً:

إكسسوارات عصرية وجريئة من موضة صيف 2019

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبرتا فيريتي تغازل المرأة الأنيقة في مجموعة أزياء ربيع 2020 ألبرتا فيريتي تغازل المرأة الأنيقة في مجموعة أزياء ربيع 2020



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف سر عشقها للخطوط العربية

GMT 21:35 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل حوض سمك زينة

GMT 15:02 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي علي فوائد اللوز الهندي أو الهليلج الهندي

GMT 14:53 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصممة الأزياء ياسمين خطاب ترشح كأفضل مصممة محجبات

GMT 15:39 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل ديكورات الجبس الحديثة لتعزيز أناقة منزلك

GMT 17:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كارول سماحة تنشر صورة رفقة ابنتها على "انستغرام"

GMT 12:34 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم البارودي تستقبل ردود الجمهور على أحدث إطلالاتها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle