arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أمير كرارة في المقدمة و"ليلة هنا وسرور" ثانيًا وخالد يوسف يتذيل  

"لايف ستايل" يكشف إيرادات أفلام عيد الفطر خلال الأسبوع الثالث من العرض

لايف ستايل

لايف ستايل"لايف ستايل" يكشف إيرادات أفلام عيد الفطر خلال الأسبوع الثالث من العرض

أمير كرارة
القاهرة_إسلام خيري

شهد الموسم السينمائي الجاري منافسة شرسة بين العديد من الأفلام التي يتم عرضها، وفي السطور التالية يرصد "لايف ستايل" بالأرقام إيرادات الأسبوع الثالث لجميع الأفلام السينمائي، وكذلك إجمالي الإيرادات التي حققها كل فيلم خلال ثلاثة أسابيع:

أمير كرارة يحتل القائمة بـ39 مليون جنية

ويأتي في المركز الأول فيلم "حرب كرموز" للنجم أمير كرارة والذي حقق في الأسبوع الثالث من عرضه إيرادات وصلت الي5880669 حيث حقق ليلة أمس نصف ملون جنية ليصل أجمالي مجموعة إيرادات منذ أول أيام عرضه 39601124، ويجسد أمير ضمن الأحداث شخصية ضابط يدعى "الجنرال يوسف المصري"، يحاول إنقاذ فتاة، بعد أن قام عساكر الإنجليز باغتصابها ويدخل في حرب معهم.

فيلم "حرب كرموز" يضم العديد من النجوم بجانب أمير كرارة، منهم فتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، ومايان السيد، قصة محمد السبكي، إنتاج رنا السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

محمد إمام يتصدر المركز الثاني بـ25 مليون جنية

احتل المركز الثاني من حيث الايرادات فيلم " ليلة هنا وسرور" للنجم محمد عادل إمام حيث حقق في الاسبوع الثالث إيرادات وصلت الي 4162414 حيث حقق ليلة أمس إيراد بلغ 400الف جنية ليصل أجمالي إيراداه خلال ثلاث أسابيع 25 مليون جنية .

"ليلة هنا وسرور" تدور أحداثه في اطار كوميدي أكشن، حول رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته وتدعى "هنا" وهي الفنانة ياسمين صبري، ويقع في عصابة ما، ويضطر للهرب، ويلتقي رئيس العصابة والذي يجسده الفنان فاروق الفيشاوي، وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالي الأحداث.

الفيلم من إنتاج شركة سينرجي، للمنتج تامر مرسي، برئاسة المنتج أحمد بدوي، من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنياوي.

شيكو وهشام ماجد في المركز الثالث ب10 مليون جنية

كما احتل المركز الثالث فيلم " قلب أمة" للنجمين شيكو وهشام ماجد حيث حقق في الاسبوع الثالث إيرادات وصلت الي 2 مليون جنية حيث حقق ليلة أمس إيراد بلغ 200 الف جنية ليصل أجمالي إيراداه خلال ثلاث أسابيع 10 مليون جنية و100 الف جنية مليون جنية.

ويجسد شيكو دور بلطجي للمرة الأولى ولكن في إطار كوميدي ساخر، ويدعى "مجدي تختوخ"، وحينما يتعرض لحادث يتم نقل "قلب دلال عبد العزيز" له بعد أن جمعتهما صداقة في المستشفى، وتتصاعد الأحداث ليتعامل هشام ماجد مع شيكو بطريقة كوميدية وطريفة، إذ يتعامل معه بطريقة خوف وقلق وحنية، وتتوالى الأحداث، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب شيكو وهشام ماجد كلا من بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود الليثي، نور قدري، محمد أسامة، ومن إخراج عمرو صلاح.

المركز الرابع ياسمين عبد العزيز بـ7 مليون جنية

بينما احتلت النجمة ياسمين عبد العزيز والتي تجسد البطولة النسائية الوحيدة في الموسم الحالي بفيلم " أبلة طمطم ", وتحتل المركز الرابع من حيث الإيرادات والتي بلغت 1و200 ألف جنية في الأسبوع الثالث إذ انها حققت ليلة أمس أيراد بلغ 125 ألف جنية ليكون بذلك مجموعة الإيرادات التي حققتها في ثلاث أسابيع 7مليون و607 ألف جينة .

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن مُدرسّة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها "طمطم"، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات، ما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن وتار والإنتاج لشركة "أوسكار" وائل عبد الله، وإخراج علي إدريس.

ذيل القائمة خالد يوسف بفيلم كارما بـ6 مليون جنية

وعلى الرغم من تنبأ بأن فيلم" كارما" سيحتل المركز الأول من حيث الإيرادات خاصة بعد الضجة الاعلامية التي أثارها المخرج خالد يوسف بعدما صدر قرار بمنع عرض الفيلم بدور العرض السينمائي يأتي بعدها بساعات خبر الإعلان عن عرض الفيلم في موعده، حيث تزيل قائمة الإيرادات الفيلم فحقق 1 و210 ألف جنيه، حقق ليلة امس إيراد وصل الي 125 الف جنية يكون محصلة إيراد الثالث أسابيع لعرض الفيلم 6 مليون جنية وهذا الرقم يعد قليل جدا مقارنة بحجم النجوم المشاركين بالفيلم.

ويجسد فية عمرو سعد خلال السياق الدرامي لأحداثه شخصيتين، الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، في حارة شعبية، ومتزوج من زينة، التي تحمل اسم "مدينة"، بينما الشخص الآخر ملياردير ويعيش في حي راق ورجل أعمال معروف ومشهور، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها الفنانة غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة"، واستطاع المخرج خالد يوسف ان يضم كوكبة كبيرة من نجوم الصف الأول ومنهم غادة عبد الرازق وماجد المصري وخالد الصاوي ووفاء عامر وزينة ومجدي كامل، والإعلامي يوسف الحسيني.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايل يكشف إيرادات أفلام عيد الفطر خلال الأسبوع الثالث من العرض لايف ستايل يكشف إيرادات أفلام عيد الفطر خلال الأسبوع الثالث من العرض



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle