arablifestyle
آخر تحديث GMT 23:25:51
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 23:25:51
لايف ستايل

الرئيسية

نجوم الفن يتألقون في سهرات نهاية العام وغياب إليسا ونيكول سابا وهيفاء وهبي

تامر حسني يحيي حفلته في فندق "النيل ريتز كارلتون" وفارس كرم في "انتركونتيننتل"

لايف ستايل

لايف ستايلتامر حسني يحيي حفلته في فندق "النيل ريتز كارلتون" وفارس كرم في "انتركونتيننتل"

النجم تامر حسني و المطرب فارس كرم
بيروت - لايف ستايل

يستعد نجوم الفن لإحياء حفلات وسهرات نهاية العام الجاري، والاحتفال باستقبال عام جديد، بمشاركة جمهورهم ومحبيهم، فينتظر الكثيرون الحفلات من عام لأخر، لرؤية نجمهم المفضل، والاستماع للأغاني المميزة. وترصد "العرب اليوم" مواعيد حفلات الفنانين.

ومن المتوقع أن يمضي الفنان اللبناني، راغب علامة، احتفالات أخر العام، مع جمهوره في بيروت وتحديدًا في فندق "البيال"، بينما تستعد النجمة، نجوى كرم إلى إحياء الليلة في "الفينيسيا"، في بيروت، بمشاركة الفنان، ملحم زين، الذي سيكمل سهرته في فندق "الحبتور". أمّا الفنان عاصي الحلاني فاختار "بلاتيا" و فندق "هيلتون" للاحتفال بأخر العام.

وتعاقد النجم، وائل كفوري، ليلة أخر العام، على إقامة حفلين كبيرين، الأول في مجمع البلاتيا، والثاني في فندق فينيسيا، أما الفنان وليد توفيق وباسم فغالي فسيتواجدان في كازينو لبنان. وسيحي الفنان نادر الاتات ليلته في المندلون" في بيروت، أما الفنان محمد اسكندر فسيتواجد في اوتيل ايريتاج عاليه.

ويجتمع الفنان ناجي الاسطا مع الفنان زياد برجي في فندق الغولدن توليب عاليه، وينضم إليهما الفنان، هادي خليل، في سهرة ثانية في ادي سندس في منطقة جبيل. أما الفنانة، نانسي عجرم، فستحي حفلها في إمارة أبو ظبي، وتحديدًا في فندق روتانا بيتش، بينما اختار الفنان كاظم الساهر دبي ليستقبل فيها العام الجديد.

ويجتمع الفنان فارس كرم مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنان ماجد المهندس، لاستقبال العام الجديد في فندق "انتركونتيننتل"، دبي فيستيفال سيتي، لكن فارس سيتشارك في حفلة أخرى برفقة مايا دياب في منتجع "الحبتور غراند فنادق اوتغجراف كولكشن" في دبي. وستحتضن دبي كذلك، حفل الفنانة ميريام فارس، وحفلة أخرى للفنان عمرو دياب، في فيستيفال سيتي أرينا. وستستقبل الفنانة يارا العام الجديد في الأردن، كذلك الأمر بالنسبة للفنانة نوال الزغبي، التي ستحيي حفلة العام الجديد في فندق "لو رويال" عمان بمشاركة الفنان الفلسطيني هيثم خلايلة، والفنان العراقي علي يوسف.

وفي مصر، سيتألق الفنان وائل جسار في القاهرة، بينما يحيي الفنان تامر حسني واحدة من أضخم حفلات مصر في فندق النيل – "ريتز كارلتون" في القاهرة، كذلك الأمر بالنسبة للفنان حكيم، إذ سيحيي الحفلة في منطقة التجمع الخامس في مصر، أما الفنان محمد فؤاد، فسيغني في سهرة في أحد فنادق الخمس نجوم في منطقة مصر الجديدة. ولأول مرة ومنذ سنوات طويلة، ستتغيب عن احتفالات وحفلات نهاية العام 3 من أهم نجمات الوطني العربي، وهن إليسا ونيكول سابا وهيفا وهبي، إذ قررت كل واحدة منهن قضاء نهاية العام، إمّا برفقة العائلة كما ستفعل نيكول سابا، أو مع الأصدقاء كما أعلنت اليسا، أو مع العائلة والأصدقاء.

وكشفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، أنها لم تغن في احتفالات العام الجديد، كما جرت العادة في الأعوام السابقة، مشيرة إلى أنها قرّرت أن تمضي السهرة مع زوجها الممثل يوسف الخال وأسرتها. وأضافت سابا في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، قائلة "أحيانًا الفن يسرق الفنان من منزله وأسرته، نتيجة الانشغالات الكثيرة، لكن الأهم هو أن نعثر على نزهة ولو صغيرة، للاستمتاع مع العائلة في ظل الانشغال بالعمل والمشاريع الكثيرة التي تسيطر على أيامنا وأوقاتنا". وأشارت سابا إلى أن مشاركتها في أكثر من عمل درامي هذا العام، وأبرزهم مسلسل "مذكرات عاشقة سابقة"، قائلة "العمل الدرامي ممتع خصوصًا، حين تكون هناك حبكة مشوقة قادرة على جذبي كفنانة، والتناغم مع إحساسي ومشاعري وأدائي العام، وفي الأيام المقبلة سأطل من خلال مسلسلين دفعة واحدة الأول عربي مشترك، والثاني مصري وهو "ولاد تسعة".

وأكدت الفنانة اللبنانية رولا سعد أنها لن تغني في لبنان تحديدًا في احتفالات أخر العام، لأنها وقعت عقدًا مع فندق رمادا في إقليم كردستان في العراق، لإحياء تلك المناسبة داخل صالة تتسع لـ 400 شخص تقريبًا. وأوضحت في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، قائلة "صودف أنني تلقيت عرضًا مهمًا للغناء هناك، وربما سأمضي فترة عيد الميلاد في بيروت، وهناك خطة لتوزيع مجموعة من الهدايا على الأطفال الفقراء والمحتاجين في العديد من المناطق اللبنانية وسأحرص شخصيًا على متابعة تلك الخطوة".

وتابعت "العمل الإنساني جميل جدًا ويضيف لمسة إيجابية إلى حياة الفنان خصوصًا أن هناك من هم بحاجة لنا في أجواء البرد والصقيع وموسم الأعياد, وقد وصلتني أصداء حكايات مؤلمة عن صغار لا يملكون ثمن سترة للاحتماء من الشتاء، الفنان رسالة قبل أن تكون الأضواء همه الوحيد فالشهرة هي من صناعة عامة الناس ويجب أن يكون مع هؤلاء في السراء و الضراء".

وانتهت النجمة شمس الكويتية من تسجيل أغنية "ظلم قلبي"، والأغنية من كلمات قوس وألحان محمد المهدي والتوزيع لنور، ومن المنتظر أن يتضمنها البوم شمس "شقيت ثوبي"، والمنتظر طرحه في الأسواق مع احتفالات العام الجديد. وبعد إعلان شمس رسميًا على أن الأغنية الجديدة سيتضمنها الألبوم المقبل، تكون بذلك وضعت ثاني الأغنيات الألبوم بعد أغنية "خطوة جنوبية"، والتي طرحتها كبرموا للأغنية عبر حسابها الشخصي على "تويتر" الأسبوع الماضي. ومن المنتظر أن يضم ألبوم "شقيت ثوبي" 14 أغنية متنوعة ما بين الخليجي والمصري واللبناني، وتقدم شمس بألبومها الجديدة تجربة لأول مرة بتاريخ ألبومات النجوم العرب من خلال تصوير جميع أغنيات الألبوم.

ويقضي النجم تامر حسني، احتفالات أخر العام، في فندق النيل ريتز كارلتون، حيث من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا هناك يوم 31 كانون الأول/ديسمبر الجاري. على أن يقام الحفل في قاعة النيل، ومن المقرر أن يشدو تامر حسني، باقة من أجمل وأشهر أغانيه ومنها "ارجعلي، 180 درجه، يا مالي عيني، الحارس الله، وغيرها من الأغاني الشهيرة".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يحيي حفلته في فندق النيل ريتز كارلتون وفارس كرم في انتركونتيننتل تامر حسني يحيي حفلته في فندق النيل ريتز كارلتون وفارس كرم في انتركونتيننتل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يحيي حفلته في فندق النيل ريتز كارلتون وفارس كرم في انتركونتيننتل تامر حسني يحيي حفلته في فندق النيل ريتز كارلتون وفارس كرم في انتركونتيننتل



GMT 05:54 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

عودة صيحات الموضة مرة أخرى بعد مرور سنوات
لايف ستايلعودة صيحات الموضة مرة أخرى بعد مرور سنوات

GMT 14:25 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

علاجات طبيعية لإطالة شعرك بسرعة تعرفي عليها
لايف ستايلعلاجات طبيعية لإطالة شعرك بسرعة تعرفي عليها

GMT 09:43 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

الفنان أحمد السقا ينفي وفاة نجله في حادث سير

GMT 11:49 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

حقيقة وفاة نجل النجم أحمد السقا في حادث مروري

GMT 07:03 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

بيثان ماكرنان تشعر بمسؤوليتها عن مقتل صديقتها الديبلوماسية

GMT 08:48 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وداعا .. شادية

GMT 07:41 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الظهور الأول لـ"ياسين السقا" بعد شائعة وفاته

GMT 15:32 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

هواجس تدفع بعضهن للموت

GMT 20:54 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 11:20 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 16:24 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الموقف القانوني من زواج القاصرات

GMT 12:05 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سابع جار" الحلو مايكملش

GMT 16:17 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

السوريون وشطارتهم

GMT 11:26 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الألوان في الديكور

GMT 14:23 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

المهاجرون العرب بين التعايش والعزلة وأزمة الهوية

GMT 16:32 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 20:35 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

صناعة القبّعات

GMT 20:37 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي