arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:10:06
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:10:06
لايف ستايل

الرئيسية

تركت حبيبي وقلبي يتألم لأني خفت من عقاب الله

لايف ستايل

لايف ستايلتركت حبيبي وقلبي يتألم لأني خفت من عقاب الله

تركت حبيبي وقلبي يتألم لأني خفت من عقاب الله

المشكلة:انا احببت شخص جدا لدرجه لا تعقل تعلقت به لدرجه ان حياتى ليس لها وجود من غيره وهو كذلك احبنى جدا لكن الظروف تمنع زواجنا ورغم جلى الشديد وتعلقى به الا اننى دائما كنت احس بالذنب تجاه الله وعندما كنت احادثه كنت اشعر بضيق كبير وذنب اكبر والحمدلله خوفى من الله جعلنى قررت ان اتركه لله اتركه خوفا من الله لعل الله ان يأتنى به بدون اى مشاكل او يجعله لى فى الجنه ان لم افز بيه فى الدنيا واخبرته اننى سأبتعد عنه خوفا من الله وهو وافق وساعدنى على ذلك وابتعدت عن كل شئ يربطنى به حتى مكان التعلم الذى تعرفت عليه فيه تركته واتجهت لماكن تعلم اخر يبعد عنى بسفر لساعات ولكن لن يهمنى لانى عاهدت الله ان لا اعود للذنب وانى واثقه بأن الله سيجعله من نصيبى وستتحسن كل العوائق التى جعلت زواجا مستحيل وان لم تتحسن فى الدنيا سيجمعنى الله به فى الجنه ان شاء وهو ساعدنى على ذلك ولم يحاول الاتصال بى ولا حاول معرفة طريقى وانا ابتعدت تماما حتى انى اغلقت موقعى على الفيس حتى لا ارى صورته وقلبى يضعف الان انا ادعو الله الثبات وان يعوضنى خيرا ولكن المشكله فى الم قلبى جميعنا نعلم ان قلوبنا ليست ملكا لنا وان الميل والحب يكون شئ ليس بارادتنا .. اعلم جيدا ان كان من المهم ان احصن نفسى وان اكون اقوى لكن وربى كان غصب عنى احببته دون اراده هو كان معلمى وكنت اتمنى ان اتعلم من اكثر وكان ذو قدر عااالى جدا من العلم ورغم كل هذا تركته لكن قلبى يؤلمنى جدا من فراقه انا احبه جدا وادعو الله كثيرا ان يصب قلبى وابكى الى الله كثيرا وحالتى انفسيه سيئه لان لا احد يعلم فى الدنيا علاقتنا سوا انا وهو والله لذلك قلبى حزين و اريد ان اتحدث مع احد يأخذ بيدى من محنتى لكن اخشى ان ينظر الى بشر نظرة ان مذنبه لذلك ارجع الى الله وابكى له من الم قلبى والله يعلم ان كان علاقه بريئه خاليه من اى شئ محرم اكثر من الكلام العادى فقط وعندما بدأنا نشعر بالتعلق الذى سيأتى بعده كلام حب وعواطف قررت ان ابتعد انا اريد حل لحالتى والم قلبى انا فعلا احبه جدا لكن احب الله واخاف منه اكثر فماذا افعل

لايف ستايل

الحل:اهلا بك يا ابنتي وعندما بدأت بقراءة رسالتك قلت ما شاء الله هذه البنت هي تربية ام واب فخوران بها، وكنت سعيدة انك عرفت ان هذا الحب حرام وغير مشروع ولا يجوز، ولكني شعرت بالصدمة عندما وصلت الى الجزء الاخير وانك تبكين ليل نهار، اعتقد انك تبكين ندما على ما فعلت وليس حبا له، ابعدك الله عن الحرام وتبكين؟؟ ابعدك الله عن الخطأ وانار طريقك وهو ابتعد وتبكي ؟؟!!! لا ادري اين الدين والالتزام والايمان اذن، تخيلي لو ان كل منا اراد ان يحقق شهوته في اي امر كان ولما عرف انه حرام ولا يجوز وابتعد بدا بالبكاء يريد ذلك الحرام؟؟؟ هل يعقل؟!!! بدأت قوية اذا استمري قوية، وكوني واثقة بايمانك انت قلت تركته لله، اذا لما البكاء؟؟ وهذا ليس بيد الله هذا بيدك انت، ان خطر لك استغفري ربك واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم فهذا وسوسة الشيطان في قلبك وعقلك، وهذا يعني انك ضعيفة لذا كوني قوية وتغلبي على وسوسة نفسك، وادرسي وركزي في حياتك وثابري واجتهدي وتفوقي وخذي العلم ولا تعودي لمثل هذه لاافعال واكثري من الاستغفار والدعاء ان يجلب الله لك الصالح لانه ربما ليس صالحا لك ولا خيرا لك وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم، واي حب هذا من استاذ لطالبة اصلا في القانون ممنوع وعليه عقوية كبيرة، ابتعدي وافرحي بنجاتك وربي يوفقك.

لايف ستايل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركت حبيبي وقلبي يتألم لأني خفت من عقاب الله تركت حبيبي وقلبي يتألم لأني خفت من عقاب الله



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تركت حبيبي وقلبي يتألم لأني خفت من عقاب الله تركت حبيبي وقلبي يتألم لأني خفت من عقاب الله



GMT 09:36 2019 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

دبي تاسع أفضل وجهة سياحية في العالم
لايف ستايلدبي تاسع أفضل وجهة سياحية في العالم

GMT 09:15 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

منة فضالي في أحدث جلسة تصوير بفستان أسود
لايف ستايلمنة فضالي في أحدث جلسة تصوير بفستان أسود

GMT 13:18 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

٥ أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك
لايف ستايل٥ أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك

GMT 11:04 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

درة تؤكد أن مهرجان الجونة شرف لكل من يشارك به

GMT 11:10 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

داليا البحيري تنشر صورة قديمة لها مع والدتها

GMT 12:49 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعودية

GMT 07:34 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

شروط وضع أحمر الشفاه بالألوان الصاخبة أكثر جاذبية

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

تعرفى على طريقة إعداد وتحضير تورتة الشيكولاتة

GMT 04:57 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

إليكِ حقائب رائعة عصرية بألوان مختلفة استقبلي بها عام 2019

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم