arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تسبب آثارًا جانبية جسيمة وآلامًا شديدة أثناء العلاقة الجنسية

العلاجات العشبية للمهبل لغرض تضييقه تزيد مخاطر الإصابة بالإيدز

لايف ستايل

لايف ستايلالعلاجات العشبية للمهبل لغرض تضييقه تزيد مخاطر الإصابة بالإيدز

أغشاش الدبابير
لندن ـ لايف ستايل

حذرت الطبيبة جين جانتير من مخاطر الموضة الشاذة والتي تهدف لشد وتنظيف وتجديد الأعضاء التناسلية للنساء (المهبل) وتدّعي بعض مواقع الطب الشعبي أن كرات العفص مفيدة لمهبل المرأة كما أن أعشاش الدبابير المطحونة تساعد في تضييق وشد المهبل، ورغم ذلك توجد بعض المكونات الطبيعية المتعارف عليها والمستخدمة والمتفق عليها في العلاجات المنزلية , فتحذر الدكتورة الكندية جين جانتير من هذه الممارسة بالتحديد.

ويروج بعض تجار التجزئة ومنهم تجار على( أي تي سي) لكرات العفص (أعشاش حاضنة لبيض الدبابير) والتي يدعون أنها يجب طحنها وعمل معجون لتجديد المهبل. وتتكون كرات العفص عندما تضع أنثى الدبابير بيضها على برعم الأشجار وتتطور البيضة إلى يرقة بداخل كرة تحميها تسمى العفص. ويزعم التجار الجشعون أنه يعمل على استعادة جدار الرحم بعد الولادة ويشفي قطع منطقة العجان وينظف المهبل.

العلاجات العشبية للمهبل لغرض تضييقه تزيد مخاطر الإصابة بالإيدز

وتحدثت الدكتورة جانتير عبر مدونتها على الإنترنت, أنها لا تنصح أحدًا بهذه الممارسة, لأنها يمكن أن تسبب آثارًا جانبية جسيمة والآلام الشديدة أثناء العلاقة الجنسية وموت للبكتريا النافعة في المهبل وتزيد مخاطر الإصابة بالإيدز. وانتقدت الدكتورة جانتير تلك الممارسات عبر مدونتها واصفه إياها بالخطيرة. وقد قالت إن هذه الممارسة مثلها مثل الممارسات الأخرى الخطيرة الخاصة بالعلاجات الشعبية للمهبل  وأن تجفيف المخاط الطبيعي داخل المهبل يمكن أن يسبب سحجات وجروح أثناء الممارسة الجنسية ويسبب تدمير الطبقة المخاطية الداخلية التي تحمي المهبل. وقد تسبب هذه الممارسة الخاطئة مخاطر محتملة مثل تدمير البكتريا النافعة بالإضافة إلى الآلام المحتملة أثناء العلاقة وزيادة مخاطر انتقال فيرس الإيدز.

وادّعى موقع (الحل الجديد للإناث) أن كرات العفص تساعد على الوقاية من مرض سرطان عنق الرحم وقالوا إنه كل ما تحتاجه المرأة لشد فوري وسريع للمنطقة فقط أثناء الليل. وسوق (أي تي سي) ادّعى أن طب جنوب شرق آسيا ينصح به لزيادة جودة الحياة الجنسية وعلاج الجروح ومنذ أن بدأت الصفحه تروج وتبيع المنتج اقترحت صحن المنتج ووضعه على جرح قطع العجان وقالت يمكن استخدامه بشكل دوري على المنطقه التناسلية للمرأة لزيادة ليونة العضلات لتسهيل الولادة وتجنب حدوث تمزقات أثناء الولادة الطبيعية. وحذر موقع متجر هيرتيغ الصحي من أن المستحصر يسبب لسعًا خفيفًا فقط لأنه قوي ليس إلا وقد صرحت الدكتور جانتير بأنه اذا استخدمت أي منتج للمهبل وأحسست بحرقة وألم فإنه منتج سئ

وليست المرة الأولى التى حذرت فيها الدكتورة جانتير من منتجات تدّعى تنظيف وشد وتضييق المهبل، فقد حذرت العام الماضي من منتجات عشبية لتنظيف الرحم من السموم تسبب مخاطر صحية متضمنه متلازمة الصدمة السامة وعلى الرغم من ذلك فمازالت تُباع منتجات تنظيف الرحم العشبية من قبل الشركة المروجة لها.

وتساعد المنتجات العشبية كما في مزاعم الشركة المنتجة في علاج بطانة الرحم المهاجرة وداء تكيسات المبايض والقلاع وتليفات الرحم وتوجّه النساء إلى استخدام الأكياس العشبية بمعدل ثلاث اكياس في المرة لمدة 72ساعة وتم الادعاء أن الأكياس اللؤلؤية الشكل تنظف الرحم من السموم وتعيد له التوازن الطبيعي وأوضحت الدكتورة جانتير أن الأكياس اللؤلؤية ليست فقط غير فعالة بل إنها خطيرة وتسبب رائحة كريهة، والمنطقة التناسلية للنساء لها نظام تنظيف طبيعي خاص والتدخل فيه يسبب تدمير للبكتريا النافعة وتقرحات وخلل في النظام الدفاعي الطبيعي وزياده مخاطر الإصابة بالعدوى.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلاجات العشبية للمهبل لغرض تضييقه تزيد مخاطر الإصابة بالإيدز العلاجات العشبية للمهبل لغرض تضييقه تزيد مخاطر الإصابة بالإيدز



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle