arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تفضل الشجرة البسيطة عن الزينة المبهرجة

جين لويس تعرض مقترحات أنيقة لتزيين المنزل

لايف ستايل

لايف ستايلجين لويس تعرض مقترحات أنيقة لتزيين المنزل

ديكور المنزل
نيويورك - مادلين سعادة

تعتبر بايزووتر لجين لويس مؤسسة ومصممة ماركة الأزياء "جوت"، من أفضل المصممات ديكور المنزل، فهي مثل أعمالها، بذلت جهدًا أنيقًا على المنزل الجورجي ذو الثلاث طوابق والذي يطل على ساحة حديقة هادئة بالقرب من حديقة هايد بارك، فالأكاليل الكوبية الصامتة، وشجرة الكينا والروزماري على بار الرخام، تضفي المزيد من السحر على المكان إضافة إلى العبق الموجود على عتبة النافذة أحيانًا، إلى جانب تنوب نوردمان والذي يحتل مكان الصدارة أمام النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في غرفة الجلوس في الطابق الأول.

جين لويس تعرض مقترحات أنيقة لتزيين المنزل

وقالت جين: "أنا لا أحب الأشجار الوهمية، أنا أحب الشجرة البسيطة النظيفة. أنا لا أريد الزينة المبهرجة، ولا أحبذ شجرة عيد الميلاد الملونة، فبدلا من ذلك، يمكن استخدام الحلي الزجاجية الضخمة في بصيص بين الفروع والأضواء الساطعة الخضراء السميكة. حتى الهدايا يجب أن تكون على مستوى منخفض، وملفوفة في ورق بني مع شريط أسود، في حين أن أكياس أطفالها من الورق المستدام، وتختمها بأسماء أصحابها، إيناس، 11، باي، 9 وريكس الذي يبلغ من العمر 5 سنوات".

جين لويس تعرض مقترحات أنيقة لتزيين المنزل

وأوضحت جين، التي اشترت العقار منذ نحو 18 عامًا مع زوجها بيتر، وهو مدير تنفيذي في مجال التطوير التجاري: "أريد أن أقلص أجواء عيد الميلاد إلى أدنى حد، وانسجامًا مع هذا البيت، يعكس هذا الأمر جمالية خاصة"، وقد كانت الملكية في الأصل ثلاثة منازل بـ 11 نافذة مزدوجة تطل على الحدائق العامة، فهي تشبه العيش مع أشجار زهر الكرز الجميلة في فصل الربيع، كما وصفتها جين.

جين لويس تعرض مقترحات أنيقة لتزيين المنزل

وعن أبنائها أكدت: "وجدت حلًا فعالًا للغاية، اشتريت لكل منهم شجرة صغيرة لغرفهم التي يمكن تزيينها، ومع ذلك اختاروا تلك الرنة المرصعة التي يقدمونها في المدرسة، لقد اعتدنا على وضع الزينة على الشجرة، ولكن عندما حاولت تدريجيًا تعويدهم على تزيين الجزء الخلفي من الشجرة، احتجوا، حتى توصلنا إلى هذا الحل بدلًا من ذلك".

وأضافت: "نعلق الجوارب فوق الموقد ونصنع فطيرة اللحم المفروم لسانتا والجزرة لرودولف،  وتمنح طقطقة الحرائق في المواقد، والموسيقى وأضواء الشاي وخفقان الفوانيس الذهبية، جنبًا إلى جنب مع الشموع المفضلة لديّ، المنزل روحًا خاصة في موسم الأعياد".

وتُنتج الترتيبات الورقية المعروضة اليوم، من الزهور الفاخرة البرية، وفقًا لتعليمات جين الصارمة، إذ اعترفت: "أنا دائمًا أحب الزهور الطازجة في المنزل، والكوبية هي المفضلة لدي"، وقالت المساعدة السابقة لمصممة الأزياء إليزابيث جيبسون، أن جين شهدت كل جانب من جوانب الأعمال التجارية من البداية إلى النهاية. قائلة: "قدمنا ​​ فساتين السهرة الرائعة المطرزة بشكل معقد، وبتلك الطريقة ولدت ماركة جوت، أردت أن أصنع الملابس التي كانت بسيطة الأنيقة، التي يمكن للمرأة ارتدائها بطريقتها الخاصة".

وتحتفل هذا العام الشركة بالذكرى 15 لإنشائها. فقد افتتحوا متجرها في شارع القناة قبل بضع أعوام مضت، وبدأت في الآونة الأخيرة البيع في بيتر جونز في ميدان سلون، وقالت: "يشرفنا أن دوقة كامبريدج قد تلبس من تصميماتنا، وكذلك أعضاء الأسر المالكة الدنماركية والسويدية".

وتعتبر غرفة جلوس منزلها أنيقة للغاية، مع سقوف طولها 15 قدم، وأرضيات الباركيه الداكنة والجدران البيضاء البصرية التي تزين بخليط من أعمال فنية قديمة وحديثة، من شأنها أن تجعل بالتأكيد الجو رائعًا، وتحتوي الشقة على أريكة ماكسالتو من الثلاثينات، أما وجبة الغداء تقدم في غرفة الطعام الرسمية الهائلة في الطابق الأرضي، في أمسية عيد الميلاد.

ولا تحب جين ارتداء فستان يوم عيد الميلاد، على الرغم من أن علامتها التجارية تقدم قسمًا خاصًا للحفلات والمناسبات الذكية. وأكدت: "أرتدي شيئًا لطيفًا ولكنه مريحًا، فأنا لا أود أن أكون غير مرتاحة ولو ليوم واحد في المنزل".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جين لويس تعرض مقترحات أنيقة لتزيين المنزل جين لويس تعرض مقترحات أنيقة لتزيين المنزل



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle