arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فراس الحلبي يعلن أن "شوق " فرصة مهمة لعودة الدراما السورية إلى الواجهة

لايف ستايل

لايف ستايلفراس الحلبي يعلن أن "شوق " فرصة مهمة لعودة الدراما السورية إلى الواجهة

النجم السوري فراس الحلبي
القاهرة_إسلام خيري

أشاد النجم السوري "فراس الحلبي" بالمستوى الذي ظهر به مسلسل "شوق"، والذي شارك فيه كأحد نجومه، معتبرا أن العمل فرصة مهمة لعودة الدراما السورية إلى الواجهة.  وقال "الحلبي" في تصريحات صحفية : "انا سعيد جدا بقبول لجمهور لما قدمناه في مسلسل شوق، الذي حقق نجاحا جعله أحد أبرز المسلسلات التي عرضت على الشاشات العربية.

وحول أبرز عوامل نجاحه، قال: "إن أبرز عوامل نجاح المسلسل هو مخرجة العمل، الأستاذة الكبيرة رشا شربتجي، لا شك في أنها تساهم بشكل مباشر في إنجاح أي عمل تشرف على إخراجه، وقال: "كنت محظوظا في ظهوري الأول لأن رشا شربتجي هي المخرجة، وكثير من النجوم لمعوا وتألقوا بسببها، أثرت عليّ بشكل إيجابي، وكنت أستغل كل لحظة كي أستمع إلى توجيهاتها، وأترجمها في عملي" ، مشيرا إلى أن "تناول العمل لموضوع التنظيمات الإرهابية و أفعالها اللاإنسانية ، إلى جانب عرضه قصتي حب رائعتين، دفعا العمل إلى المقدمة، ليكون ضمن دائرة اهتمام الجمهور، كون العمل يحمل الشوق والحب والحاجة إلى الأمان".

إلى ذلك، عبر "الحلبي" عن سعادته بتقبل الجمهور له بعد ظهوره الأول في مجال التمثيل التلفزيوني. وأضاف: "الحمد لله أني استطعت  تخطي التجربة الأولى يظهوري الأول في الدراماالتلفزيونية ، وكان لذلك عوامل كثيرة أذكر منها  عملي في المسرح لمدة 8 سنوات حيث كان له دور مهم جدا ، كذلك شركة ايمار الشام للإنتاج الفني التي آمنت بي وبموهبتي.

واختتم كلامه قائلاً : بلا شك الفضل الأول يعود لأمان القابضة وشركة ايمار الشام للانتاج الفني التي تحاول تقديم الدراما السورية كما كانت في مرحلتها الذهبية فهي اليوم تقدم أهم الاعمال الدرامية بالتعاقد مع كبار الأسماء من مخرجين وكتاب ونجوم في الدراما السورية والعربية بتوجيه من ادارتها التي تسعى جاهدة في تقديم كل ما يهم المجتمع والمشاهد من خلال أعمالها التي تمركزت على عرش الدراما السورية

الجدير بالذكر ان الفنان فراس الحلبي قدم تجربة جديدة ومهمة في مسلسل شوق الى جانب نسرين طافش وباسم ياخور سوزان نجم الدين منى واصف ونخبة كبيرة من نجوم الدراما العربية ويستعد حالياً لتصوير عمل درامي جديد بعنوان " وهم " من اخراج محمد وقاف و بمشاركة نخبة من النجوم منهم صفاء سلطان ليليا الأطرش زهير رمضان  محمد الأحمد... حيث سيقدم شخصية مختلفة ستظهره بطريقة جديدة متمنيا ان تلاقي استحسان الجمهور و رضاه.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فراس الحلبي يعلن أن شوق  فرصة مهمة لعودة الدراما السورية إلى الواجهة فراس الحلبي يعلن أن شوق  فرصة مهمة لعودة الدراما السورية إلى الواجهة



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle