arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تامر أمين يواجه دعاوى قضائية بسبب هجومه على الراقصات

لايف ستايل

لايف ستايلتامر أمين يواجه دعاوى قضائية بسبب هجومه على الراقصات

تامر أمين
القاهرة - إسلام خيري

نشأ تامر أمين في أسرة مهنية اعتادت أن تقدم إعلامًا لا يُخطئ أو يتجاوز في حق أحد - بل يناقش القضايا بشكل لا يخرج عن حدود المهنية، ولم يكن هذا كافيا بالنسبة للإعلامي تامر أمين الذي رغم ظهوره في بداية عمله المهني بشكل أشاد به الجميع إلا أنه قرر في الفترة الأخيرة أن يصبح رائدا في مدرسة إثارة الأزمات !! بل وصل الأمر معه للدخول في مشادات وقضايا مع الطرف الآخر.

وحرص خلال الفترة الماضية ابن الإعلامي أمين بسيوني - المذيع بصوت العرب ورئيس مجلس الأمناء والذي انطلقت على يديه الكثير من الإذاعات وصاحب أول بصمة في الفضاء العربي وأحد من ساهم في وضع حجر الأساس لمدينة الإنتاج الإعلامي – وشقيق الإعلامي علاء بسيوني مقدم البرامج الدينية أن يدخل في مشادات ويخلق أزمات مع طبقة الفنّ من فنانين ومخرجين والأدق مع الراقصات لتسبب له أزمة المثول أمام القضاء بسبب قضايا السب والقذف.

ولم يكتف حاصل ليسانس الألسن والذي بدأ حياته العملية في مجال السياحة قبل أن يتجه إلى الإعلام في الهجوم على فنان واحد فقط بل أن كل فترة يقع في أزمة جديدة، وتصريحات تثير الجدل حوله بخاصة أنه وقع مع فئة لم تخجل من كشف ما وراء الشاشة كما يقال، ولم يسر بجملة "لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك" حيث أكد الكثير منهم حسب قولهم أنه اعتاد السهر معهم والتردد على أماكنهم وتقديم خدمات لهم وفي النهاية يقوم بمهاجمتهم.

وخلال الأيام القليلة الماضية لم يسلم تامر أمين من البلاغات والقضايا في المحاكم حيث تقدمت الفنانة سما المصري ببلاغ ضده يحمل رقم 2490 لسنة 2016 بتهمة السبّ والقذف وذلك أثر مهاجمته لها بسبب تواجدها في الدورة الـ 38  من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والمشاركة في فعالياته وتأكيد أنها تم طردها من المهرجان، وهو ما جعل سما تؤكد أنها ستظل ورائه في المحاكم قائلة " هشحططك في المحاكم " .

بل أوضحت أن تامر أمين هو من أعطاها الدعوات الخاصة بالمهرجان وأنه يقوم بالسهر معها ومع عدد من الراقصات أيضا حسب قولها وتفاجأت بمهاجمته لها، وأشارت سما في تصريحات خاصة إلى " العرب اليوم " أنه في أكثر من مرة يقول تامر إنه من المفترض عدم حضوري للمهرجانات والفعاليات الفنية لأني لست فنانة ، موضحة أنه أيضا ليس له علاقة بالإعلام لأنه لم يتخرج من كلية إعلام وأن والده هو من قام بتوظيفه في المجال.

وأضافت على الأقل أمتلك شركة إنتاج وقدمت بطولة فيلم "على واحدة ونص" ، ونفت طردها من المهرجان لأنه كذب، بل أن الناس كانت "هتشيلني من الأرض شيل"، ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يهاجم فيها تامر أمين سما المصري بل انتقدها منذ عام ونصف وقت ترشيحها لانتخابات مجلس النواب، ورغم إعطائه دعوات المهرجان لها إلا أنه هاجمها !! حسب قولها"تامر أمين يواجه دعاوى قضائية بسبب هجومه على الراقصات

وسما ليست الأولى ولا الأخيرة التي يخلق تامر أمين معهم الأزمات، فخلال الفترة الماضية ردت عليه المخرجة إيناس الدغيدي بعد هجومه عليها قائلا: "إنها تحب الجنس" ، لترد عليه "وهو مبيحبش الجنس؟ " ، بل أكدت أن تامر أمين يظهر بصورة وفي الحقيقة بصورة أخرى حيث أنه يبني شهرته على حساب أصحابه بخاصة أنه يسهر معهم وبعد ذلك يتحدث عليهم.

ومن قبل قدمت ضده الفنانة دينا بلاغًا، والذي تحوّل إلى قضية أمام المحاكم حاليا بتهمة السب والقذف والتشهير بسبب ما قاله في حقها وحق الراقصات ووصفه للمهنة بالحقيرة وأنهم يأكلن من أجسادهن، بالإضافة إلى هجومه عليها لتقديمها برنامج اكتشاف مواهب للرقص الشرقي، وقالت دينا "إن تامر يهاجمها ويسهر عندها في الملهى الليلي يوميا وذلك حسب قولها وهو الأمر الذي يردده كل من هاجمه مثلما حدث مع سما وإيناس الدغيدي، وهذا الهجوم على الراقصات جعل الفنانة لوسي تهاجمه أيضا.تامر أمين يواجه دعاوى قضائية بسبب هجومه على الراقصات

حواديت تامر مع الراقصات كثيرة بخاصة أن يقول إنه سيظل يهاجم هذه المهنة حيث أنه هاجم الفنان فيفي عبده بعد تقديمها لبرنامج "5 أموااه" مؤكدا على أنها يجب أن تعمل في عملها فقط وليس في الإعلام، وهو ما جعل فيفي عبده تؤكد أن تاريخها الفني يجعلها لا ترد عليه ولكن قدمت ضده بلاغا بتهمة السب والقذف .تامر أمين يواجه دعاوى قضائية بسبب هجومه على الراقصات

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر أمين يواجه دعاوى قضائية بسبب هجومه على الراقصات تامر أمين يواجه دعاوى قضائية بسبب هجومه على الراقصات



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle