arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أحمد الفيشاوي أخر ضحايا الفنانة غادة عبد الرازق

لايف ستايل

لايف ستايلأحمد الفيشاوي أخر ضحايا الفنانة غادة عبد الرازق

أحمد الفيشاوي والنجمة غادة عبد الرازق
القاهرة - لايف ستايل

اعتادت النجمة غادة عبد الرازق، على مهاجمة العديد من الفنانين من وقت إلى آخر، بشكل شبه دائم، حيث أن إساءتها طالت العديد من نجوم الوسط الفني، كما أنها لم تتوقف فقط عند الرجال الذي جاء أحمد الفيشاوي مؤخرا بقائمتهم، حيث وصل هجومها إلى الفنانات أيضًا، وذلك لأسباب مختلفة.

وأعادت عبد الرازق، الكرة من جديد، بعد مهاجمتها للفنان أحمد الفيشاوي، بعد اللفظ الخارج الذي تلفظ به في افتتاح مهرجان الجونة، وقالت إنه لا يصلح لتمثيل مصر. ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز الوقائع التي أطلقت فيها غادة عبد الرازق الإساءات إلى الفنانين، برغم تعدد الأسباب والدوافع.

رانيا يوسف

بعد انتهاء الفيلم الذي جمعهما معًا عام 2012 وهو "ركلام"، نشبت خلافات بين الفنانة “رانيا يوسف” و”غادة” بعد أن اتهمتها الأولى بالتدخل لتقليل مشاهدها بالفيلم، والبحث عن نجوميتها على حساب الآخرين، وظل الخلاف بينهما حتى الآن برغم مرور أكثر من 5 سنوات.

هيفاء وهبي

بعد العديد من الأزمات والشد والجذب بين الاثنين، بدأت حلقة جديدة من التلاسن بين غادة عبدالرازق وهيفاء وهبي حول مسلسل “كلام على ورق”، الذي قامت ببطولته هيفاء وهبي وعرض في شهر رمضان الأسبق.

الحرب بين الفنانتين اشتعلت مؤخراً بعد أن حلت هيفاء وهبي ضيفة على برنامج “المتهم”، فغادة عبدالرازق التي قدمت مسلسل “السيدة الأولى”، أكدت أن هيفاء خانها ذكائها في المسلسل، كما انتقدت طريقة تصوير العمل، والتعاون بين هيفاء والمخرج محمد سامي.

غير أن هيفاء أكدت أنها حتى الآن إذا عرض عليها المسلسل مرة أخرى ويتم تصويره بنفس التقنية التي صوره بها المخرج محمد سامي، ستعود وتقدمه مرة أخرى، معتبرة أن الأمر ليس تصفية خلافات على الإطلاق، لأنها ليست خصماً بخلافات أي شخص مع آخر، وليس لديهم في لوكيشن التصوير أي مجال لهذه السيرة.

هذه الانتقادات جاءت إثر خلاف كان على مرأى ومسمع من الجميع، بين المخرج محمد سامي وغادة عبدالرازق، وذلك أثناء تصوير مسلسل “حكاية حياة”.

محمد سامي

أحد الخلافات كانت بينها وبين المخرج الشاب محمد سامي، التي جمعت الأعمال والخلافات بينهما على حد سواء، والذي اتهمها باستئجار بلطجية واقتحام شقته وتهديده بخطف أولاده، بينما اتهمته "غادة" بالسب والقذف داخل مكان التصوير بمنطقة الزمالك أمام عمال مسلسل “حكاية حياة” الذي جمعهما عام 2013.

وجعلهما هذا الأمر يحرران محضرين بالواقعتين، كما أنها أكدت أنها عندما حاولت الفرار من أمامه كي لا تسمع مثل هذه الألفاظ، حاول المشكو في حقه إمساكها من ملابسها والاعتداء عليها، مما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدها واتهمته بهتك عرضها، كما أشارت “غادة” إلى أن أحد أسباب خلافها مع المخرج محمد سامي فى كواليس مسلسل “حكاية حياة” كان أيضًا زوجته الفنانة مي عمر، التي شاركت في المسلسل بدور “ولاء”، وأوضحت غادة أن سامي ركز على دور زوجته مي عُمر، رغم أنها ممثلة مبتدئة، على حد وصفها، على حساب دورها وأدوار باقي الممثلين.

نادية الجندي

بسبب مسلسل "الباطنية" نشبت أزمة حادة بين النجمتين نادية الجندي وغادة عبد الرازق، حيث أنه بعد قيام الأخيرة ببطولة مسلسل “الباطنية”، تعرضت لهجوم عنيف من بطلة الفيلم الأصلي نادية الجندي.

وقالت في تصريحات سابقة إن “غادة” تتعرى لمجرد التعري ولا تقدم الإغراء في السياق المطلوب، وردّت عليها غادة في حوار ببرنامج “لقاء اليوم” عام 2010، بأنها تخجل من تقديم أدوار كثيرة قدمتها نادية الجندي، مشيرة إلى أن دورها في مسلسل الباطنية مماثل لدور “الجندي” في الفيلم الذي أخذت عنه قصة المسلسل.

خالد يوسف

أما المخرج الكبير خالد يوسف فجمعته أزمة أخرى وقعت بينه وبين غادة عبد الرازق، بعدما قام بحذف عدد من مشاهدها في فيلم "كف القمر" عام 2011، مما أثار استياءها، وقررت أنها لن تتعامل معه مرة ثانية، بينما رد خالد بأنه هو الآخر لن يقبل بالتعامل مرة ثانية معها.

وبعد استمرار الخلافات لسنوات، التقى الطرفان في مارس الماضي بالمؤتمر الصحفي لـ”مبادرة الحبتور الثقافية لدعم صناعة السينما”، وعانق كل منهما الآخر ليعلنا إنهاء خلافهما.

أحمد الفيشاوي

أما الفنان أحمد الفيشاوي، فكان آخر ضحايا غادة عبد الرازق، الذين نالت منهم، وذلك بعد إطلاقه لفظًا خارجًا أثناء مشاركته في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، الجمعة، حيث قال قبيل عرض فيلمه الجديد "الشيخ جاكسون"، "مش عارف إزاي هنشوفه على الشاشة الـ …”، بعد تعرضها لعاصفة هوائية جعلتها غير مستقرة.

وكانت تلك السقطة للفيشاوي سببًا في هجوم غادة عبد الرازق عليه، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” صورة جمعت بين “الفيشاوي” والفنان “أحمد مالك” وعلّقت عليها، “برافو.. اختيار سليم لشخصيات سليمة واجهة مشرفة لمصر”، وأضافت: “يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل.. شكرا”.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد الفيشاوي أخر ضحايا الفنانة غادة عبد الرازق أحمد الفيشاوي أخر ضحايا الفنانة غادة عبد الرازق



GMT 16:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:32 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 18:35 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإكسسوارات زهرية من عروض الأزياء لخريف 2023

GMT 08:57 2017 الجمعة ,11 آب / أغسطس

قصر جزيرة مان الفخم قطعة من الجنة متكاملة

GMT 14:25 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 20:56 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

 جائزة أفضل فيلم لـ"علي معزة وإبراهيم" في ختام مهرجان مالمو

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:35 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تعرف علي رد على حياة الفهد من فنانة كويتية

GMT 19:12 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الجزر

GMT 00:08 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

تصاميم وأفكار مميزة لتزيين "شرفة المنزل"

GMT 06:16 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الفقي تؤكّد انجذابها لسيناريو"أبو العروسة 2" بسبب واقعيته

GMT 06:51 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رمضان يستعد لمجموعة من الأعمال التلفزيونية

GMT 17:01 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

أحمد خميس يفاجئ زميلته بطلب يدها أمام الجمهور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

الممثلة ميرفا قاضي تفاجئ جمهورها بأغنية “A Fleur de Toi” بصوتها

GMT 07:42 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

هناء رفعت تكشف أبرز أنشطة السياح خلال فصل الشتاء

GMT 10:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ماركة Replay للشاب الذي يحبّ البساطة والتألق معًا

GMT 09:05 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

حول مفهوم الإنصاف في الأجور
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle