arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

شرحت لـ"لايف ستايل" سبب انتقالها للعيش في مصر

ميريام كلينك تدافع عن كليب "غول" وترفص وصفه بالمخل بالآداب

لايف ستايل

لايف ستايلميريام كلينك تدافع عن كليب "غول" وترفص وصفه بالمخل بالآداب

المغنية اللبنانية ميريام كلينك
بيروت - ميشال حداد

كشفت عارضة الأزياء والمغنية اللبنانية ميريام كلينك، أنها انتقلت من لبنان للعيش في مصر، بعد سلسلة المكائد التي رميت في طريقها ونتيجة الغيرة من شهرتها وفقًا لتعبيرها وقالت : "المحاربة لم تتركني وشأني و كل تلك المؤامرات، لأنني أصبحت حديث الساعة ونافست من يعمل من 10 أعوام، وأكثر في مجال الأضواء وحتى أن اسمي بات طاغيًا، مقابل أسماء كان لها مجدها في الماضي".

وأوضحت ميريام كلينيك في حوار مع "لايف ستايل" : "أنا موجودة رغمًا عن أنف القوارض، وحين تمت محاربة أغنية غول، والفيديو كليب الخاص بها تحركت كل أجهزة الدولة، بعد التجييش ضدي من قبل من يعتبرون أنفسهم حماة الفن، وذهبت إلى التحقيق ومنع العمل من العرض، تحت طائلة غرامة مالية، أما في مصر فقد تم عرضه، لأن أساسًا لا إيحاء مباشر موجود في مضمونه العام، بمعنى لم نتحدث عن الأعضاء التناسلية في كلمات العمل، لكنهم وجدوه مخلاً بالذوق العام، لكنهم لم يروا كل الإخلال بالأخلاق والذوق والإنسانية".

وأضافت :"علقوا على مشاركة طفلة صغيرة في العمل، وهنا أقف وأستغرب وأمتعض، وبل أفقد صوابي أمام تلك المسألة لأنهم ربما لا يرون جوعًا ومرضًا وموت الأطفال واستغلالهم في أعمال الكبار، ونسف طفولتهم بشتى الطرق والأساليب مع العلم، أن هناك من ظهر في أكثر من فيديو كليب ومعهم أطفال صغار، لكن ميريام كلينك الوحيدة التي أحدثت ثورة، من حولها وحتى أسمى طرح في جلسة انتخاب رئيس الجمهورية، ألا تريد أن يغاروا مني ؟".

من جهة أخرى أوضحت ميريام كلينك أنها ستتردد إلى لبنان بين الحين والأخر وقالت : "همي فقط حيواناتي التي تركتها بأمانة شخص أثق به لأنهم أوفياء ولم يخذلوني كما يفعل بعض البشر، وسأزورهم كي أطمئن على أحوالهم، أما الخفافيش، التي تطاردني فهم أصبحوا خلف ظهري وسأطل عليهم من مصر أم الدنيا بشكل أقوى، وعندها ستكون حالتهم سيئة أكثر مما هي عليه الآن، لأن ليس من السهل أن يتقبلوا إنسانة وصلت إلى المريخ، بأخبارها وهم مازالوا في مكانهم بلا أي حركة" .

ونفت ميريام شعورها بأي ندم حول أغنية "غول"، التي أشعلت الحرب من حولها قالت : "ليس من السهل أن يتملك الإنسان القدرة على لفت الانتباه، ولو كنت قدمت الأغنية في ملعب لكرة القدم، لما كان أحد من هؤلاء اعترض أو تحرك ضدي، لكنهم حين شاهدوا السرير فقدوا صوابهم ".

وأكدت كلينك أنها حققت الشهرة العربية وهي ستعمل على تعزيزها بالأعمال الفنية، التي ستكون بأكثر من لهجة، وأشارت إلى أن اسمها لمع في أوساط المغتربين، وهي تستعد لتقديم حفلة فنية في ألمانيا قريباً وقالت : "من الجميل ان تجد كمية كبيرة من الناس، يحبون ما تقدمه و قلة قليلة يقفون خلف الكواليس كي يضربون خطواتك، وأنا من النوع الذي يواجه ولا يسكت عن حقه، مهما كانت الحرب قاسية وفي كل مرة أخرج إليهم بأسلوب جديد، وتبدأ معهم الأمراض النفسية التي تتحول إلى انتقام مباشر، وحتى أن بعضهم سعى إلى سجني لأكثر من مرة، لكن من دون جدوى .

وحول إمكانية دخولها عالم السينما في مصر قالت : "ربما أخوض تلك التجربة لا أحد يعلم، المهم هو أن أحصل على نوعية التي ممكن أن تخدمني سينمائياً مع الإشارة إلى أنني أملك موهبة التمثيل وفي حال حصلت على فرصتي سيكون عدد أعدائي قابلاً، للدخول إلى موسوعة "غينيس" "تضحك".

وأكدت ميريام أنها قامت بطلاء منزلها في مصر باللون الزهري المفضل لديها، وقالت : "سعيدة هنا في القاهرة مع أشخاص يقدرون الإنسان وسأعمل مع أكثر من ملحن، وشاعر مصري والأيام المقبلة ستكون حاسمة على مستوى العديد، من الأعمال التي لن تكون عابرة، واستقريت في مصر و تركت من يحمل في قلبه الحقد، وسأقوم بمراسلته عبر الأغنيات والفيديو كليب بين الحين و الأخر تضحك".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريام كلينك تدافع عن كليب غول وترفص وصفه بالمخل بالآداب ميريام كلينك تدافع عن كليب غول وترفص وصفه بالمخل بالآداب



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع

GMT 09:44 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

"تومي هيلفيغر" تطلق تشكيلة ساعات مميزة جديدة

GMT 12:51 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

تجنبي الألوان الداكنة في الديكور الداخلي في موضة 2018

GMT 09:44 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أطباق الجبن الشهيرة سر نجاح المطعم البريطاني في فرنسا

GMT 13:36 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

9 فوائد لاستخدام العشب الصناعي

GMT 05:41 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ديور هوم" تكشف عن تصميماتها الحديثة في مجموعة "AW17"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle