arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبرزهم درة ويسرا وعمرو يوسف ويسرا وأحمد زاهر

فنانون يتبرأون من حساباتهم على مواقع التواصل بعد اختراقها

لايف ستايل

لايف ستايلفنانون يتبرأون من حساباتهم على مواقع التواصل بعد اختراقها

الفنان أحمد زاهر
القاهرة - شيماء مكاوي

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة سرقة حسابات الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم أحد الأشخاص باختراق حسابتهم إما لانتحال شخصيتهم وإصدار تصريحات عن لسانهم، أو سرقة الحساب من أجل قطع تواصل الفنان مع جمهوره ومعجبيه، ولعل الفنانة دنيا عبد العزيز آخر فنانة تمت سرقة حسابها حيث أعلنت عن تعرض حسابها عبر موقع "إنستغرام"، للقرصنة من قبل مجهولين.

و قالت في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك": "أنها أثناء محاولتها التواصل مع جمهورها بنشر صور جديدة لها فوجئت بسرقة حسابها". كما حذرت متابعيها من التعامل مع الحساب في الوقت الحالي وأخلت مسؤوليتها عن كل ما ينشر عليه حتى تقوم باسترجاعه وقامت بتدشين صفحة حساب جديدة من أجل التواصل مع معجبيها.

وتمت أيضا سرقة جميع حسابات الفنان أحمد زاهر على مواقع التواصل الاجتماعي ووجّه زاهر رسالة إلى جمهوره من خلال فيديو نشره صديقه الممثل كريم فهمي عبر حسابه على موقع "انستغرام"، ليخبرهم بسرقة جميع حساباته قائلا: "مش عارف جنسه ايه سرق كل أكاونتاتي". وأضاف أن أي شيء يتم إرساله من حساباته الخاصة فذلك ليس هو، وطالبهم بالدعاء له حتى يتم استعادتهم مرة أخرى.

وبعد يوم من سرقة الحساب أعرب الفنان أحمد زاهر لـ"لايف ستايل" عن سعادته لاستعادة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال : "الحمد لله استرديت جميع حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي فيما عدا حسابي على موقع "انستغرام" وجاري الآن استعادته، وكنت أشعر بالحزن الشديد والاستغراب في نفس الوقت عن هذا الفعل المشين من سرقة جميع الصفحات الخاصة بي" .

وتابع: "أعتقد أن شخصية "آدم" التي قدمتها في مسلسل "اختيار إجباري" والتي وضحت كيف يستطيع أي شخص "هاكر" أن ينتهك خصوصياتك دقت جرس الإنذار، وهذه الشخصية تعتبر رسالة للجميع، لكي نأخذ حذرنا أثناء استخدامنا للتكنولوجيا الحديثة، و قد أثرت على " الهاكرز " وجعلهم ينتقمون مني لأنني وضحت أشياء كان كثيرون لا يعرفونها عن تلك التقنية، وأعتقد أن ما حدث معي هو ضريبة النجاح فبالقدر الذي أحزنني هذا، أسعدني إن شخصية " آدم" مؤثرة إلي هذا الحد.

وعبّرت الفنانة نشوى مصطفى عن سعادتها البالغة بعد استعادتها لحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن تم سرقته. وكتبت نشوى على صفحتها قائلة: "الحمد لله حسابي كان "اتهكر" بس رجعتوا تاني وحشتوني والله"، وتعرضت الفنانة مي سليم لسرقة حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "انستغرام" وذلك بعد يومين فقط من تعرضها لحادث انقلاب سيارتها على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأعلنت الفنانة هبة عبدالحكيم، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستغرام"، سرقة حسابها عبر موقع "فيسبوك". وقالت هبة عبدالحكيم، في تدوينة: "الفيسبوك بتاعي اتسرق من امبارح للمرة المليون، ونفسي أعرف الناس التافهة اللي بتدخل تسرق الأكونت ليه بتعملوا بيه إيه، ناس فاضية وتافهة قوي الصراحة"، كما أعلنت الصفحة الشخصية للفنانة المصرية يسرا، عبر موقع "إنستغرام"، عن سرقة حسابها الشخصي عبر موقع "فيسبوك"، من قبل مجهولين

وقد حذرت الصفحة جمهور يسرا من المنشورات التي تتم عليها خلال هذه الفترة إلى حين استرجاعها مرة أخرى والإعلان عن ذلك عبر موقع "إنستغرام"، علمًا بأن يسرا قد كلفت فريقًا لإدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تم سرقة حساب يسرا بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها والذي احتفلت به بحضور زوجها خالد سليم، و بمشاركة عدد من النجوم ومنهم الفنانة إلهام شاهين، والمخرجة إيناس الدغيدي، والتي احتفلت هي الأخرى بعيد ميلادها في نفس الحفلة.

كما تعرّض الحساب الشخصي للفنان إيمان البحر درويش للاختراق من قبل مجهول قبل أن يتمكن الفنان من استعادته مجددا، وكتب درويش عبر صفحته قائلاً: "تحذير مهم، حاول شخص سرقة صفحتي على "فيس بوك"، فإذا وصل لأي شخص أي رسالة فبرجاء التأكد أنها مني شخصيا، وأحببت أن أحذر الجميع والحمد لله استطعت استعادة الحساب الآن".

و بعد مرور أكثر من شهر على اختراق وسرقة حسابه على موقع "انستغرام" تمكن الممثل عمرو يوسف من استعادته من جديد. ونشر عمرو يوسف عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو يؤكد من خلاله استعادته للحساب من جديد، وأنه خلال الفترة المقبلة سينشر من خلاله العديد من الصور، بخاصة بعد حذف معظم الصور من عليه. ولم ينجَ نجوم الفن من مشاكل انتحال شخصياتهم على "السوشيال ميديا" ونشر أخبار وكلام على لسانهم، ولعل كان أبرزها النجمة التونسية درة، التي تعرضت منذ فترة لهجوم كبير، بعدما انتقدت عبر صفحتها على "فيسبوك"، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعلى الفور خرجت النجمة الشابة، لتعلن أن صفحتها تمت سرقتها، ثم أعادتها من جديد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون يتبرأون من حساباتهم على مواقع التواصل بعد اختراقها فنانون يتبرأون من حساباتهم على مواقع التواصل بعد اختراقها



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle