arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

عمرو دياب يرفع علم مصر وصلاح عبدالله يوجه رسالة إلى الحضري

نجوم الفن يعبّرون عن فرحتهم الغامرة عقب فوز منتخب مصر على غانا بهدفين

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم الفن يعبّرون عن فرحتهم الغامرة عقب فوز منتخب مصر على غانا بهدفين

النجم عمرو دياب
القاهرة - شيماء مكاوي

شعر جميع المصريين بالسعادة الغامرة وبالاقتراب من كأس العالم الذي يحلم به الكثيرون بعد فوز المنتخب المصري على غانا بهدفين مقابل لا شئ وأعرب العديد من الفنانين عن سعادتهم عقب المباراة.

وحرص الهضبة عمرو دياب على تهنئة جمهوره بفوز المنتخب المصري على نظيره الغاني، في المباراة التي أقيمت، مساء الأحد. ونشر الهضبة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستغرام" صورة له، وهو يحمل علم مصر معلقا: "مبروك لمنتخبنا الوطني".

وعبّر الفنان رامز جلال عن سعادته الشديدة بفوز مصر على غانا والتي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018. ونشر "رامز" عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" فيديو له أثناء مشاهدة المباراة مع أصدقائه، وعلق قائلًا: "مش عايز أتكلم عن نفسي..إحنا ناس بنحس بالجون قبل الشبكة..ماشاء الله لاقوة إلا بالله".

وعلّق الفنان إيساف على فوز مصر على غانا بهدفين مقابل لا شىء في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا قائلًا: إن هذا الفوز مهم للغاية، مؤكدًا أن المصريين يحتاجون للفرحة والفوز الآن أكثر من أي وقت، وذلك بسبب الأحداث المتلاحقة سياسيًا واقتصاديًا.

وأضاف: لقد حرصت على مشاهدة المباراة من داخل مكتبي برفقة أصدقائي، وكنا نتفاعل مع كل هجمة لمصر، خصوصًا وقت إحراز الهدفين، وأتمنى أن يكلل مجهود فريقنا بالوصول لكأس العالم والفوز بالمباراة المقبلة أمام الفريق الأوغندي .

وأعرب الأسطورة محمد رمضان عن سعادته بفوز مصر على غانا، في مباراة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وذلك من خلال صفحته الشخصية على "فيسبوك"، وعلق "رمضان" على المباراة قائلاً: " مبروووك لمصر.. كأس العالم قريبًا إن شاء الله ."

وعبّر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته البالغة بعد فوز المنتخب المصري على غانا بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت،الأحد، والتي تأتي ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا. وقال "أديب" أثناء احتفاله في الاستديو بالفوز : "إنهاردة عيد..إنهاردة انتهت أسطورة كابتن مجدي عبد الغني، ومش هقول كابتن مجدي تاني عن جول المونديال، إنهاردة عندنا إحدى عشر لاعبا إن شاء الله واصلين مونديال" .  

وأضاف "أديب" خلال برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية أون إي :"أقسم بالله كان في ناس راكعنها الفجر بتتمنى إننا ننهزم علشان الناس تزعل .. ولكن ربنا أبى إلا أن يتم نوره، والمنتخب المصري يكسب وينتصر والناس تنزل الشوارع وتنبسط وتبقى سعيدة".

 وتابع :"الكورة هي الغذا بتاع المصريين.. الشعب المصري بيحب فريقه ونفسه يشوفه موجود في روسيا ،والنهاردة حصل الكلام دا والناس مبسوطة ..إنهاردة أوعى تخلي حد يضايقك" .

ووجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة تهنئة إلى حارس المرمى الدولي، عصام الحضري، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به خلال مباراة مصر وغانا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه على "تويتر"، "رسالة إلى أخي الصغير وصديقي الحبيب القديم وزميلي ممثلًا في فيلم الزمهلاوية، أنت رمز للكفاح..والإصرار على النجاح..فخوربك يا سد".

وكتب الفنان عمرو محمود يس عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك " طبعا الف مبروك لكل المصريين الفوز اليوم.... بس ياريت لا ننسى فناننا الجميل محمود عبدالعزيز بالدعاء له في أول ليلة في قبره"

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن يعبّرون عن فرحتهم الغامرة عقب فوز منتخب مصر على غانا بهدفين نجوم الفن يعبّرون عن فرحتهم الغامرة عقب فوز منتخب مصر على غانا بهدفين



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle