arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

في مقدمتهم محمد حماقي واللبنانية نانسي عجرم

نجوم الغناء العرب يستعدون لطرح أحدث ألبوماتهم في 2017

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم الغناء العرب يستعدون لطرح أحدث ألبوماتهم في 2017

المطربة اللبنانية نانسي عجرم
القاهرة - سارة رفعت

حدد نجوم الغناء مطلع 2017 موعدًا لطرح ألبوماتهم الغنائية الجديدة، وعلى رأسهم المطرب محمد حماقي، الذي يعقد حاليًا جلسات عمل مكثفة مع فريق عمل ألبومه الجديد، وهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد يحيى وأحمد صلاح حسني ومدين وتوما وتميم وطارق مدكور.

وانتهى "حماقي" من تسجيل أربع أغاني من الألبوم، لكنه لم يستقر حتى الآن على اسمه.

ويذكر أن آخر ألبوم لـ"حماقي" كان يحمل عنوان "عمره ما يغيب".

وتستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية في الأسواق، والذي يحمل عنوان "نانسي 9"، ومن المقرر طرحه في مطلع 2017، حيث قد استقرت على الـ14 أغنية الذي سيضمها الألبوم، وانتهت من تصميم "البوستر" المبدئي للألبوم، حيث تعاونت فيه مع عدد من أشهر الشعراء والملحنين، وعلى رأسهم بهاء الدين محمد، وخالد تاج الدين، والملحن وليد سعد، وطارق مدكور، وخالد عز.

ويعود المطرب محمد فؤاد، بعد غياب عدة سنوات، بألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان "سلام"، ومن المقرر طرحه في مطلع عام 2017، وهو من إنتاج شركة "ميلودي"، ويضم 12 أغنية تعاون من خلالها مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين.

وتعمل آمال ماهر حاليًا على تسجيل باقي الأغنيات من ألبومها الجديد، الذي لم تستقر على اسم له حتى الآن، حيث قالت، في تغريدة على صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "ابتديت في تسجيل أغاني الألبوم، وقريب هنتهي منها ويارب تسمعوا حاجة تنال إعجابكم، ووحشتوني أوي".

وطرح ساموزين "البوستر" الدعائي الثاني لألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان "القمر"، والذي يتعاون فيه مع شركة "مزيكا"، ويشاركه فيه عدد من الملحنين والشعراء، والمقرر طرحه في مطلع العام المقبل.

ويستعد سامو لتصوير فيديو كليب لأغنية "الماس"، من كلمات وألحان تامر حسين. ويضم الألبوم 12 أغنية منوعة بين اللهجتين المصرية واللبنانية والمغربية، وذلك بعد عامين على صدور آخر ألبوم قدمه.

وجدير بالذكر "سامو" صور أغنيتين على طريقة الفيديو كليب في اليونان، من إخراج شريف فرنسيس، ومنهما أغنية "الليلة"، وهي من كلمات أمل الطاير وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة عبد الهادي.نجوم الغناء العرب يستعدون لطرح أحدث ألبوماتهم في 2017
 
ويواصل المطرب رامي صبري تحضيرات أغنيات ألبومه الجديد، استعدادًا لطرحه في الأسواق العربية مع بداية عام 2017، والذي لم يستقر على اسمٍ محدد له حتى الآن، ومن المقرر أن يضم الألبوم ما يقرب من 10 أغنيات، ومنها "الراجل"، من ألحان رامي صبري وكلمات وائل توفيق وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية "غالي" من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع طارق توكل، وأغنية "بطلي بقى"، من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي صبري وتوزيع طارق توكل.
 
ولم يستقر المطرب تامر عاشور على موعد طرح ألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان "خيالي"، ومن المقرر أنه يشارك "عاشور"، خلال الألبوم، المطربة اليونانية أليفيتريا أليفيتريو في "دويتو".

ويضم ألبوم "خيالي" تسع أغنيات، تعاون "عاشور" فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، في مصر والوطن العربي، من بينهم نادر عبد الله، محمد عاطف، محمد سرحان، عمرو يحيى، عمرو تيام، جمال الخولي، عبدالرحمن محمد، محمد الغنيمي، مدين، خالد تهامي، شريف إسماعيل، توما، طارق عبدالجابر، آسر عاشور، أحمد إبراهيم، محمد مصطفى، وعادل حقي.

وأعلنت المطربة الشابة رنا سماحة عن طرح ألبومها في رأس السنة، والذي يحمل اسم "متمردة"، وانتهت من تسجيل أول خمس أغانٍ منه، ويضم 12 أغنية جديدة، ويعد هذا الألبوم هو الأول لـ"سماحة"، والتي تعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين.

وتعمل المطربة اليمنية بلقيس حاليًا على عقد جلسات مع فريق عمل ألبومها الجديد، الذي لم تستقر على اسم له حتى الآن، حيث تتعاون مع أسماء كبيرة من الشعراء والملحنين في مصر ودول عربية أخرى، وسيتضمن الألبوم أغنيات باللهجة المغربية واللبنانية والمصرية.نجوم الغناء العرب يستعدون لطرح أحدث ألبوماتهم في 2017

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الغناء العرب يستعدون لطرح أحدث ألبوماتهم في 2017 نجوم الغناء العرب يستعدون لطرح أحدث ألبوماتهم في 2017



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle