arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

باستخدام أروع الديكورات ومشاركة أبرز نجوم الدراما

خريطة مميزة للتلفزيون التونسي خلال شهر رمضان بأحدث المسلسلات

لايف ستايل

لايف ستايلخريطة مميزة للتلفزيون التونسي خلال شهر رمضان بأحدث المسلسلات

مسلسل "أولاد مفيدة"
تونس-حياة الغانمي

أعلن التلفزيون الوطني التونسي عن البدء في تصوير أولى مشاهد المسلسل الرمضاني الجديد "الدوامة"، للسيناريست الشاب عبد المنعم حواص وإخراج نعيم بن رحومة، وتنفيذ الإنتاج لشركة سيني تلي فيلم للمنتج محمد الحبيب عطية .

العمل الدرامي الجديد يمتد على 17 حلقة، ويشارك في أدواره ومشاهده نحو 60 ممثلًا، منهم 23 في أدوار رئيسية على غرار وجيهة الجندوبي، لطفي العبدلي، جعفر القاسمي، فتحي المسلماني، أسماء بن عثمان، لسعد بن عبد الله، محمد علي بن جمعة، مريم بن مامي، علي الخميري، حمدي حدة، رشاء بن معاوية، جوليا الشواشي، وغيرهم من نجوم الدراما التونسية .

وتم تجهيز ديكورات ضخمة لهذا العمل الدرامي الذي سيتم تصويره بأحدث التقنيات والمعدات في أماكن متعددة من تونس الكبرى (مرناق، سكرة وبومهل، وسوسة وصفاقس) إضافة إلى مشاهد سيتم تصويرها بالخارج ، أما سيناريو المسلسل فيروي قصة عداء قديم متجدّد بين عائلتين من كبار الفلاحين، يورّط فيه كل جيلٍ خلَفَه ويستنزفه وفِي إطار صراع العائلتين يجرّ الجيل الجديد رغم علاقات الحب المكتومة إلى دوّامة العداء والانتقام.

من جهتها ، تعمل قناة "الحوار التونسي" الخاصة، على إعداد جزء ثالث لمسلسل "أولاد مفيدة" المثير للجدل للمخرج سامي الفهري، والذي احتل في جزئه الثاني المرتبة الأولى طيلة شهر رمضان، من حيث نسب المشاهدة ، كما حقق عائدات مالية هامة للقناة من خلال العدد الكبير من الإعلانات التجارية أثناء بثه، كان قد أثار ضجة وجدلًا كبيرين فى تونس حول جرأته المبالغ فيها حسب راي البعض، كما شرعت قناة الحوار التونسي أخيرًا في تصوير مسلسل "المنارة" ومسلسل اجتماعي معاصر من إخراج عاطف بن حسين وانتاج شركة "نوارة تونس" للإنتاج، يتكوّن من 15 حلقة (مدّة كلّ حلقة 45 دقيقة) يتناول الأحداث الآنية ويُعرض خلال شهر رمضان المعظم على قناة الحوار التونسي خلال ساعات الذروة وذلك ابتداءً من يوم 10 رمضان إلى الـ25 من نفس الشهر.
ويشارك في العمل عديد نجوم السينما والدراما التونسية على غرار عاطف بن حسين خالد هويسة ليلى طوبال فاطمة بن سعيدان منصف ذويب توفيق العايب جمال المداني نعمان حمدة شاكرة رماح مرام بن عزيزة ،ويتمحور حول قصة صديقين تربطهما علاقة مهنية متينة تضطرب بظهور إمرأة مكيافيلية التفكير تنتهي بحلول العداوة بينهما محل الصداقة، و تظهر شخصيات أخرى من طبقات و شرائح اجتماعية مختلفة طوال الـ15حلقة تُدخل حركية في الأحداث و تفتح فضاءات أخرى للحديث عن تونس الآن وهنا من زوايا ورؤى متعددة.

اما قناة التاسعة الخاصة، فهي بصدد التحضير لجزء ثالث لسلسة بوليس، إذ توصل المخرج مجدي السميري وفريق عمل سلسلة"بوليس"لاتفاق مع القائمين على قناة التاسعة لتصوير الجزء الثالث من السلسلة لفائدة هذه القناة خاصة بعد وعود جدية بتمكين صناع بوليس من حقوقهم المادية عن الأجزاء السابقة، حيث أن نجاح هذا العمل في جزئيه الأول والثاني واحتلاله لمراتب أولى في نسب المشاهدة وتحقيقه مكانًا لافتًا لقناة التاسعة في الخارطة التلفزيونية الرمضانية رغم أنها مازالت فتية في نشأتها فرض على القائمين عليها التعاون مجددًا مع المخرج مجدي السميري.
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خريطة مميزة للتلفزيون التونسي خلال شهر رمضان بأحدث المسلسلات خريطة مميزة للتلفزيون التونسي خلال شهر رمضان بأحدث المسلسلات



GMT 12:34 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السينما السعودية حاضرة في ملتقى مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 11:15 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار إضراب ممثلي هوليوود عقب فشل المفاوضات

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle