arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

مع الأزياء الغريبة والأفكار الطائشة والإطلالات المثيرة

أسابيع الموضة في المدن العالمية تعدك بكل ما هو شاذ

لايف ستايل

لايف ستايلأسابيع الموضة في المدن العالمية تعدك بكل ما هو شاذ

المظاهر المختلفة لأسبوع الموضة
لندن - كاتيا حداد

تتنوع المظاهر المختلفة لأسبوع الموضة في أي مكان فتنطلق مع الأزياء الغريبة، الأفكار الطائشة، إطلالات عارضات الأزياء، القتال من أجل الوصول للمقاعد الأمامية، ووجود آنا وينتور الصحافية البريطانية التي شغلت منصب رئيس تحرير مجلة "فوغ" منذ عام 1988، فكلها أساسيات لأسبوع الموضة سواء في نيويورك، لندن، ميلانو أو باريس. وخلال الشهر المقبل سوف يظهر أشهر المصممين في العالم، بالأربع أماكن، لعرض الاتجاهات الجديدة لربيع / صيف 2018. وتقدم صحيفة الـ"ديلي ميل" البريطانية تقريرها النهائي لأفضل ما في أسابيع الموضة في نيويورك، لندن، ميلانو وباريس داخل وخارج منصات العروض.
نيويورك
قد تكون نيويورك هي المدينة التي لا تنام، ولكن أكثر الأماكن التي تتميز بأزيائها المثيرة، حيث أن سكان نيويورك يختارون الأزياء بعناية، ولا يتبعون أي هراء مما يظهر في عروض المدرج، لذلك نتوقع أناقة فائقة.
حضور مميز
قدم المصمم الأميركي توم فورد عرضه للأزياء الجاهزة الخاصة بربيع وصيف 2018، بعد عودته مرة أخرى لمنصات الموضة العالمية، وقد افتتح "أسبوع نيويورك للموضة"، و"شهر الموضة" الذي سيتضمّن بالإضافة إلى فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي، أسابيع لندن، وميلانو، وباريس. كما سجلت المغنية الشهيرة ريهانا عودة جديدة، من خلال أسبوع الموضة في نيويورك، فقد قررت ريهانا أن تقوم بتقليعة جديدة تناسب طبيعة مجموعتها الجديدة للأزياء الرياضية Fenty x Puma by Rihanna، حيث دخلت إلى منصة العرض على متن دراجة نارية بدلاً من التبختر على ساقيها كما اعتدنا في عالم الأزياء.
النجوم الصاعدة
ربما يجب ان تنتج كيم كارداشيان علامتها التجارية للأزياء، فقد  خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأميركية الشهيرة أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها المثيرة الجريئة في أسبوع الموضة في مدينة نيويورك.
عارضات الأزياء
"إيكهوس لاتا" واحدة من العلامات التجارية الجديدة والأكثر إثارة في نيويورك وذلك بفضل، جزئيا، نهجها في اختيار عارضات الأزياء، حيث تقدم ما يرضي أذواق الحوامل والنساء ذوات الانحناءات – وهو جزء محدد من نساء نيويورك التي تأمل العلامة التجارية في أن يشترين ملابسها، وفي عروض أخرى، تهدف العلامات التجارية من "كرومات" إلى "ألكسندر وانغ" لجعل عروضهم تشمل الجميع- وهي بداية جيدة إلى موسم نتوقع أن يكون الأكثر تنوعا حتى الآن.
الملابس الرياضية الأنيقة
لا يزال الاتجاه للملابس الرياضية كبيرا، ولكن المصممين يتحركون بأمان في الموسم الجديد، واستوحى عرض "ريهانا" في "فنتي X بوما" رؤيته من ملابس سباقات الدراجات البخارية، وتتضمن المجموعة بنطلونات كارغو، والأردية المكونة من قطعة واحدة مقفولة بسوستة من الأمام.
العشاء
ربما الهوت دوغ وشرائح البيتزا هما ما نتوقعها أن يكونا موجودين على طاولة العشاء بعروض الأزياء، ولكن من المأكد ان من سيقوم بعملهم هو رينيه ريدزيبي الشيف الدنماركي والذي يقدم الكثير من الأطعمة المميزة، وسوف يكلفك  600 دولار، بالإضافة إلى الأطعمة الإيطالية في المدينة.
لندن
أصبحت لندن واحدة من النقاط الساخنة الرئيسية للمصممين الموهوبين في الموضة العالمية، و يُتوقع أن يشهد الأسبوع ما يصل مجموعه إلى أكثر من 90 عرضاً مختلفاً ومن بين أبرز الماركات المشاركة "توب شوب"و "كريستوفر كاني" و"إيرديم". وسيبدأ أسبوع الموضة في لندن من يوم الجمعة الـ15 من سبتمبر/أيلول حتى الثلاثاء الـ19 من سبتمبر 2017 وسيقدم المصممون مجموعات ربيع وصيف 2018 ما يعني أن هذه الفرصة ستكون النظرة الأولى لما سترغبين في ارتدائه من مختلف الماركات البريطانية المفضلة لكِ.
النجوم الصاعدة
"خلال هذا الموسم سينضم اثنان من عمالقة الموضة الدولية لأسبوع موضة لندن حيث سيقدم “تومي هيلفيغر"أحدث إنجازاته مع "جيجي حديد" يوم الثلاثاء الـ19 من سبتمبر/أيلول والتي تظهر للمرة الأولى في بريطانيا. كما سيعرض "جورجيو أرماني"إحدى مجموعات "إمبوريو أرماني" في لندن للمرة الأولى حيث يحتفل يوم الأحد الـ17 من سبتمبر بافتتاح متجر “بوند ستريت” الرائد الذي تم تجديده.
العشاء
ربما يذهب المشاهير لاكتشاف مذاق أطعمة الطهاه العصرية للشواء حيث يمكنك شواء أجنحة الدجاج وشراب الكوكتيلات.
ميلان
توجه إلى ميلانو هذا الأسبوع وستكون محاطا بجميع أشكال الموضة والأزياء التي تستحق الانتظار.
النجوم الصاعدة
ربما من المنتظر ان نجد إبداعات الماركة التجارية "فندي" وكنوز الأزياء لـ"إنستاغرامابل". حيث تشتهر إيطاليا بتفاخر بعض المصممين الرئيسيين في عالم الموضة. في حين لم يكن من المقرر ان تكشف دولتشي آند غابانا عن تصاميمها الجديدة، الكلاسيكية، بالإضافة إلى جورجيو أرماني و غوتشي.
العشاء
تفتخر ميلان بمجموعة كبيرة من الفنادق، بمجموعة من المطاعم لتناول الأطعمة المحلية،   لذلك، توجه أسبوع الموضة، إلى بار في فندق أرماني ميلانو. وهناك ستجد الأشياء الصغيرة جدا كالرقص في بار الخيزران الذي صممه الرجل نفسه. كما يفتخر مطعم سيتا بنجوم ميشلين، لذا احرص على حجز قائمة المقبلات الخمسة لتجربة كل الوجبات المتوفرة.
باريس
باريس مدينة الأضواء، وموطن الأزياء والموضة، كما أنها مصدر تصميم الأزياء الراقية وبعض من المصممين الأكثر شهرة في العالم. والنظرة الباريسية هي واحدة من الألغاز الحياتية، كيف تتمتع بأناقتها وفي نفس الوقت هي في غاية البساطة، ولكن ربما بعض النصائح الباريسية الأساسية، تفيدنا لمعرفة ذلك حيث تنسيق الملابس، وعدم الإفراط في الاتجاهات الباهتة أو الصريحة ربما ينجح ذلك.
النجوم الصاعدة
في حين أن المدينة مليئة بالفعل ببيوت الأزياء الكاملة، إلا أن هناك مساحة صغيرة للناشئين الجدد في المدينة. وبالطبع سيتوجه ملك الأزياء الفرنسية، كارل لاغرفيلد لوضع بصمته خلال أسبوع الموضة العالمي. بعد أن عرض المدرج مجموعة شانيل في وقت سابق من هذا العام.
 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسابيع الموضة في المدن العالمية تعدك بكل ما هو شاذ أسابيع الموضة في المدن العالمية تعدك بكل ما هو شاذ



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle