arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

طالب بالابتعاد عن الأزياء التنكرية الغريبة لأنها لن تكون مريحة على الإطلاق

كاميل تشارير ينصح بعدم تجنب اللون الأسود في الملابس وارتداء القطع القطنية

لايف ستايل

لايف ستايلكاميل تشارير ينصح بعدم تجنب اللون الأسود في الملابس وارتداء القطع القطنية

الملابس القطنية
لندن ـ ماريا طبراني

كشف تقرير جديد عن أشهر الأزياء التي تظهر في المهرجانات، وأشار خصيصًا إلى مهرجان غلاستنبري glastonbury festival، وتساءل "هل تحتاج إلى إعادة النظر في نهج الارتداء الخاص بك، لذا ينصح كاميل تشارير بالابتعاد عن ارتداء تلك الملابس التنكرية الغريبة، أو أي شيء مثير جدًا، ولفت إلى أن تلك النوعية من الملابس لن تكون مريحة، كما أنه قدم بعضًا من النصائح الخاصة للنساء، بعناية أنفسهن باستخدام المانيكير والباديكير قبل المهرجان، وقال إن لا شيء يظهرك بمظهر سيء أكثر من الأظافر غير المعتني بها.

الملابس القطنية "الدينيم":

كاميل تشارير ينصح بعدم تجنب اللون الأسود في الملابس وارتداء القطع القطنية

وأشار خبير الأزياء إلى أن المهرجانات تبدأ بالملابس القطنية التي يطلق عليها الدينيم، ويعتقد أنه مناسب جدًا، إضافة إلى الاستفادة القصوى من هذا النسيج خلال موسم المهرجان. ويقول تشارير لصحيفة "التلغراف"، "أميل إلى اختيار السراويل الدنيم على أي شيء آخر لأنها تبدو جيدة. ولكن الدنيم ليس بالضرورة أن يكون شيئًا صغيرًا مملًا. وأعتقد أن الجينز 501 ليفي المدسوس في ويليز، تعتبر بذلة دنيم مرهقة أو سترة من الدنيم مربع، مفرطة الحجم.

الجامب سوت (بدلة القطعة الواحدة):

كاميل تشارير ينصح بعدم تجنب اللون الأسود في الملابس وارتداء القطع القطنية

لا تعتبر الجامب سوت رداءً عمليًا ومناسبًا فحسب بل هي ايضًا، بذلة تغنيك عن العديد من الملابس التي تحتاجين إلى ارتدائها، وعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تعتبر من الملابس المثيرة ايضا، ويمكنك ارتدائها خلال المهرجان إذا كنت لا تحبذي ارتدائها في الأيام العادية. وإذا فكرتي في ارتدائها فإننا لا ننصحك ابدًا بتلك النسخة الضيقة منها، لأنها غير عملية ومرهقة، ويمكنك ببساطة اختيار أحد تلك الأنواع العادية، يفضل اللون "الكاكي فهو خيار جيد جدا"، ويمكنك شرائها مقابل 159 جنيه إسترليني، وهي عبارة عن بدلة قطعة واحدة؛ من موقع  Matchesfashion.com.

الأحذية العملية:

تخضع عملية اختيار الأحذية الخاصة بك إلى عنصر الطقس. جيتينغ إلى كوتشيلا؟ هذا الحذاء الصحراوي يعتبر خيارًا أنيقًا، وكذلك زوج من الأحذية الرياضية من نوعية سوبيرغا. ويمكنك من خلال ارتداء أحذية الدكتور مارتن، ويليس هنتر أو الكونفيرس أن تتحدوا الطين، خلال مهرجان غلاستونبور، إلا أنك لا تستطيعين الجري بها حيث أنها ستبدو حتما سخيفة.

لا تستبعدي الأسود من اختياراتك:

في حين أن بعض الناس قد تعتبر موسم المهرجان فرصة لاستبعاد اللون الأسود، إلا أن ذلك ليس فقط خيارًا جيدًا من حيث التطبيق العملي، وأن ارتدائك لرداء طويلة بأكمام باللون الأسود سيعمل على عدم إظهار الأوساخ ، كما انه أيضا أنيقة جدا. فارتداء ملابس مصممة من آنا إويرس من القطع السوداء المطعمة بقليل من الجلد. يمكنك دائما إضافة دفقة من الألوان من خلال أحمر الشفاه الساطع أو حقيبة ملونة. التي شيرت طويلة الأكمام، يبلغ سعره 20 جنيهًا إسترلينيا، بينما القميص 34 جنيهًا إسترلينيا.

هملينس تحت الركبة:

عندما تكون الشمس مشرقة في مجال المهرجان، اغتنام الفرصة لارتداء الملابس المطرزة بالأزهار. بالتأكيد، سينتهي الأمر بطبقة من الطين، ولكن عند ارتداؤها مع بعض الأحذية المكتنزة فسيكون خيارًا رائعًا، يسمح لك بالظهور بمظهر جمالي. يرجي اختيار الفساتين الفضفاضة والمرتفعة قليلا عن الأرض لتجنب التعثر باستمرار. ويبلغ قيمة فستان فيوليت، 181.01 جنيه إسترليني، راليساتيون؛ 550.

الإكسسوار:

يمكنك أن تطعم ملابس خلال فترة المهرجان ببعض الإكسسوار الأنيقة، مثل النظارات الشمسية، كما أن أغطية الرأس تعتبر لمسة لطيفة، وكذلك الأقراط الكبيرة، تأكد من أن هذه الأغطية خفيفة الوزن. ويمكنك الحصول على بعض الأقراط المطرزة، بمبلغ 65 جنيهًا إسترلينيا، والنظارات الشمسية من تريكسي بمبلغ 177 جنيهًا إسترلينيا.

 سترة جازي:

إذا كنت تبحث عن قطعة واحدة يمكنك ارتدائها، إذا بدا عليك الإعياء من قلة النوم وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية لفترة فلن تجد خيارًا مثل سترة جازي. ويتم ارتدائها مع الجينز الخاص بك، فوق تي شيرت. تعتبر من الملابس المناسبة للمهرجان، وأيضا مفيدة إذا كنت تحب تعداد الطبقات. يمكنك شراء الكيمونو مقابل 59.99 جنيهًا إسترلينيا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميل تشارير ينصح بعدم تجنب اللون الأسود في الملابس وارتداء القطع القطنية كاميل تشارير ينصح بعدم تجنب اللون الأسود في الملابس وارتداء القطع القطنية



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle