arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أكدت أنها تحب الملابس الأنثوية المبهجة

مصممة الأزياء بيلا فرويد تتعاون مع الدنيم كاليفورنيا خلال علامة "جي"

لايف ستايل

لايف ستايلمصممة الأزياء بيلا فرويد تتعاون مع الدنيم كاليفورنيا خلال علامة "جي"

مصممة الازياء العالمية بيلا فرويد
كاليفورنيا ـ رولا عيسى

نشرت صحيفة التايمز حوار مع مصممة الازياء العالمية بيلا فرويد والتي قالت خلاله "أنا أحب نهج الملابس المبهج الذي يظهر الأنوثة ، أنت لا تحتاج إلى قمع نفسك جنسيًا لتكوني أنثوية وقوية".

وأضافت بيلا فرويد، من خلال تصفح تعاونها الجديد مع الدنيم كاليفورنيا من خلال علامة جي التجارية ، المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي سيكسبوتس أنيتا بالينبرغ، وبريت اكلاند وميشيل فيليبس، وجي  براند واكس بيلا فرويد هو مجموعة مكونة من 17 قطعة "بأسعار من 95 جنيه إسترليني إلى 380جنيه إسترليني ، تلك المجموعة التي تقول عنها إنها مقدمة للفتاة التي ترغب في القيام بأي شئ تريده.

وتعد هذه المجموعة هي التعاون الثاني لتصميم فرويد ، أولها مع استمرار العلامة التجارية الرياضية البريطانية فريد بيري ، وترى أن تنضم إلى مجموعة من المتعاونين من جي براندزا بما في ذلك بروينزا شولر وكريستوفر كين وسيمون روشا .

ومن الفوائد التي تعود على كلا الطرفين واضحة ، حيث أن جي  براند هو عملاق دينيم حقيقي ، مع ألفي مخزون ، إلى فرويد 112 ، في حين يعطي فرويد لهم ختمًا باردًا يمكن ارتداؤه يرى كل شيء تصممه ، سواء كان جينزبرغ البلو ، يمكن أن تصبح قطع فريدة.

وكانت خطوة طبيعية لفرويد ، الذي أراد أن يصمم الدنيم الذي أريد أن ارتديه ، وتتذكر مع شعور عميق من الحنين شراء زوجها الأول الجينز الذين تتراوح أعمارهم بين 14 ، "زوج من أكياس أكسفورد الفيروزي من طريق الملك ، وتضيف أن هناك مليون من تقلبات صغيرة لما هو أنيق في الدنيم.

ومن أبرز هذه المجموعة جين ، شكل واسع من الساق التي تستخدمها الفتيات كافة في المدرسة ، وسميت بإسم جين بيركين وأفضل أسلوب هو "ريفيرا" ، مع الصنادل والأطواق الكبيرة ، وهناك ديبي ، سترة الدنيم المتضخم مع السحابات الفضة ، لجعلهأ كثر شراسة ليست لطيف أو أنيق ، حيث أن عن الأسلوب المفضلة لفرويد هي أنجل ، بذلة تلبس على تي شيرت ، "فري فوسيت" هناك عنصر واحد فقط غائب بشكل واضح زوج من الجينز النحيف.

أما اليوم فكانت فرويد ، التي تستلق على أريكة مخملية مغطاة بسائد شعار محبوك في متجرها ماريليبون ، وتبدو كبيرة في سروال أسود وبرقبة فخمة ، مع جوارب قطنية، وفلاتفورمز، وقميص زاهي من التسمية الخاصة بها ، واشتهرت بشعارها، الذي يرتديه أمثال كيت موس وأليكسا تشونغ، فضلًا عن تراثها اللامع ، كان جدها العظيم المحلل النفسي سيغموند، وكان والدها الفنان لوسيان، ولديها أشجار من الأشقاء وأبناء العموم مشهورين لمختلف المساعي الإبداعية .

وتواصل فرويد تحديد ما يجب أن تبدو عليه خزانة الملابس البريطانية الرائعة في عقدها السادس ، سافيلي وقالت إنها شملت ثمانية الحياكة في جمعها العلامة التجارية جي .

وتقول فرويد إنها تتمتع دائمًا بقوة اللغة واستخدام الملابس والاحتجاج ، على الرغم من أن الحفاظ على الرسائل على الفانيلة مجردة ، وأضافت أنها تحذر من الوقوع في فخ "فيمسوميريسم" ، وكل شخص مسيس في الوقت الراهن ، وهو شيء جيد، ولكن يجب أن نحرر الأزياء ، بحيث يمكن نسيان ما كنت ترتدي بمجرد الحصول على حياتك.

وعندما أجرت آخر مقابلة مع فرويد لهذه المجلة قبل عامين ، اعترفت بأنها توخي الحذر بشأن تنميتها ، بعد أن أحرقت مع خطها الأول الذي أطلق في عام 1990 وأغلق بعد عقد من الزمان ، حيث أنها تشعر أكثر بالمغامرة والمرحة ، ويبدو أن حذرها قد تبخرت .

وتابع فرويد أنها تخطط لإضافة سهرة إلى مجموعتها الأساسية ، واللون الذي سيتغير كل موسم ، أما التالي هو الملابس الرجالية ، "للأولاد الذين يرتديون مثل ديفيد باوي أو ماثيو هيلي من 1975".

وتصمم فرويد بدلة لجيمي ، إبنها مع الكاتب جيمس فوكس ، والعديد من القمصان للموسيقي نيك كيف ، الذي كانت تسميه أنه واحد من أكبر الملهمين لها ، حتى البيكينيات ليست خارج الطاولة ، أنا لست متأكدًا ما سيبدو ، وقالت إنها غرينز.

وأضاف فرويد "لكنهم بالتأكيد سيكونون متهورين التالي ، كما أنها ترغب في فتح متجر في لوس أنغلوس ؛ وربما نيويورك بعد ذلك مستثمرها، بيتر دوبنز الذي يدعم العلامة التجارية الجديدة تشونغ ، ويجب أن يكون سعيد ، وقد تضاعفت المبيعات منذ عام 2015 ، كما أنها  سعيدة لأن الناس يذكرون عام 1970 عندما يفكرون في تصميماتها ، مجموعة جي براند وبيلا فرويد سوف تكون متاحة في المتاجر في أنحاء العالم كافة وعلى الانترنت من نهاية يوليو/تموز.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة الأزياء بيلا فرويد تتعاون مع الدنيم كاليفورنيا خلال علامة جي مصممة الأزياء بيلا فرويد تتعاون مع الدنيم كاليفورنيا خلال علامة جي



GMT 06:11 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح في الموضة بشأن ما ترتدينه عند اكتساب القليل من الوزن

GMT 14:48 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

صيحات جمالية لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في دبي

GMT 09:10 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

قطع ملابس أساسية تحتاجينها لإطلالات العمل

GMT 06:47 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث صيحات الموضة من المعاطف السوداء لخريف وشتاء 2023-2024

GMT 19:24 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

6 صيحات فساتين زفاف لفتتنا من أسبوع نيويورك لخريف 2024

GMT 10:17 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الملابس المحظورة ارتدائها في المطار للحفاظ على راحتك

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle