arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

صرّحت لـ"لايف ستايل" بأنها تضع تاريخها نصب عينيها

ميرفت أمين تشارك في "قصر العشاق" مع الفنان حسين فهمي

لايف ستايل

لايف ستايلميرفت أمين تشارك في "قصر العشاق" مع الفنان حسين فهمي

الفنانة ميرفت أمين
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة ميرفت أمين، أنها انتهت من  تصوير أحدث أعمالها السينمائية "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بوجودها ضمن فريق عمل في فيلم مميز ورائع  كهذا، خاصة أنه سوف يقدم للمشاهدين كوميديا جديدة ومختلفة وبعيدة كل البعد عن الإسفاف أو الابتذال بالعكس سوف يقدم للجمهور كوميديا تحترم عقله وفكره، وتعتمد على المواقف من خلال العديد من الأحداث الكوميدية التي سوف يتعرض لها أبطال الفيلم في ظل توافر عامل الجذب والتشويق في الفيلم.

 وصرّحت الفنانة ميرفت أمين في حديث خاص مع "لايف ستايل"، أن فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" سوف يقدمها للجمهور في ثوب وشكل جديد عليها تمامًا ومختلف بالنسبة لها في عالم السينما، مؤكدة أن موافقتها على الفيلم جاءت بعد تدقيق كبير وتمعن شديد بعدما قرأت تفاصيل الشخصية التي سوف تقدمها الأمر الذي جعلها تتحمس أكثر للفيلم وتقرر المشاركة فيه خاصة أن مؤلف الفيلم روماني سعد لدية رؤية مميزة في صياغة الشخصيات والسيناريو والحوار ببراعة شديدة ويجمع الفيلم بين الحبكة الدرامية والكوميديا في وقت واحد، وهذه النوعية تفضلها كثيرًا فضلًا عن أن مؤلف الفيلم هو نفسه مخرجه، وهذا الأمر يصب في صالح العمل حيث يجعل المخرج متمكن أكثر من أدواته ويعرف جيدًا كيف يوظف الشخصيات ويخرج منها ما يريده.

 وتابعت: كنت أتخيل أنني قمت بكل الأدوار ولكن بعد عرض سيناريو فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" وجدت أنه يوجد نوعية جديدة من الأدوار لم أقدمها من قبل مما جعلها تتحمس للفيلم وتوافق على تقديم دورها به خاصة أن أحداث الفيلم مستوحاه من قصة حدثت بالفعل قائلة "أتوقع للفيلم خلق حالة كوميدية من خلال رسالة هادفة وليس تقديم كوميديا تافهة تهدف للكوميديا فقط بل يحتوي الفيلم في مضمونه على رسالة مهمة سيعرفها الجمهور بعدما يشاهد الفيلم".

 وأبرزت أنها سوف تجسد شخصية "ثريا" وهي سيدة أرستقراطية تنتمي لعائلة كبيرة ولديها منزل  في حلوان ولكن المفاجأة هو أن "قسم حلوان"  يشغل جزءًا من المنزل لهذا تقوم برفع قضية على الحكومة من أجل الحصول على المنزل واسترداد الجزء الذي يشغله القسم ومن هنا تنشأ العديد من المفارقات الكوميدية متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور حين طرحه في دور العرض السينمائي.

وأشارت الفنانة ميرفت أمين إلى أنها لا تتخوف من التعاون مع المؤلف والمخرج روماني سعد مضيفة أن "روماني قام بكتابة السيناريو بشكل  رائع جذبني له من الوهلة الأولى منذ قراءته فضلًا عن كونه كمخرج يهتم بكل التفاصيل صغيرة أو كبيرة  ولديه رؤية فنية رائعة ظهرت في العديد من الأفلام الوثائقية التي قدمها وحصل منها على العديد من الجوائز.  ونفت كل الأخبار المتداولة عن مشاركتها في إنتاج الفيلم والتي تفيد بكونها مشاركة في الإنتاج بأي شكل من الأشكال مؤكدة أن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة ولا أساس لها.

 أعلنت خلال حوارها لـ"لايف ستايل" أنها تعاقدت أخيرًا على المشاركة في بطولة مسلسل "قصر العشاق" الذي يضم كوكبة من ألمع النجوم ومنهم فاروق الفيشاوي وسهير رمزي وحسين فهمي وعزت العلايلي وبوسي، مؤكدة أن المسلسل يحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين حينما سيتم عرضه في القنوات الفضائية.

 وأوضحت أن المسلسل مكتوب بشكل جذاب ومشوق ومحترف للغاية يجذب أي فنان للمشاركة فيه خاصة أنه يحتوي على كم كبير من العلاقات الاجتماعية والأسرية الرائعة التي تفضلها  فضلًا عن وجود كوكبة مميزة من النجوم الكبار بالاضافة إلى مؤلف محترف كمحمد الحناوي.

 واختتمت الفنانة ميرفت حديثها عن سبب قلت أعمالها الفنية قائلة " أن اختيارها  للدور الذي سوف تقدمه للجمهور شيء صعب للغاية خاصة انه لابد من الوضع في الاعتبار العديد من الأشياء كتاريخها الفني وأعمالها الكثيرة التي قدمتها على مدار مشوارها الفني ولابد من البحث عن الدور الجديد خاصة أنها لا تحب تكرار نفسها في أي دور أو شخصية قدمتها قبل ذلك وكل هذه المسائل تحتاج منها وقت كبير للموافقة على أي  دور يتم عرضه عليها .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفت أمين تشارك في قصر العشاق مع الفنان حسين فهمي ميرفت أمين تشارك في قصر العشاق مع الفنان حسين فهمي



GMT 07:11 2023 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle