arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أكد لـ"لايف ستايل" سعادته بالـ100 مليون مستمع

تامر حسني يُحاول تعويض عائلته عن غيابه في الخارج

لايف ستايل

لايف ستايلتامر حسني يُحاول تعويض عائلته عن غيابه في الخارج

الفنان تامر حسني
القاهرة - سهير محمد

أكد الفنان تامر حسني أن سر اللقب الجديد الذي أضيف إلى نجم هو لقب الصخرة، الذي وصفوه به في الولايات المتحدة الأميركية، من خلال إحدى الإذاعات، هو أن الأميركان وجدوا إقبالًا شديدًا على حفلاته هناك، بشكل غير متوقع، ولم يروا حفلة يبدأها مطرب عالمي ويختمها مطرب عربي، مثلما حدث في حفلاته، حيث أحيا خلال رحلته الغنائية الأخيرة، عددًا من الحفلات في أكثر من ولاية أميركية.

وتحدث تامر حسني في حديث خاص إلى "لايف ستايل" حول كواليس تكريمه مؤخرا، من موقع أنغامي، بوصوله إلى 100مليون  مستمع، كأول مطرب عربي يصل إلى ذلك، بعد اليسا ونانسي عجرم، وقال تامر "هذا التكريم شيء عظيم، ونتاج لمجهود شاق بذلناه سنوات من أجل أن يظهر ألبومي الأخير بهذا الشكل المشرف، ويدفعنا للعمل أكثر من أجل الجمهور، وتقديم أفضل ما لدينا، وأنا سعيد جدا بالجائزة، لأنها مرتبطة بالجمهور، كما أنها صادرة عن جهة عالمية، لها مكانتها الكبيرة وهي شركة أنغامي". 

وتابع تامر قائلا "أهدي هذا التكريم إلى كل فريق عملي، الذين بذلوا مجهودا كبيرًا طوال السنوات الماضية، كما أهديه إلى الـ100 مليون مستمع، الذي أوصلوني لهذه الجائزة، وأعدهم بتقديم الأفضل في الفترة المقبلة".

وحرص تامر على توجيه الشكر للإذاعة الأميركية التي أعطته لقب الصخرة، معتبرا أن هذا اللقب أسعده لأنه ناتج من إقبال الجمهور على حفلاته، مشيرًا إلى أن العالمية لا تشغله بقدر ما يشغله فكرة أن يجعل مطربًا عالميًا يغني لهجتنا، ويستمع إلى موسيقى عربيّة، وهذا حدث مع معظم المطربين العالميين الذي غنى معهم.

وعن آخر مشاريعه الفنية، قال تامر حسني إنه يواصل التحضير لفيلم سينمائي مع المخرج محمد سامي، يحمل عنوان مؤقت "الخديوي" ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين، منهم نور وغادة عادل ودرة، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الأيام المقبلة، فيما كشف عن تأجيله مشروع فيلم "الطويل والطيب والشرس"، والذي يخوض فيه تجربة الكتابة، ويخرجه ياسر سامي، وبرر سبب التأجيل بأن الفيلم يحتاج إلى تجهيزات وتحضيرات كثيرة، وبخاصة أنه قائم على أعمال الغرافيك بشكل كبير.

وقال تامر "الفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية التي تخاطب البيت المصري، بكل أفراده، والذي اعتبر نفسي واحدا منهم، وحريص دائما أن أعرض مشكلات تهمّ الأسرة في أعمالي، فللأسف معظم الأفلام الموجودة على الساحة، والتي تناقش مشاكل مثل الجريمة أو المخدرات أو العنف، تعرض المشكلة دون تقديم الحل، لكن هنا نحن نقترح حلولا، حتى لو كان في شكل كوميدي، وأقوم أنا بتجسيد ثلاث شخصيات وثلاث توائم غير متشابهة".

وعن عودته إلى الدراما من جديد، قال تامر حسني إن الوقت غير مناسب حاليا، في ظل انشغاله بالسينما والتحضير لألبوم جديد، لكن في نفس الوقت عندما يجد الورق الذي يخطفه، لن يتردد في قبوله والعودة إلى شاشة التليفزيون.

كما أشار إلى أنه لم يتعاقد مع شركة إنتاج لألبومه الغنائي المقبل، بعد انتهاء عقده مع روتانا، مشيرا إلى أن تسريب ألبومه الأخير "عمري ابتدى"، كان نتاج خطأ غير مقصود من الشركة الموزعة للألبوم، في أوروبا، وبرغم ذلك حقق الألبوم صدى جيّدًا ونجاحًا كبيرًا مع الجمهور، عوضه عن المجهود الذي بذله لمدة عامين، لتغيير جلده وخروج أغانيه بشكل جديد.

ويذكر أن آخر أفلام تامر حسني كان العام الماضى وهو فيلم "أهواك" مع غادة عادل وأحمد مالك وانتصار وأمل رزق وإخراج محمد سامي.

وعن اهتمامه بأسرته وزوجته الفنانة بسمة بوسيل وابنتيه، قال تامر حسني إنه يحاول أن يجعل البروفات في الاستديو الخاص به في بيته، حتى يكون بجوارهم، ويعوضهم غيابه في حفلاته الغنائية في الخارج، مشيرا إلى أن بناته لم يعلموا بعد بطبيعة عمله بسبب صغر عمرهم.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يُحاول تعويض عائلته عن غيابه في الخارج تامر حسني يُحاول تعويض عائلته عن غيابه في الخارج



GMT 07:11 2023 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle