arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:

لايف ستايل

لايف ستايلأبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:

برج الحمل

تناضل وتجابه كل الرياح

مهنيًا: بالرغم من انتقال الشمس الى مواجهة برجك من السرطان الا ان الكواكب ستستمر في دعمك لفتح صفحات جديدة في حياتك خاصة يومي السبت والاحد مع وجود القمر وكوكب الاساسي المريخ  في الدلو الصديق تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية،أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد. تقوم بسفر أو تبحث عن منزل جديد، مزوّدًا بمعنويات قوية وديناميكية بلا حدود.  لكن لا تغامر ولا تبادر الى اثارة المواضبع الحساسة  ولا تبدأ جديدًا  خاصة بين الاثنين والثلاثاء مع وجود المثلث الفلكي المائي بين السرطان والحوت الذي يجعلك تصطدم بوضع مهني ومالي فالجو لا يبشر بتسوية او انفراج, ينصحك الفلك بمجاراة التيار وعدم التحدي والتصدي لبعض الاحداث كذلك حاذر اعتماد اسلوب متطرف فأنت متسرع باطلاق الاحكام وربما تسبب النفور والعدائية . ترتفع المعنويات مجددا  مع وصول القمر الى برجك يومي الخميس والجمعة وقد يطرأ تغيير ينقلب لمصلحتك وتدور عجلة مشاريعك بسرعة تبدو في موقع قوي جدًا تتلقى جوابًا أو تحسم أمرًا تخطط للاسابيع المقبلة وتبدو رؤيتك المهنية ممتازة فتكون أكثر المواليد نشاطًا ومهارة,خياراتك حكيمة وتصرفاتك متميزة. 

عاطفيًا: يسود الانسجام علاقاتك الشخصية والعائلية والاجتماعية مع انتقال الزهرة الى برج الاسد الصديق ما يجعلك تتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيدًا فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دورًا إيجابيًا في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائيًا. 

الثور 
أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:
توتر وعصبية
مهنيًا: يؤثر انتقال القمر ووجود المريخ متراجعا في برج الدلو على معنوياتك يومي السبت الاحد  كما على عزيمتك فتتطلب الانتباه والتروي والتدخل السريع, حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي  تحتاج في هذه الفترة الى الاخرين فلا تكابر بل اطلب المساعدة وكن متصالحا مع المحيط تعود لتغمرك السعادة  والشعور بالرضى والهناء مع وصول القمر الى الحوت الصديق  وتقضي لاوقاتا طيبة ومسلية مع الاحباء والمتعاملين معك فتلتقط اشارة جيدة لعمل مالي واعد بين الاثنين والاربعاء وتلفت الانظار الى كفائتك وقدراتك المهنية والاجتماعية لكن قد تشكو من حرب او مواجهة شرسة يومي الخميس والجمعة مع وصول القمر الى برج الحمل المواجه لبرجك لذلك اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب. لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكًا أو حبيبًا .
 
عاطفيًا: شعورك بالتعب ناجم عن هم عائلي ربما أو شخصي وعن تاثيرات سلبية من كوكب الزهرة في برج الاسد المواجه لبرجك الامر الذي يبعدك قليلًا عن الاهتمام بمتطلبات الحبيب المعقدة , فلا تتهجم ان مزاجك متقلب ما يجعلك  على تواصل مليء بالانفعالات مع بعض افراد العائلة حاذر الهوس وتعامل بموضوعية مع الاحداث. لا تخف من التعبير عن مشاعرك وبادر الى لملمة جراحك واستعادة موقعك في قلب الحبيب والعائلة 
   
الجوزاء 
أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:
تشرق بجاذبية كبيرة
مهنيًا: تكون المعنويات قوية جدا ومميزة مع وجود القمر في برج الدلو يومي السبت والاحد  فتبرز مواهبك وتشرق بجاذبية كبيرة كما تبشر بترقية او تقدم او نجاح تحرزه كما تجعلك متحمسًا ديناميكيا فتفتح الأبواب المغلقة  فتتقدّم بخطى ثابتة وتترك  أفضل  الانطباعات فانت تستحق ان تتسلط عليك الاضواء فلا تخيب الامال المعقودة عليك.لكن عليك ان  تحافظ على هدوئك  لا تكن  متسرعًا  بين الاثنين والاربعاء , فكن متأنيًا جدًا تعاكسك الظروف وتظهر مشاحنات وخلافات طارئة, قد يصعب عليك بين  اعتماد الموضوعية والعقلانية حاذر المشاعر والانفعالات السلبية ابتعد عن المواجهة واثارة الخصومة. تتحسن الظروف الفلكية مع وصول القمر الى برج الحمل يومي الخميس والجمعة ويهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل  إلى تنفيذها. وتنجز عملًا ما أو توقّع عقدًا ممتازًا أو تقبل على تحدي مهني مميّز.

عاطفيًا: تتوطد العلاقات والصداقات وتكون في دائرة اهتماماتك الاولى  إذا  كنت  مرتبطا،  سوف تقوى  الروابط  وتتعزز   بعدما  تداخلت  فيها  الشكوك  والنوايا  السيئة. إذا كنت  عازبًا، سوف  تعيش  لحظات  جميلة  إلى  جانب  شخص  يلفت انتباهك لذلك  راقب اوضاعك العاطفية عن قريب اذا امكن حتى تخدم مصالحك للمتزوج من برج الجوزاء  يسود السلام العائلي والعاطفي وحتى الاجتماعي الامر الذي يسهل حياتك ويسمح لك بالتقارب والانسجام.

  السرطان 
أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:
تتقدم بخطوات ناجحة
مهنيًّا: إنّه أسبوع مهم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك ,ويجعلك تتقدم بخطوات كبيرة وناجحة خاصة بين السبت والاربعاء مع تواجد القمر في الدلو ومن ثم وجود المثلت الفلكي الماءي بين القمر بالحوت والشمس في برجك ما يجعلك هذه الفترة مميزة فلا تقف مكتوف اليدين وحاول ان تعقد تحالفات وصداقات جديدة  فلن تتعثر خطواتك بل ستسير بشكل سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير وستلمس التحسّن والتطوّر بشكل كبير. فإنّني أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردد، شرط التحلي بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت للنظر ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأحلام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك تقدّم بحكمة وعن سابق تحضير ودراسة. تعيش تجربة مُربكة أو تقلق بشأن أحد افراد العائلة. لكن وعلى الرغم من القلق والاضطراب.لكن بالرغم من الاجواء الايجابية قد تشعر بظلم يومي الخميس والجمعة تحت تاثير القمر من الحمل تجنب اثارة المواضيع الحساةسة وحافظ على هدوء اعصابك.

عاطفيًّا: يضرب لك الحب موعدًا وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. تنحسر الضغوط ويسهل عليك اتخاذ القرارات سواء تجاه المصالحة أو تلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. كما ستعمل على لمّ الشمل فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات, إنّه أسبوع مثمر ومطمئن، فالعلاقة المتأرجحة التي تقف على شفير الهاوية تصبح في منأى عن الخطر والعلاقة المتينة تشتدّ متانة وتفانيًا. أمّا العازب فهو على وشك الوقوع في شباك الحب وقد يرتبط فعليًّا إذا كانت جميع الظروف مؤاتية. 

الأسد 
أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:
تأثيرات فلكية متناقضة
مهنيًا:بالرغم من وجود الزهرة وعطارد في برجك الا انك سوف تعيش بداية اسبوع ضاغط بالتأكيد وقد تواجه صعوبة في تفهم الامور لا سيما مع وجود الشمس في السرطان والقمر  في برج  الدلو خصمك يومي السبت والاحد  ما يعني غليانًا مهنيًا فليكن اداؤك نظيفا وشفافا فالاضواء مسلطة عليك ان التاثيرات الفلكية متقلبة ما يهدد بالإرهاق والتعب وتراجع المعنويات ويحتّم الوقاية والحذر لكن وبالرغم من التشنج الذي تعيشه قد تحمل اليك  الفترة بين الاثنين  والاربعاء فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهارًا ونجاحًا وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير قد تراجع بعض الخطط بهدوء، وتتخذ قراراتك بلا تسرّع. تتحسن الظروف بطريقة كبيرة ومتقدمة في عطلة الاسبوع مع انتقال القمر الى برج الحمل ويحمل اليك فرصة للتوافق ولايجاد تسوية فترة مناسبة لحل الخلافات والمصالحة.

عاطفيًا:وجود الزهرة في برجكيجعلك  تعيش اسبوعًا مناسبًا جدًا لتقريب المسافة بين القلوب ولدعم العواطف ولاظهار الاهتمام بدون خجل او تردّد. فإذا كنت تنتظر وقتًا مناسبًا لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف الى جانبه فلن تجد افضل من هذه الفترة. ستترك اجمل الانطباعات وستأسر قلبه بسهولة. وإذا كانت المسافة قد بَعُدت بينكما، تحرّك لأنّ القدر سيلهمك على حلّ الخلافات وتقريب المسافات العازب يحظى بفرصة للخروج وللتعرّف الى شخص شيق 

العذراء
أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:
تحصد النجاحات
مهنيًا: تتابع مسيرتك وتبدو مشرقا ومتفائلا تتحسن الامور بشكل ملموس فتحصد النجاح ولن تجد وقتًا للضجر ولا للتأفّف والتذمّر هذا الاسبوع  ستجري الرياح بسرعة وتجد نفسك نشيطًا ومتفائلًا منذ ساعات الصباح الباكرة. لا حدود لطاقتك ولا من يردعك أو يحبط محاولاتك وكأنّ الحياة تناديك للتحرّك والخروج الى الضوء.أجواء سهلة وإيجابيّة تهيّئ لك الدرب مهما كان مركزك في الحياة. لكن لا تستهتر بأية تعليمات وكن واعيًا، بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير المثلث الفلكي المائي وكن حريصًا على كل ما يحميك من تداعيات كثيرة وانقلابات في بعض الأوضاع وإرباكات تجنب الانفعال ولا تسمح لمشاعرك السلبية وافكارك السوداء بالتأثير على ادائك.تتحسن الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الحمل يومي الخميس والجمعة لترتفع المعنويات وتكون فترة ايجابية تسمح باعادة الامور الى طبيعتها.

عاطفيًا: راقب اوضاعك العاطفية عن كثب بدل المعطيات اذا امكن كي تخدم مصالح العلاقة الموجودة  لا تطلب المستحيل ايها العذراء كن متعقلا فالظروف السائدة صعبة وقد تجد نفسك في وضع محرج امام الحبيب تجنب الكلام المتسرع وانتبه للتراجع في العلاقة ولا تسمح لكبريائك بالتأثير سلبا على مجراها تجنب الجدال والتسرع فانت بغنى حاليا عن اثارة المتاعب تكون الظروف مناسبة للم الشمل فلا تسمح لاي امر بأن يسبب غمامة صيف على العلاقة.   

الميزان 

أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:

انفراج مالي

مهنيًا: ينتقل القمر الى برج الدلو الصديق فتتغير الاتجاهات نحو الافضل, بحيث تكون بداية اسبوع مهمة  وغنية بالحظوظ والتسهيلات والفرص المناسبة لاظهار الخبرة والكفاءة لانها تتطلب  حضورك او مشاركتك الشخصية والفعالة تصرف بشجاعة وكن واثقا من معطياتك  لا واغتنم الفرص وتقدم سوف يكون بانتظارك انفراج مالي او نجاح صفقة تجارية رابحة يتابع الحظ طريقه مع وصول المثلث الفلكي المائي بين الاثنين والاربعاء مع وجود القمر في الحوت ما يجعلك تتمتع بنشاط ذهني وجسدي تتسارع الاحداث وتتلاحق فتفرح لانفراج وتسوية وتحتفل بانتصاركرر المحاولات لتعزيز وضعك المهني في هذه الفترة الايجابية والواعدة لذلك استفد من نوعية الوقت الناجحة بارغم من الاجواء الايجابية الا ان انتقال القمر الى الحمل ليشكل مربعا مع السرطان في مواجهة برجك لذلك تمالك اعصابك وتجنب المشاكل ولا ترتجل عملا ولا كلاما فالاضواء مسلطة على ادائك.

عاطفيًا: تبتسم الحظوظ وتعيش بداية اسبوعًا حيويًا  غنيًا بالعواطف الجياشة والعميقة والراقية  تزدهر معظم العلاقات تحت تاثير الزهرة من برج الاسد ويكون لك دور بارز في اعادة ترميم ما تهدم وستفرح بتعاطف  الحبيب  مع  افكارك وتطلعاتك ودعمه الواضح لك حيث تقوى مشاعرك وتشتد حرارة وحماسة. 

العقرب 

أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:

تتوه في اتجاهات متعددة

مهنيًا: تعامل مع الظروف بهدوء تام  اذا اردت السلام هذا الاسبوع يجب ان تبتعد عن التحديات وجود القمر في الدلو يومي السبت والاحد  يثقل عليك المسؤوليات وتشعر بالتعب قد تعم الفوضى حولك فلا تعرف من اين تبدأ ان الوضع معقد خفف من  نبرة  صوتك , وتعامل  بمرونة  مع الأحداث ان  المناخ الفلكي  ضاغط ويجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس. تتبدل الظروف الفلكية لصالحك ويقدم لك القمر من برج الحوت بين الاثنين والاربعاء الذي يشكل مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس في السرطان  فرصة للنجاح والتقدم قد تستلم عملا جديدا او منصبا اعلى انها فترة مناسبة للسفر ولطرح المشاريع المميزة كذلك سوف تجد حلولا بين الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى الحمل وتكون مقداما وتنطلق من جديد لقد حان الوقت لاتخاذ خطوات ومبادرات سليمة.  

عاطفيًا: لا تتوقع أن تحظى بأجواء رومانسية هذا الاسبوع لأسباب عدّة. تمرّ العلاقات حاليًا بأوقات عصيبة، لاسيّما تلك الجديدة أو غير المستقرة منها ولن تكون الأمور على ما يرام لأنّك مزاجي ومتسلّط. من الممكن أيضًا أن تنطفىء شعلة الحب إذا سيطر الغضب وعدم الإكتراث على العلاقة. قد تشتكي من إفتقاد العطف والاهتمام كما ان  الوقت غير مناسب للتشاجر والتجادل. من المحبّذ أن تتبنّى سلوكًا منفتحًا مهما كلّف الأمر 

القوس 

أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:

تنطلق بحماسة كبيرة

مهنيًا: تحميك الشمس من برج السرطان وتحمل اليك الامال الكثيرة كما الاحلام التي تود ان تحققها خاصة وانك تلمس الشعبية التي تتمتع بها والجاذبية التي تفرضها على الكثيرين تراهن على اللحظة الحاضرة وتستعين بكل حيويتك، لكي تنطلق نحو جديد مليء بالحماسة. توظّف أفكارًا برّاقة وتميل إلى الخلق والإبداع ، فتتقدم خطوات جبارة إلى الأمام,  فتحرز تقدمًا ملحوظًا وتتوسع دائرة تحركاتك وسوف تجد من يقف إلى جانبك ويدعم تطلعاتك.لكن حاول بين الاثنين والاربعاء مع وجود المثلث الفلكي المائي بين القمر المواجه والمعاكس من برج الحوت دافع عن حقوقك  واحم نفسك ومكتسباتك، ولا تعتقد أنك ملكت كلّ شيء وحققت الأهداف بدون تراجع ، فقد تضطر إلى الدفاع عن موقعك ومضاعفة الجهود للمحافظة عليها . قد يداهمك المحتالون والسارقون وتقع ضحيّة عمليّة غش ، إذا لم تكن حذرًا. مطلوب منك الوعي والإتقان والابتعاد عن الطيش ضاعف الحذر ستتأكد من ذلك بنفسك تتحسن الاوضاع بشكل ملفت مع انتقال القمر الى برج الحمل الصديق وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديدعلى مجرى الامور.

عاطفيًا: وجود الزهرة في برج الاسد الصديق يحمل سعادة وحب وعشقًا سريًا لشخص لا يعرف عن الأمر شيئًا، او تشاطره هذا السرّ. ربما لا تستطيع مقاومة جاذبيته. قد تشعر بسعادة كبرى لأنّك وجدت ضالتك، في حين انّ المرتبطين يعيشون تاثيرات جيدة فالجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر وجاذبية ورومانسية 

الجدي 

أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:

سرعة خاطر قوية ومقنعة

مهنيًا:بداية اسبوع مميزة تتمتع بسرعة خاطر قوية ومقنعة وتنجح في الحصول على الدعم والتحالف  فيحمل اليك القمر من برج الدلو يومي السبت والاحد التأييد العام والدعم الكبير لتعيش أبرز اسبوع وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. كذلك ان انتقال القمر بين الاثنين والاربعاء الى برج الحوت يجعل هذه الفترة رائعة جدًّا وستلمس التحسّن والتطوّر على نحو كبير. لذلك أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردد، شرط التحلي بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت، ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة. سيحالفك الحظ وقد تجتاز امتحانًا مهمًا. لكن سوف يلف الغموض أجواء عطلة الاسبوع وقد تمر بتجربة مربكة وصعوبات حاذر من القطيعة والمتاعب والفوضى والتأخير انت مرهف الحس ولا تناسبك مواقع الكواكب خاصة موقع الشمس المواجهة لبرجك من السرطان والقمر في برج الحمل  وكن متنبها  لتدارك  الاخطاء قبل حصولها  دقق  في  حساباتك  وتجنب  الارتجالية في  العمل ولا تشتت  طاقتك  ركز على انهاء  عمل واحد قبل  الانتقال  الى  عمل آخر.

عاطفيًا: تسجل فترة مميزة على الصعيد العاطفي قد تقلب المعايير والمقاييس تمارس سحرا كبيرا وتحتفل باوقات سعيدة تقربك من الحبيب  فتعيش اوقاتا استثنائية من الحظ الايجابي جدًا فتطلق العنان لمشاعرك, ولإعادة إحياء العواطف. حان الوقت لتصحيح الهفوات والعودة عن الخطأ ولاتخاذ خطوة مباركة نحو تحسين الوضع الحالي, للعازب, كوكب الحب  في الاسد يحول حياتك الى اكثر تشويقا ويعدك بلقاء مثمر. الف مبروك 

الدلو 
أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:
تسويات ومصالحات

مهنيًا: تكون المعنويات صلبة طوال هذا الاسبوع المميز والذي يحمل اليك مفاجآت كبيرة ويجعلك واثقا من نفسك مع حيوية مذهلة تحت تاثير القمر من برج والشمس من السرطان فيبتسم لك الحظ وتقبل على الحياة متحررا من القيود تفرح لحصول تسويات ترضي طموحك وكبريائك, ويقوي عزيمتك فتحقق امنية او تتخطى مرحلة صعبة وتستريح من عبء ويجعلك اكثر تفاؤلا كذلك انت ان المثلث الفلكي المائي بين الاثنين والاربعاء من برج الحوت دلالة على مشاريع ضخمة   قد تلمس تقدمًا وازدهارًا على الصعيد المالي وقد تزداد أرباحك بنسبة جيدة, قد تخطط وتقوم بسفر موفق, أو تتحالف مع أحد النافذين ويطمئن بالك لاتجاه سير الامور, ما يجعلك واثقًا من نفسك محققًا إنجاز تفتخر به سواء كان ذلك من خلال تقديم عمل فني أو التوقيع على عقد مهم.وسوف تتضاعف اللقاءات والاجتماعات والاتصالات الناجحة يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج الحمل وتبرهن عن كفاءة عالية 

عاطفيًا: لا يناسبك انتقال كوكب الزهرة الى برج الاسد ما يجعل اجواء هذا الاسبوع العاطفية معقدة وفاشلة لذلك تحلى بالهدوء ولا تتسرع في توجيه الاتهامات وتوزيع الملاحظات  او القاء اللوم على الحبيب كن متعقلا وتجنب الانجراف وراء انفعالاتك الغير مبررة  الاحباء ان الظروف مخيبة للامال   وقد تشعر  بعدم التوازن في شؤونك العاطفية او العائلية عليك حماية استقرارك العاطفي  من الهجمات المتعمدة وغيرها . 

الحوت 
أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيران/يونيو 2018:
لا تراهن على الحظ

مهنيًا: حاذر الحوادث والتهور كما التراجع المهني يومي السبت والاحد تحت تاثير القمر ن برج الدلو اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة كبيرة بالرغم من الاجواء الضاغطة سوف تعيش فترة واعدة بتقدم ابتداء من يوم الاثنين تحت تاثير القمر من برجك الذي يشكل مثلثا فلكيا هوائيا معالشمس من برج السرطان الصديق وتضمن لك دعما من قبل الاصدقاء والمسوؤلين تتنوع فيها  الاهتمامات ومعظمها مهني فتشعر بالارتياح وتستفيد من بعض الفرص في حياتك العملية , تكثر الحركة في حياتك المهنية من المقابلات والمؤتمرات والمفاوضات والاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني تقبل على الأعمال مزيلًا كل العقبات، معالجًا كل المشكلات الصغيرة، ويكون تقدمك سريعًا. تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد.   

 عاطفيًا: أنت على موعد مع الحب، وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. تمارس سحرك وتلتقط الفرص وتصطاد القلوب تلائمك مواقع الكواكب وتخدم أهدافك العاطفية بحيث توسع دائرة اتصالاتك وتشعر بالاطمئنان لا عذر لديك للخجل او الاختفاء لاتخف عواطفك اذا كنت مغروما كن جريئا ان الحظوظ الى جانبك .   للعازب,  يحمل لك القدر مفاجأة وبشرى سارة, ومن الممكن أن يخفق قلبك لشخص غريب عنك أو ربما ينتمي الى بلد بعيد. 

 مشاكل وحلول

ضحيّة تحرّش

السلام عليكم سيدتي

أنا فتاة عمري 21 سنة، تعرضت لتحرش جنسي من ابن خالتي عندما كنت في مرحلة الطفولة. كنت في الصف الرابع ولم أبلغ بعد. وأنا الآن كتبن كتابي ومُقبلة على الزواج. لا أعرف ماذا أفعل؟ فأنا خائفة من الزواج وحالتي النفسية تعبانة، ومتخوفة من أن أكون فقدت عذريتي. فبماذا تنصحيني سيدتي؟ وجزاك الله خيرًا.
* يؤلمني كثيرًا أن يكون الإنسان ضحية وحشيّة مخلوق مؤتمن عليه، ويكون المجرم يعيش حياته وانت في عذاب. بالطبع فضحه لن يجدي شيئًا الآن، وهو عايش حياته. ولمن من حقك أيضًا أن تعيشي حياتك. فهذا القلق لن يحلّه إلاّ الفحص الطبي، وأتمنى أن تكون الدكتورة على درجة وعي وإنسانية عالية وتتفهم المشكلة وتساعدك. وان كنت أرى أن هذا الحيوان يجب أن تخبريه بألمك وتنفسي فيه، حتى لو كان كلامًا فهو يستحق أبسط درجة أذى على جريمته العظمى.

الحب والآخرون

السلام عليكم سيدتي

أنا طالبة في الجامعة عمري (20 سنة). يحبني شاب عمره (24 سنة)، تعرفت إليه خلال دراستي وأحببته كثيرًا. لكن مشكلتي أنه من غير مذهبي، وأهلي لا يزوّجون بناتهم لشبان من غير مذهبهم، فكلما تقدّم وقال: "أريد أن أخطبك". أوقفه وأقول: "لا يزال الوقت مبكرًا"، لدرجة أنه مل من الموضوع، وقال: "حين تكونين موافقة أخبريني لكي أذهب لخطبتك". هو يعرف أنني من غير مذهبه، ويعرف أن أهلي متشددون كثيرًا، لدرجة أنه من  الممكن أن تتبرأ أمي منّي أو ألا تكلمني طيلة حياتها. وكذلك أبي وأخي وخالاتي. لا أعرف ماذا أفعل فأنا أحبه كثيرًا. انت سيدتي قد أتاك الفرح الذي كنت تنتظرينه، أما أنا متي يأتيني الفرح يا سيدتي؟

* شخصيًا، أرى أننا كلنا اولاد الله ولا فرق في المذاهب. وتعقيد الامر بخصوص الزواج هو الذي يضرّ بالإسلام. لا ادري يا ابنتي مدى قوتك في المواجهة والإصرار. ولكن الأمر لا يحل بالتصبّر وتطويل الأمر. وهذا الشاب الطيّب الراقي، من حقه أن يعطي إجابة صريحة، وحرام أن يعيش في انتظار المجهول. لذا، كوني بقدر رقيّه وتحاوري معه بصدق، وقررا معًا مصير هذه العاطفة والانتظار.

 الاحلام

الصراصير

الحلم: حلمت بأني كنت في غرفتي لكنها بدت لي مختلفة عن الحقيقة، وحيث كنت أرض الغرفة من السيراميك الأبيض. وكانت معي أختي، فرأينا ثلاثة صراصير على الأرض. وكانت أختي تُمسك بيدها بخّاخ مبيد الصراصير وتلاحقها وترش عليها. فجأة رأيت على فراشي صرصورًا صغيرًا، ورحت أصرخ وأحاول أن أبعده بواسطة ورقة. ثم استيقظت من النوم... فما تفسير الحلم؟

التفسير: الصراصير في المنام تدل على المشاكل. وهي إذا كانت موجودة في البيت. فهي تكون من العائلة. أما وجود صرصور واحد أو اثنين أو ثلاثة. فيدل على رجل فاسق، ناعم، يخدعك بالكلام الطيّب ليحتال على من حوله. وهو أيضًا قد يكون من الأهل أو الجيران، لأنه من محيط البيت، وعليك انت وشقيقتك الحذر. والله تعالى أعلم.

قول الحق

الحلم: حلمت بوالدي المتوفى حديثًا. وكنت أركب إلى جواره وهو يقود سيارة أمي. وكأنه يوصلني إلى الجامعة. فقلت له بلهجتي العامية:"يباشلونكشخبارك ولهت عليك ليش ما زرتني؟ (علمًا بأنّ هذه هي المرّة الأولى التي أراه فيها في المنام بعد وفاته) وسألته قائلة: "كيف تقود السيارة وتتحكم فيها وأنت ميت؟ فالتفت إليّ وضحك، وكان مظهره حسنًا جدًا، وقال لي: "كيف حال ولديك الاثنين محمد وأحمد؟ فتعجبت وقلت له: بابا ما بك؟ أنا ما عندي أولاد؟ فردّ وأعاد جملته يسألني عن أولادي محمد وأحمد. ثم أوقف السيارة ونزل منها وتركني، ورحت أنادي عليه: "بابا... إلى أين؟ أنا لم أتزوج بعد...» ولكن، الوالد (رحمه الله) مشى نحو ضباب أبيض واختفى فيه. وصحوت من النوم.. فما تفسير الحلم؟

التفسير: رحم الله الوالد وعفا عنه وغفر له واسكنه واسع جناته. فمظهره في الرؤيا يشير إلى مكانته العالية في عالم البرزخ. وهو يسوق لك بشارة طيّبة بزواج قريب لك بإذن الله، وستُرزقين منه بولدين ذكرين هما: محمد وأحمد. وقول الموتى حق. فهم في دار الحق. ولا ينطقون إلاّ بالحق. ورؤية الوالد المتوفَّى هي إيذان بانفراج كل همومك وأحزانك أيضًا. والله تعالى أعلى واعلم.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيرانيونيو 2018 أبرز أحداث الأسبوع الأخير من شهر حزيرانيونيو 2018



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 00:00 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

20 آذار / مارس - 19 نيسان / أبريل

GMT 09:59 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاء الكيلاني تدعو جمهورها إلى متابعة "عائلة الحاج نعمان"

GMT 20:58 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

بعد طلاق عام علي ربيع يعود لزوجته

GMT 14:33 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 22:40 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

أجدد منتجات هايلايتر وبرونزر لشهر شباط 2020

GMT 21:41 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

سمسم شهاب يطرح الأغنية الرسمية لفيلم "دفع رباعي"

GMT 05:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سوما تكشف السبب في زيادة وزنها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 08:11 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة نور تكشف عن تفاصيل زواجها وابتعادها عن الفن 5 سنوات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle