arablifestyle
آخر تحديث GMT 02:18:59
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 02:18:59
لايف ستايل

الرئيسية

يقوي الأسد الثقة في النفس بشدة

تعرفِ على دور برجك في تحديد ملامح شخصيتكِ القوية

لايف ستايل

لايف ستايلتعرفِ على دور برجك في تحديد ملامح شخصيتكِ القوية

الابراج الفلكية
بيروت ـ غنوة دريان

برج الأسد

يقوي برج الأسد الثقة بالنفس بشكل أساسي، حيث أنك كلما تقدمت بالعمر، كلما شعرت أكثر بالقوة، والسلطة وستحسين برغبة أكبر في اكتشاف العالم، وترك بصمتك أينما  حللتي،  ويتميز برج الأسد بالكاريزما اللازمة للقاء أشخاص مختلفين، والانفتاح هو ما ينتظرك إن لم تحد من طموحك وتقفي حاجزًا أمام التغيرات العمرية التي تنتظرك.

برج الميزان

إذا كنت من مواليد برج المزان ، فستصبحين شخصًا منفتحًا، ودودًا واجتماعيًا. صفاتك هذه ستسمح لك بتوسيع مجال علاقاتك، وسيزول أي خجل أو حرج كان لديك عند الإفصاح عن مشاعرك. كل هذه التغييرات ستحسن من شخصيتك وتعزز ثقتك بنفسك. لكن برج الميزان لا يجلب السعادة فقط، بل يمنحك الثقة اللازمة لمواجهة الصعاب.

برج الحمل

يكون أصحاب برج الحمل في حركة دائمة لأن هذا الأخير دائم التحرك. لذا لا تستطيعين الوقوف والانتظار دون عمل شيء، بل إنك بحاجة دائمة إلى مصدر إلهاء تمضين به وقتك. تنظرين، و ينتابك غضب كبير عندما تحسين بأنك عديمة الفائدة. يجلب طالع برج الحمل أيضًا اندفاعًا قويًا، لذلك يكون عليك إجبار نفسك على أخذ بعض الوقت للتفكير قبل اتخاذ قرار ما، وإلا فخطر اتخاذ الخيار الخاطئ يهددك.

برج الثور

يكون مولود برج الثور على تربص بكل فرصة تمكنه من اقتناص الربح، و هو على استعداد لفعل أي شيء للوصول إلى غايته، حيث تغمرك طاقة جديدة، ستجتاحك قوة تمكنك من الذهاب إلى آخر المشوار لتحقيق هدفك, ستغوصين في المشاريع و الأحلام التي تراودك إلى حين ترجمتها لواقع معاش. يسمح لك ذلك بتفادي الروتين اليومي لأن كل يون بالنسبة لك هو إصرار بعدم التخلي عن أحلامك.

برج الجوزاء

 مواليد برج الجوزاء يستطيعون التكيف مع كل الظروف  المحيطة به. بعيشهم حياتهم لحظة بلحظة، لم يعودوا يكترثون لعقبات الحياة، لثقتهم بأنه مهما كانت المشكلة التي تواجههم، هم قادرين على تجاوزها و التغلب عليها، مما يمكنهم من تذوق ملذات الحياة الصغيرة ولديهم القدرة على سرقة ساعات الفرح مهما كانت الصعوبات.

برج السرطان

الحاجة للأمان ستصبح أولوية بالنسبة للأشخاص من مواليد برج السرطان. في الأغلب، ستجدين هذا الأمان برفقة عائلتك و أصدقائك، ففي ظل وجودهم، مع مرور الوقت، سيصبح لديك خوف من التواصل مع الغرباء و ستقل علاقاتك بشكل تدريجي. لكن الوحدة ستصبح جزءًا لا يتجزأ من حياتك اليومية، حيث أنك تمضين وقتًا لوحدك بقدر ما تعطين لعائلتك وأصدقائك، لأن ذلك يساعدك في الاسترخاء و التأمل.

برج العذراء

يسعى أصحاب طالع برج العذراء للكمال, فأنت لا تتركين شيئًا يمر دون أن يكون منجزًا بشكل مثالي. بالإضافة لذلك، فستصبحين شخصًا غير طموح مع مرور الوقت. تميلين إلى تحليل شخصيتك و شخصيات الناس من حولك، مما سيساعدك وراء فهم السبب وراء سوء بعض الأمور وسيسمح لك بتصحيحيها. لكن، سرعان ما ستصير هذه الطريقة في التفكير مرهقة، مما سيدفعك للبحث عن حل وسط ينقذك من الغرق في دوامة أفكارك.

برج العقرب

 عندما يريد مولود العقرب اتخاذ قرار مفصلي في حياته سيصير صاحبه منطويًا في علاقته مع الآخرين, حيث ستكشفين القليل فقط عن شخصيتك من خلال اختباءك وراء قناع مختلف لكل شخص تقابلينه، وهذه وسيلة حماية تحميك من كل من حولك باستثناء أولئك الذين تثقين بهم ثقة عمياء. من جهة أخرى، تحسين بأنك تائهة لقاء أحلامك التي تبدو لك بعيدة المنال، لكن امنحي نفسك الفرصة لتحقيقها، فهذا سيسمح لك باستعادة ثقتك بنفسك.

برج القوس

يعيش مواليد برج القوس على مساعدة الآخرين، لكنه في نفس الوقت يرفضون تلقي المساعدة من أي كان. تمثل عائلتك وأصدقاءك كل عالمك، لذا فأنت دائمًا على استعداد لمساعدتهم بأي وسيلة لتحقيق أحلامهم و تطلعاتهم، مما سيدفعهم لمحاولة رد هذا الجميل. ننصحك بتقبل هذه المساعدة، فمهما كنتي شخصًا مستقلًا ويسعى إلى تحقيق ذاته بنفسه، كل إنسان يحتاج إلى بعض مساعدات خارجية ليبلغ أهدافه. لذا، تخلي عن كبريائك ودعي الآخرين يردون لك بعض جمائلك.

برج الجدي

يحاول مواليد برج الجدي جاهدين التخلص من السطحية في حياتهم. شيئًا فشيئًا، ستصبحين أقل مادية، وستتخلين عن عادة الإسراف في لحظة ضعف، مما سيجعل قراراتك أكثر عقلانية و حياتك أكثر نظامًا. ستأخذ أهدافك حيزًا كبيرًا من تفكيرك وستجدين صعوبة في الصبر عن تحقيقها. لكنك ستغدين أكثر تصميمًا وجدية، مما سيضعك في الطريق الصحيح نحو تحقيق مشاريعك.

برج الدلو

يصبح مواليد برج الدلو أقل استقرارا مع مرور الوقت، فيتغير مزاجك لأتفه الأسباب، مما سيولد برودة في علاقاتك مع الآخرين. لحسن الحظ، سيصبح التعلم بالنسبة لك شيئًا ممتعًا، الشيء الذي سيدفعك لتفضيل إمضاء وقتك في قراءة الكتب بدل التنزه مع صديقاتك. لكن لا تقلقي، فأصدقاءك المقربون سيكونون دائمًا في جانبك مهما تغيرت ظروفك.

برج الحوت

صاحب مواليد برج الحوت هو شخص يعير أهمية كبيرة لنظرات الناس من حوله، مما يدفعه إلى إنفاق الكثير من الوقت والمال في التسوق والتزين لجذب الأنظار. تحسين بالإطراء إن التفت رجل إليكي في الشارع، بالمقابل، تحسين بالإهانة إن لم يعرك أحد اهتمامًا. ستتآكل الثقة التي يمنحك إياها جمالك الخارجي، لذا ننصحك بعدم الاتكال الكامل على مظهرك الخارجي في لفت الانتباه، وحاولي تطوير شخصيتك من الداخل.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفِ على دور برجك في تحديد ملامح شخصيتكِ القوية تعرفِ على دور برجك في تحديد ملامح شخصيتكِ القوية



GMT 01:29 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

هاني رمزي يُؤكِّد أنّه ملتزم بتعليمات "الصحة"
لايف ستايلهاني رمزي يُؤكِّد أنّه ملتزم بتعليمات "الصحة"

GMT 15:43 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على فوائد الزنجبيل للصحة الجنسية للرجل
لايف ستايلتعرف على فوائد الزنجبيل للصحة الجنسية للرجل

GMT 17:49 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

أفضل تونر طبيعي قابض للمسام للبشرة الدهنية
لايف ستايلأفضل تونر طبيعي قابض للمسام للبشرة الدهنية

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 08:52 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

خالد أنور يكشّف شخصيته في "طلقة حظ"

GMT 07:26 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

نيللي كريم تُؤكّد على تُواصل تصوير فيلم "الفيل الأزرق 2"

GMT 10:19 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة أسعار 9 أصناف من الأدوية بينها "الأنسولين"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle