arablifestyle
آخر تحديث GMT 01:45:40
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 01:45:40
لايف ستايل

الرئيسية

نصح بضرورة تخفيف الأعمال حتى لا تؤثر على الصحة وتؤدي إلى الإرهاق

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة والنشاط لمواليد برج الميزان

لايف ستايل

لايف ستايلثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة والنشاط لمواليد برج الميزان

الفلكي ثابت الحسن
دمشق - لايف ستايل

توقع الفلكي ثابت الحسن أن 2017 هو عام الطاقة والإثارة، سيمر بسرعة، ولديك المزيد من الطاقة استخدمها لصالحك، فهي سنة عظيمة سترغب في تحقيق التوازن في جميع الجوانب من حياتك، وستكون منهمكًا في عملك والتزاماتك، ومن الصعب أن تحصل على فترة من الراحة لكن هذه الفترة تتميز بانسجام مع الآخرين والمحيطين، وخاصة العائلة، وسيلاحظ الآخرون أنك تتمتع بالطاقة الإيجابية، لكن عليك أن تخفف من أعمالك حتى لاينعكس ذلك على صحتك وتصاب بالإرهاق، وتبقى على تواصل مع الأصدقاء والأسرة، وتقضي بعض الأوقات في ممارسة الهوايات المفضلة بالنسبة لك.

على الصعيد العاطفي:
عام البدايات الجديدة وهو العام الخاص بك، للعثور على الحب إذا كنت قد انفصلت عن شخص في الآونة الأخيرة، فلا تتسرع بالدخول في علاقة جديدة فأنت لازلت تفكر بالحب القديم. وإذا كنت على علاقة حافظ على التوازن في الرومانسية وإبقاء الأمور مثيرة، وإعطاء الشريك الإحساس بالاستقرار والاطمئنان، إذا كنت ترغب بالتعرف على أصدقاء جدّد أو شريك فقد، حان الوقت للتعرف إلى الناس.

على الصعيد المهني:
تتوق دائمًا لتعلم أشياء جديدة، وإذا كنت في المدرسة فلا بد أن تكون أكثر إنتاجية هذا العام، أما إذا كنت تعمل فأنت تستعد لتعلم بعض المهارات الجديدة، تفيد عملك اعمل بجد لتجتاز الصعاب واترك اللهو واللعب لوقت لاحق عليك أن تحافظ على ميزانيتك متوازنة.

على الصعيد الصحي:
استخدم طاقتك الجسدية والعقلية ومارس الرياضة، لضبط جسمك ابتعد عن الأطعمة السكرية، والضارة بصحتك قد تشعر ببعض التعب في الشتاء.

توقعات برج الميزان في الربع الأول من عام 2017:
سيكون منعشًا وخاصة على الصعيد المهني ستتلقى مكافأة من رؤسائك أو مدرائك في العمل، تقديرًا لعملك وأنت ستتمكن من تحقيق أهدافك بشكل متوازن ومتسارع، طاقتك الإيجابية تمنحك الثقة بالنفس وكذلك دفع كبير لإتمام مهامك وعملك.

توقعات برج الميزان في الربع الثاني من عام 2017:
تبدو حيويًا وفعالًا وخاصة في المحيط الذي تعيش فيه، ستحاول أن تحل المشاكل في وقت واحد ربما تصاب ببعض الاضطراب، نتيجة تزايد المسؤوليات عليك ترتيب أولوياتك، وتنظيمها بناءً على ما تحتاجه أكثر لا تهمل صحتك وأعط لنفسك فرصة للراحة والابتعاد عن الأجواء السلبية.

توقعات برج الميزان في الربع الثالث من عام 2017:
تبدو فترة متوترة وقلقة ستواجه المزيد من المشاكل، وربما أحد أفراد أسرتك بحاجتك ستقدم له يد العون تحاول أن تجمع عائلتك وأسرتك، وأن تقرب من وجهات النظر يبدو أنك أهملت عملك قليلًا بسبب انشغالك بالعائلة لذا ستكون فترة من العمل المتزايد لحل الأمور العالقة والمتراكمة.

توقعات برج الميزان في الربع الأخير من عام 2017:
في نهاية العام ستهدأ الأوضاع وتستقر بعض الأمور يسيطر الروتين على عملك، لا تشغل بالك كثيرًا، وأعط كل ذي حق حقه حاول أن تخصص وقت فراغك، لإسعاد الشريك لأنك أهملته في الفترة الماضية حتى لا يشعر بالتذمر والضجر.

توقعات برج العقرب لعام 2017 
وتوقع الحسن أن 2017 عام من الارتياح والتعامل ببرود. ويبدأ عامك حاملًا معه الطاقة والتفاؤل فأنت تمر بفترة استقرار وهدوء ستحقق المزيد من النجاحات إذا ركزت على الجانب المهني، وستتمكن من إزالة بعض العقبات أمام تعبك، لن يذهب هدرًا لأنك ستجني ثمار أعمالك فيما بعد تتعامل مع الزملاء والمحيطين بك بكل مودة، مما يكسبك محبة الجميع وربما تنال ثناء أو مديح من أحد المشرفين عليك، سيكون لديك الكثير من الأعمال في الحياة المهنية والاجتماعية هذا لا يعني أن تتحرك بسرعة خذ وقتك من التفكير، محاولة القيام ببعض الأشياء الجديدة والتعرف على أصدقاء جدّد، ربما عن طريق التواصل الإلكتروني 2017، وستكون جيدة إذا كنت قادر على الحفاظ على علاقاتك متوازنة سواء كانت علاقة قديمة أو جديدة.

على الصعيد العاطفي:
إذا كنت على علاقة حاول أن تكون أكثر انفتاحا مع شريك حياتك وتقديم بعض التنازلات، فتأكد من أن شريك حياتك يتفهمك ويتفهم احتياجاتك، وحاول السماع له ومناقشة كل شيء للحصول على علاقة أفضل إذا كنت من العازبين قد تحصل على شريك حياتك.

على الصعيد المهني:
من المحتمل أن تكون سنة من العمل الجدي أكثر من السنوات السابقة، شارك في العمل الإضافي فأنت أكثر احتمالًا للنجاح وكسب المزيد من المال، إذا كنت تواجه حاليًا مشاكل مالية فأنها فرصتك لتحسين الأحوال، واضبط نفقاتك للحفاظ على الميزانية.

على الصعيد الصحي:
تبدو بصحة أفضل من السنوات السابقة، استخدم طاقتك الجسدية والعقلية لمنفعتك الشخصية، ترغب في الانضمام إلى مجموعة أو نادي رياضي لا ترهق نفسك كثيرًا في العمل، ولا تذهب إلى أماكن مختلفة كي لا تصاب بالمرض.

توقعات برج العقرب في الربع الأول من عام 2017:
ستكون هناك فرصة ذهبية للعازبين إما خطوبة أو إنشاء علاقة جديدة أما المتزوجون ستكون فترة من الراحة والاستجمام  تسودها الرومانسية، ما يعطيك دعمًا قويًا للعودة إلى العمل بنشاط لكن عليك أن تحافظ على تركيزك، وألا تنجرف وراء الأحداث المحيطة حتى لا يحدث لك بعض المشاكل.

توقعات برج العقرب في الربع الثاني من عام 2017:
عليك أن تكون واعيًا ومنتبهًا ربما تتعرض للخيانة من أحد المحيطين الذي كنت تظنه من الأصدقاء، وربما تقع في مأزق وقتها ستميز بين العدو والصديق الحقيقي مما يضطرك لإعادة ترتيب أوراقك وأولوياتك وستتعلم درسًا من أخطائك السابقة.

توقعات برج العقرب في الربع الثالث من عام 2017:
ستكون متوازنًا أو على قدر كافي من المسؤولية مما يعود عليك بالنفع أنت موعود بعمل أو وظيفة، وسيأتيك خبرًا سارًا أو التوقيع على عقد جديد فرصة جديدة عليك استغلالها والتفكير بجد قبل اتخاذ أي قرار.

توقعات برج العقرب في الربع الأخير من عام 2017:
تبدو ودودًا ومحبوبًا من قبل المحيطين بك مما يجعل هذه الفترة مليئة بالحب والانسجام مع الأصدقاء، وأنك تحظى بالدعم المعنوي منهم إذا تمكنت من ترتيب وقتك وتخصيص جهدك في العمل ستحقق النجاح في العمل، لكن اهتم بصحتك جيدًا.

توقعات برج القوس لعام 2017
وتوقع الحسن أن 2017 عام يشغله العمل و يزينه الحب، وسيدخل عامك الجديد وأنت تعمل مصلح اجتماعي ستقدم العون والمساعدة إلى بعض الأشخاص، وتعطي بعض توجيهاتك وإرشاداتك. وأعمالك تسير بشكل متسارع، ستكون واثق الخطوة وتحقق أهدافك وآمالك تميل إلى معرفة كل ما يمكن عن الماضي والحاضر والمستقبل أنت ذكي حكيم، تعرف حدودك فلسفي، لذلك يحبك كل من يراك ويتمنى أن يصبح مثلك إنه وقتك للعمل كما أن للحب نصيب من أوقاتك، وما يجعلك تجد صعوبة في اتخاذ قرارات مهنية عليك أخذ عطلة للراحة لديك فرصة للتعرف على صديق قد تتخذه مدى الحياة.

على الصعيد العاطفي:
إذا كنت في علاقة ستجد مفاجئات واهتمام من الشريك، وتسود العلاقة الرومانسية والإثارة، لا تقلق بشأن الماضي ركز على حاضرك ومستقبلك. أما إذا لم تكن في علاقة قد تعود على تواصل مع حب قديم واسترجاع الحب والذكريات.

على الصعيد المهني :
سيكون العمل مكثفًا وأكثر تطلبًا هذا العام وسيأخذ الكثير من وقتك وتركيزك واهتمامك، يشعرك بالعبء الكبير، إضافة إلى فرص جديدة ستطرح نفسها تحصل على ثمار تعبك على المدى الطويل، أنفق أموالك بحكمة كي لا تقع في ضيق مادي، ستكون قادر على حل المشاكل بشكل أسرع .

على الصعيد الصحي:
عليك الانتباه لصحتك ونظامك الغذائي، لأنك من المحتمل أن تكون أكثر عرضة للمرض، حاول الاسترخاء وأخذ عطلة من وقت إلى آخر.

توقعات برج القوس في الربع الأول من عام 2017:
سيكون مليء بالعمل ولا وقت للهو والفراغ، لن تندم على عملك فسيعود عليك بالخير والفائدة امنح نفسك الاسترخاء والراحة، لتتمكن من إنهاء عملك والتركيز على أدق التفاصيل فترة مميزة بالعلاقات الاجتماعية والشخصية، وفرصة للعازبين لمقابلة شريك حياتهم.

توقعات برج القوس في الربع الثاني من عام 2017:
ربما تواجه بعض المشاكل على صعيد العلاقات الشخصية، وسببه يعود إلى انشغالك بالعمل وإهمالك لأصدقائك وأقربائك، وينعكس سلبًا على عائلتك مما يعرضك للشك وعدم ثقة الشريك، حاول تدارك الأمور وحلها بشكل سريع ربما تجتمع أنت وأفراد العائلة أو الأصدقاء على مأدبة غداء.

توقعات برج القوس في الربع الثالث من عام 2017:
ستمر بفترة جافة وصعبة بعض الشيء، وربما تواجه بعض المشاكل في العمل ستبدو مرتبكًا، وربما تكثر أخطاؤك عليك التحلي بالصبر، وموازنة الأمور كي تستدرك ما فاتك وتعيد استقرارك.

توقعات برج القوس في الربع الأخير من عام 2017:
ستبدو دبلوماسيًا ولبقًا وتستعيد علاقاتك الشخصية، وتبدو مهتمًا بالموسيقى، وتشارك ببعض الأعمال الخيرية، تتحسن الأحوال المالية وتتسارع أعمالك نحو الأفضل.
توقعات برج الجدي لعام 2017 

هو عام من الاعتدال المالي والطموح في العمل، فهو بداية مشرقة لسنة مليئة بالنجاحات، تكثر الأفكار والالتزامات وستحقق نجاحًا كبيرًا لديك القدرة الكبيرة والطاقة الإيجابية، التي تمكنك من تحقيق ما تريد وتجعلك تتفوق على أقرانك، وسيبدو هذا العام وكأنه يسير ببطء، لكن هذا من الأفضل بالنسبة لك ما يجعلك تتذوق كل يوم من هذا العام، وتفعل كل ما يدور في ذهنك، لاتدع العمل يبعدك عن الأصدقاء والعائلة أقضي بعض الوقت.

على الصعيد العاطفي:
إذا كنت على علاقة مع شخص ما، ستستمر العلاقة، لتكون ثابتة نوعًا ما، ويبدو أن الحب ليس من أولوياتك هذا العام بسبب انشغالك في العمل، إذا لم تكن على علاقة عليك أن تكون لطيفًا بعض الشيء، وتقبل طرح العلاقات عليك لا تغلق الباب بوجه الحب افتحه قليلًا واخرج من قوقعتك، فالحب يجعل كل شيء حولنا جميل.

على الصعيد المهني:
العمل مركز حياتك سيكون أكثر صعوبة هذا العام، لكنك على قدر كاف من تحمل الصعاب لشغفك في العمل، وتبدو أكثر إبداعًا لكن عليك أن تضبط نفسك، وألا تخرج عن طورك مع رؤسائك في العمل، وشارك زملائك في العمل بالأفكار تحصل على زيادة في الرواتب أو مكافأة.

على الصعيد الصحي:
تتقلب مستويات الطاقة لديك هذا العام كذلك في بعض الأحيان، تشعر بطاقة كامنة لذلك عندما تجد طاقتك منخفضة اذهب للراحة، واعتني بصحك ونم جيدا فأن صحتك حساسة بعض الشيء.

توقعات برج الجدي في الربع الأول من عام 2017 :
ستنعم بفترة من الراحة بعد عناء شديد وحالة من الاستقرار، ربما يعكر صفوك مشكلة ما على صعيد العلاقات الشخصية، وعليك التحلي بالصبر والدبلوماسية وأن تكون منفتحًا بأفكارك مع الشريك لا تلجأ إلى الحل الصامت وحاول تسوية الأمور.

توقعات برج الجدي في الربع الثاني من عام 2017:
ستتلقى الدعم والمساندة من بعض الأصدقاء أو أحد أفراد أسرتك، عليك عدم التعرض للإرهاق الدائم وانتبه لصحتك ستجد نفسك مضطرًا للعمل لساعات إضافية، وأن تكون على رأس عملك لإتمام كل المهام، فأنت لا تثق إلا بنفسك عليك شرح وجهة نظرك وعملك للشريك لأنه سيعاني من غيابك عنه.

توقعات برج الجدي في الربع الثالث من عام 2017:
ستكون الفرص متاحة أمامك لتحقيق ما تصبو إليه وتحظى بعلاقات شخصية محببة لك، هناك فرص كبيرة للأشخاص العازبين بلقاء نصفهم الثاني أما الأشخاص المتزوجين تتسم هذه الفترة بالاستقرار.

توقعات برج الجدي في الربع الأخير من عام 2017:
ستكون جميع أعمالك تسير على ما يرام وستحقق أهدافك، وسيكون النجاح حليفك خاصة في شهر كانون الأول/يناير سيجري كل شيء كما تريد، وتكون راض عن أعمالك.

توقعات برج الدلو لعام 2017 
وتوقع الفلكي ثابت الحسن أنه عام مليء بالمتعة والمرح والحيوية، ويجب أن يكون تركيزك في قمته وأن تكون حريصًا في تعاملك مع الآخرين، وخاصة في مجال العمل، ربما تواجهك العديد من المشاكل، وذلك بسبب انشغالك بأشخاص حولك عليك أن تهتم بأمورك الشخصية، ومعالجة جميع المشاكل قبل تفاقم الأمور قد يأخذ عامك منحنى الخطورة بعض الشيء، حيث يسيطر الملل عليك بإمكانك توطيد علاقتك مع زملائك في العمل، لكسر الروتين والملل أنت شخص ذكي ساحر ودود، تحب القيام بأشياء جديدة والتنقل المستمر يمكن الاعتماد عليك بشكل جيد لا تفرغ حسابك المصرفي.

على الصعيد العاطفي:
إذا كان لديك مشاعر عاطفية نحو شخص ما، فتجرأ وافصح عن مشاعرك كي تصبح العلاقة أوضح، أنت شخص جذاب ومثير ورومانسي في العلاقات العاطفية، إذا كنت على علاقة قد تقبل على زواج أو خطوبة وإعلان العلاقة رسميًا أمورك العاطفية، تسير على ما يرام هذا العام.

على الصعيد المهني:
لا تهمل الواجبات المترتبة عليك في العمل عليك إنجاز المهام الموكلة إليك وأن تكون جادًا في العمل شارك أفكارك مع الزملاء والرؤساء في العمل، لإتمام العمل على أكمل وجه من السهل جدًا لديك إنفاق المال على الأشياء، التي تحتاجها والأشياء التي لا تحتاجها انتبه جيدًا على مصاريفك.

على الصعيد الصحي:
عادة ما تكون مليئا بالطاقة عليك الاسترخاء هذا العام، والتقليل من الجهد حافظ على تناول الأطعمة الصحية والنباتية، للحفاظ على صحتك، فأنت عرضة لبعض التعب والإرهاق.
توقعات برج الدلو في الربع الأول من عام 2017:

تبدأ عامك وأنت حامل الطاقة الإيجابية، وتزيد من حيويتك تتوضح الرؤية لديك لكن عليك بالحذر والحيطة من بعض المحيطين. وربما تتعرض للتعرف على شخص تدخلا بعلاقة حب، وربما يكون هو نصفك الثاني أما المرتبطون ينعمون بفترة هادئة وسعيدة، لا تخف من القيام بأشياء جديدة فأن الوقت مناسب لذلك.

توقعات برج الدلو في الربع الثاني من عام 2017:
يبدأ ربيعك بانفراج وازدهار وتسير أعمالك على ما يرام، وتحقق نجاحات على صعيد العمل الخاص بك، تقوم بمساعدة أحد الأصدقاء، وترغب في الخروج في سياحة أو سفر، تشتري شيئًا ربما من أثاث المنزل أو شيء أخر تسر به.

توقعات برج الدلو في الربع الثالث من عام 2017:
عليك أن تلتزم بما بدأت به، فإذا استطعت التنظيم بين جدول أعمالك والتزاماتك الشخصية والعائلية، تنهي جميع مهامك وتسير أمورك على ما يرام، ربما تتلقى بعض النصائح المفيدة لك من أحد الأشخاص المقربين لك.

توقعات برج الدلو في الربع الأخير من عام 2017:
يتمتع الربع الأخير من العام بالهدوء والاستقرار وستقضي وقتًا ممتعًا مع العائلة، وتكون قريب من الشريك تتعزز ثقتك بنفسك وتصبح شخصيتك، أقوى لكن انتبه لصحتك في نهاية العام.

توقعات برج الحوت لعام 2017
يعتبر عامًا جيدًا وتقضي أوقاتًا رومانسية، وترغب بالتغيير وخاصة في مجال العمل عليك أن تكون متيقظًا وحذرًا من اتخاذ هكذا قرار لأنه بمثابة المخاطرة، إنها فترة غير مستقرة، حاليًا عليك تأجيل أمورك للربيع تشعر بالضغط ولاتجد وقت للعائلة أو المرح مع الأصدقاء، لكن اذا قمت بتنظيم أوقاتك ستجد الوقت المناسب لذلك. تمتلك خيالًا واسعًا يشغلك التفكير بمستقبلك وتخطط لوضع خطة أو نقاط تسير عليها لتبقى مستقرًا أنت شخص ودود، وذكي ومحبوب من قبل أصدقائك.

على الصعيد العاطفي:
الحب سيسيطر على أغلب أوقاتك هذا العام، تظهر مشاعرك وأحاسيسك الحقيقة اتجاه الأصدقاء وجميع المحيطين بك سواء كنت أحببتهم أم لا، ومن المرجح أن ترتبط بشريك حياتك عن قريب كما أنه يوجد بعض العلاقات المؤقتة للأشخاص من برج الحوت، أما إذا كنت في علاقة فعليك أن تخلق بعض الأجواء الرومانسية بينك وبين الحبيب، أو القيام برحلة.

على الصعيد المهني:
بسبب قضائك أغلب أوقاتك في العمل، تتوطد العلاقة مع زملاء العمل، مما يجعل حياتك العملية أسهل بكثير تقبل آراء وأفكار شركائك، في الأعمال التجارية أو رؤسائك في العمل، لا تخاف من مشاركتها، وتشعر بأنك لا تمتلك المال عندما تكون بحاجة له أفضل حل هو توفير بعض المال للأوقات الصعبة.

على الصعيد الصحي:
لديك القوة الكافية للقيام بجميع أعمالك، استمع إلى الموسيقى، فأنها غذاء الروح، وتجعلك هادئ الأعصاب، استغل صحتك لتقوم بكل ما تريد فعله وابق دائمًا منتبهًا لصحتك، فالصحة أن أهملتها ذهبت.

توقعات برج الحوت في الربع الأول من عام 2017:
ستبدأ الأمور بالتحسن وستشعر بالحيوية من جديد، وخاصة بعد وقوف الشريك إلى جانبك الأشخاص العازبون سينعمون بفترة رومانسية، وفرصة للقاء شريك حياتهم، ستمتلك الطاقة الإيجابية وتبدأ رحلة عملك من جديد.

توقعات برج الحوت في الربع الثاني من عام 2017:
تحظى بأصدقاء تقضي بصحبتهم أوقات رائعة، لا يدخل الملل حياتك فأنت مشغول بين العمل والالتزامات العائلية والشخصية ستحقق أهدافك وتنال ما تصبو إليه.

توقعات برج الحوت في الربع الثالث من عام 2017:
لديك أوراق رسمية تحاول إنهاءها، ربما هي ورقة عمل أو بيع عقار أو شراء فترة مناسبة للمقايضة والتجارة يشغلك العمل هذه الفترة كثيرًا. مما يضطرك لإهمال المنزل والشريك حاول شرح وجهة نظرك لهم كي لا يضعوا اللوم عليك.

توقعات برج الحوت في الربع الأخير من عام 2017:
تميل إلى الهدوء والاستقرار وإلى الأجواء المنزلية والعائلية، تتلقى الدعوات والعزائم وتبدو ودودًا مع الجميع، رغم الضغوطات العملية، والعائلية فأنت تعرف كيف تدبر أمورك وتدير أعمالك من بعيد أخبار سارة تصلك ومكاسب مادية مع نهاية العام.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة والنشاط لمواليد برج الميزان ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة والنشاط لمواليد برج الميزان



GMT 17:31 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

"الزفة القاتلة" تسلب حياة عروس وتصيب العريس بجروح في الهند
لايف ستايل"الزفة القاتلة" تسلب حياة عروس وتصيب العريس بجروح في الهند

GMT 20:45 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

ساندي بإطلالة جريئة ببوت فضي وفستان قصير
لايف ستايلساندي بإطلالة جريئة ببوت فضي وفستان قصير

GMT 07:37 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

علا رشدي تُعلن أن "النصابين" أعادها إلى الدراما
لايف ستايلعلا رشدي تُعلن أن "النصابين" أعادها إلى الدراما

GMT 23:42 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسباب الضعف الجنسي للرجل وطرق علاجه
لايف ستايلتعرف على أسباب الضعف الجنسي للرجل وطرق علاجه

GMT 13:37 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

انطلاق النسخة الـ 40 من معرض السياحة الفيتور بمدريد
لايف ستايلانطلاق النسخة الـ 40 من معرض السياحة الفيتور بمدريد

GMT 16:20 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

شورت الدراجة الهوائية يبرز في صيف 2020
لايف ستايلشورت الدراجة الهوائية يبرز في صيف 2020

GMT 19:56 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أقوى الوصفات الطبيعة للتخلص من قشرة الرأس
لايف ستايلأقوى الوصفات الطبيعة للتخلص من قشرة الرأس

GMT 10:23 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

وفاة الفنانة إعتدال المصري بعد صراع مع المرض

GMT 19:44 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 20:10 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تثير ضجة بفستان زفاف

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 12:16 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"موريشيوس" واحدة من أروع الجزر الهادئة والخلابة

GMT 12:44 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأجمل

GMT 14:38 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جزر "الكناري" للاستمتاع بالشواطئ والطقس الجيد في الشتاء

GMT 08:33 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

فوائد رائعة وصحية للمساج قبل العلاقة الحميمة

GMT 01:36 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المطربة قمر تخوض تجربة الدراما بمسلسل جديد

GMT 18:40 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

فوائد حبة البركة العلاجية لأمراض البرد والربو

GMT 19:51 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

موعد طرح فيلم شاروخان الجديد "زيرو" في دور العرض المصرية
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle