arablifestyle
آخر تحديث GMT 08:18:01
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 08:18:01
لايف ستايل

الرئيسية

لايف ستايلمواصفات و أسرار الرجل القوس وعلاقته بالمجتمع
بيروت ـ جاكلين عقيقي
يُعد رجل برج القوس من شخصيات الأبراج التي تقع عليها علامة استفهام كبيرة، وينطبق على برج القوس المثل القائل "ليس كل من يهيم في الحياة يكون تائها". ويتطلع رجل القوس دومًا إلى معرفة أناس جدد ويسعى لاكتشاف معلومات جديدة عن كل شيء، ويثيره كل ما هو جديد وغير معلوم، وفي حالة إن شعر بأنه عالق أو محاصر فسرعان ما يترك الأمر ويسير للأمام ولا تتمة
لايف ستايلالتوقعات المخيفة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019
صوفيا ـ سليم الحلو
كشّفت العرافة البلغارية الكفيفة، بابا فانغا، عن التوقعات الُمخيفة لعام 2019، وكذلك توقعات أخرى من بينها نهاية العالم. وذكرت صحيفة "الميرور" البريطانية أن فانغا، تنبأت بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وكذلك هجوم 11 سبتمبر/ أيلول "البرجين التوأم"، وصعود تنظيم "داعش"، وغيرها من الأحداث التاريخية الأخرى، التي توقعتها بدقة غريبة. وتوفيت فانغا في عام 1996، عن عمر ناهز 86 عامًا، وصدقت تتمة
لايف ستايلتعرَّف الأحداث الفلكية الأبرز خلال عام الهُدنة 2019
بيروت ـ جاكلين عقيقي
يتطلع العالم إلى استقبال العام الجديد 2019 عام الهدنة والتفاهمات في ظل المخاطر التي تهز العالم من الفوضى والنزاعات والصراعات والاهتزازات والانقلابات، حيث تتابع التأثيرات الفلكية التي بدأت في العام السابق ترافقنا معظم أيام السنة الحالية بحيث نمر في نفق مظلم بدأ منذ سنوات وسيستمر إلى أن نصل إلى مرحلة الانفراج القريب سنة تخطي القوانين التي ستكون مثقلة بنتائج الكوارث تتمة
لايف ستايلتعرف على أهم الصفات المميزة لأنثى برج القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي
تعتبر امرأة برج القوس من الشخصيات الفضولية للغاية ,  وتسعى لاكتشاف أشياء جديدة في الحياة، كما أنها تبحث عن الحقيقة في كل أمر. وتمتلك جانب فلسفي في التفكير وتحب اكتشاف الفرص الجديدة والخيارات المتاحة أمامها , كما أنها تعشق التحرر، وهي امرأة القوس ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار عليها.  تحب الاستقلالية , كما أنها متفتحة العقل تتمة
لايف ستايلمواليد برج القوس يميلون إلى الاعتقاد بمستقبل جميل ومُشرق
بيروت ـ جاكلين عقيقي
يتحمَّل مواليد برج القوس المسؤوليّات والواجبات الملقاة عليهم ويقومون بها بأكمل وجه، ويحب أصحاب هذا البرج الاختلاء بأنفسهم من وقت لآخر فهم يتمتعون بخيال واسع ويحبون الهدوء والأجواء الرومانسية. ويتمتّع صاحب برج القوس بصحة جيدة ونشاط وحيوية وانطلاق، ويميل إلى الاعتقاد بمستقبل جميل وواعد ومشرق، وبآمال ووعود ستتحقق، فهو متفائل بطبيعته، ويحب المغامرات دون الخوف من عقباتها، وكريم إلى حد الترف وعنده تتمة
لايف ستايلتعرف على أبرز ما يميز مواليد برج القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي
يعيش مولود برج القوس بعفوية من دون أن يدرك ما يعترضه بالطريق ، يعشق مواليد هذا البرج الهواء الطلق وجو الشتاء ويتحسن مزاجه في مثل هذا الطقس ، يحب الانطلاق والسفر وركوب الخيل والدراجات وقيادة السيارات . يتميّز مواليد هذا البرج بطيبة كبيرة نابعة من قلوبهم ، ولذلك يتعرضوا لمصائب كبيرة وخيبات أمل من دون حساب النتائج ، ومن عرف قلب برج تتمة
لايف ستايلامرأة بُرج العقرب تتميز بِعشقها وإخلاصها لشريك الحياة 
كاتي بيري - كيارا
تُعد الأبراج أكثر ما يشغل بال الكثيرين، ومحطتنا اليوم مع برج العقرب، ومميزات ومواصفات المرأة فيه، وأكد الخبراء أن امرأة برج العقرب تتميز بأنها عاشقة ومخلصة لشريك حياتها، تستطيع الحصول على أي رجل تتمناه لما تتمتع به من شخصية جذابة ولافتة. وتسعى امرأة برج العقرب إلى تسهيل الحياة على شريكها قدر المستطاع، ويظهر ذلك من خلال اهتمامها به والإخلاص له، ويقال تتمة
لايف ستايلمولود برج العقرب صديق مخلص ووفي رغم حبه للتملك
بيروت ـ جاكلين عقيقي
يتميز مواليد برج العقرب بقدرتهم الفائقة على فهم ومعرفة الآخرين، وكشف نواياهم بسهولة، فهم يمتلكون أسلوبًا تحليليًّا عميقًا يساعدهم على فك شفرات الشخصيات المختلفة، بالإضافة إلى قدرتهم على حل المشاكل والخلافات بأسلوبهم المنهجى الدقيق.  يعشق العقرب أيضًا الخصوصية أكثر من الأبراج الآخرى، مما يجعله يتأنى كثيرًا فى اختيار أصدقائه ومعارفه، ويختبرهم عدة اختبارات قبل أن يقبل على الوثوق بهم، ويرجع ذلك إلى كونه شخصية تتمة
لايف ستايلخبيرة تفسير تكشف المعنى الخفي وراء الكوابيس والمواضيع المتكررة في الأحلام
 سيدني ـ سليم كرم
يمكن أن يثير الاستيقاظ من الحلم مجموعة من العواطف اعتمادا على ما شهده اللاوعي أثناء النوم، من مشاعر القلق إلى الرومانسية المثيرة للتفكير. يعتقد الخبراء أن كل حلم هو تمثيل فردي لما نمر به خلال اليقظة ووسيلة نتعامل من خلالها مع عواطفنا ومخاوفنا. تتخصص معالجة الأحلام الأسترالية مارتينا كوسيان في التحليل والتفسير، تحدثت الحاصلة على درجة في علم النفس إلى مجلة "FEMAIL" تتمة
لايف ستايلمواليد"العقرب" يتميّزون بالقدرة على العمل الفردي أكثر من الجماعي
بيروت ـ جاكلين عقيقي
مواصفات برج العقرب  يفضّل أشخاص برج العقرب العمل الفردي عن العمل الجماعي ولكنهم يتميزون بالقدرة على النوعين من العمل ولكن بسبب طبيعتهم الحادة و عدم الثقة بمن حولهم بكل سهولة تجعلهم يفضلون العمل الفردي عن العمل الجماعي.  ويميل غالبية أشخاص برج العقرب المشاريع الفردية و تجدهم يرغبون في ترك الأعمال الجماعية,و بالنسبة لعلاقات الصداقة عند مواليد برج العقرب فإن علاقات الصداقة تتمة
لايف ستايلالحذر والثقة والانتقاد أبرز صفات برج العقرب
بيروت ـ جاكلين عقيقي
 يتميّز أشخاص برج العقرب بأنهم يتوخُّون الحذر والترقب والشك في سلوكياتهم وفي تفكيرهم ومن الواضح أن يظهر هذا الشيء أمام من حولهم، إذ إنهم من الصعب أن يصدقوا ويثقوا بأفكار من حولهم بكل سهولة بل يبدأون بالشك بكل فكرة ويشككون بصحتها ويقومون بانتقادها. ويعتز أشخاص برج العقرب بأفكارهم وسلوكياتهم كما يظهرون إعجباهم بالمثل والقدوة العليا في الحياة. ويُعد أشخاص برج العقرب رومانسيون جدا تتمة
لايف ستايلمنى أحمد تبرز صفات شخصيات الأبراج في الحب
القاهرة - شيماء مكاوي
كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد عن شخصية الأبراج في الحب والعشق. وأكّدت في حوار خاص لـ " العرب اليوم أن " كل برج من الأبراج الـ 12 هو برج فريد من نوعه وله تصوّر ونهج فريد في ما يتعلق بالحب وفيما يتعلق بالشريك المستقبلي ، ولكل برج سلبياته وإيجابياته في الغرام  , وهذه السلبيات والإيجابيات هي التي ستحدد طبيعة وشخصية تتمة
لايف ستايلمنى أحمد تُحدِّد لكَ الأبراج الأكثر رومانسية لاختيار شريكة حياتك
القاهرة - شيماء مكاوي
كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد، عن أكثر الأبراج رومانسية بحيث يكون سهلا على أي شخص يريد الارتباط بفتاة رومانسية الاختيار من بينها. أنثى العقرب "بركان الحب" قالت منى أحمد، خلال تصريح خاص لها إلى "لايف ستايل": "نعم الأكثر رومانسية إنها العقرب هذه الأنثى التي تراها هادئة في عواطفها تحمل في داخلها الكثير الكثير من العاطفة ولن تحصل عليها بسهولة أبدا، تتمة
لايف ستايلشهر تشرين الأول يحمل فوضى حقيقية وخسائر كثيرة وتقلبات في الأوضاع المناخية
بيروت ـ جاكلين عقيقي
أبرز الأحداث الفلكية عن شهر تشرين الأول/أكتوبر: يعتبر شهر تشرين الأول/أكتوبر، شهر نشط فلكيًا لكن تأثيراته تحمل فوضى حقيقية وخسائر ومحن وخوف على الصحة العامة والأوضاع المناخية المتردية، فتفتح ملفات تثير فضول الناس، وتشير إلى انفلات أمني وأزمات سياسية تجعل العالم كله مستنفرًا، قد نخضع في بعض الأحيان إلى أحداث مفاجئة وغير اعتيادية،  قد تطرأ وتولدها إجراءات وقوانين حديثة تتماشى تتمة
لايف ستايلامرأة الميزان تفضّل الاستقرار وتتميز بنظرتها المتعمقة للأمور حولها
بيروت ـ جاكلين عقيقي
تجمع المرأة الميزان بين الأنوثة والصلابة، وتعرف كيف تتعامل مع الرجال,فهي تحافظ على أناقتها وتتعامل مع الآخرين بدبلوماسية، ما يجعلها اجتماعية جدًا في محيطها, ليست اقتصادية بطبعها فهي تعتبر أن المال مجرد وسيلة للترفيه وللصرف، وليس للتكديس والتجميع.  تميل امرأة الميزان نحو الحب الروحاني وتحب بسرعة وتشدد على الشكل الخارجي للرجل الذي سترتبط به، لكنها ليست سطحية فهي تبحث عن تتمة

GMT 10:50 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مواليد برج القوس يميلون إلى الاعتقاد بمستقبل جميل ومُشرق

GMT 10:33 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز ما يميز مواليد برج القوس

GMT 07:52 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة بُرج العقرب تتميز بِعشقها وإخلاصها لشريك الحياة 

GMT 21:10 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مولود برج العقرب صديق مخلص ووفي رغم حبه للتملك
 
Arab Lifestyle Facebook,arab lifestyle facebook, لايف ستايل Arab Lifestyle Twitter,arab lifestyle twitter, لايف ستايل Arab Lifestyle Rss, arab lifestyle rss, لايف ستايل Arab Lifestyle Youtube, arab lifestyle youtube, لايف ستايل Arab Lifestyle Gplus, arab lifestyle gplus, لايف ستايل
arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle