arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

اكتشفي فنادق تعدكِ بإجازات لا تُنسى في الامارات

لايف ستايل

لايف ستايلاكتشفي فنادق تعدكِ بإجازات لا تُنسى في الامارات

فنادق تعدكِ بإجازات لا تُنسى
القاهرة - لايف ستايل

ها قد أطلّ موسم الصيف والعطلات المدرسية وحان الوقت لقضاء أوقاتٍ ممتعة مفعمة بالتجارب المشوقة برفقة العائلة والأصدقاء. لذلك، إن كنت تبحثين عن مغامرة تناسبك في الإمارات فلقد اخترنا لك 5 وجهات تليق بك.

فندق ون آند أونلي رويال ميراج

يقدّم لك فندق ون آند أونلي رويال ميراج لهذا الصيف باقة "إقامة أسطورية" زاخرة بالتجارب الشيّقة التي تَعِدُك بإقامة استثنائية. تنعّمي بالرمال البيضاء الناعمة، والمياه الرقراقة الدافئة والحدائق الغنّاء بين رحاب الفندق، حيث ستجدين ملاذاً مثالياً للهرب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع رائعة أو تمضية عطلة أطول وسط أجواء مفعمة بالرقي والفخامة. فهنا بوسعك الانغماس في تجربة باعثة على الاسترخاء في سبا ون آند أونلي الذي يُعد واحةً من السكينة أو الحمام الشرقي.

كما يمكنك التنعّم بجلسة يوغا مهدئة للأعصاب على ضوء الشمع. أمّا إن كنت من عشّاق المغامرات فيمكنك الاستفادة من الدخول المجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية في فندق أتلانتس النخلة، حيث تنتظرك أوقات مليئة بالمرح والتشويق. وعلاوةً على ذلك، ستحظين بفرصة الحصول على هدية قد تكون عبارة عن تناول وجبة شاي بعد الظهيرة أو مشروبات أثناء تأمّل غروب الشمس، أو حتى ترقية إلى فئة الغرف التالية.

يُذكر أنّ فندق ون آند أونلي رويال ميراج يقع على كيلومتر من الشاطئ الخاص المطلّ على المناظر المذهلة لخليج جزيرة النخلة. ويجسّد هذا الصرح المذهل الهندسة المعمارية والضيافة العربية خير تجسيد ويقدّم أعلى معايير الفخامة، كما أنه يمتدّ على مساحة من الحدائق الخضراء ويقع على بُعد دقائق معدودة من دبي مارينا. يتألّف هذا المنتجع من ثلاثة أقسام مختلفة هي ذا بالاس، الردهة العربية، والمساكن والسبا ويحتضن ثمانية مطاعم عالمية المستوى، وثلاثة مسابح، ومركزاً للصحة والتجميل.

منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘

يدعوك منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘ في الزوراء لاختبار تجربة إقامة متميزة مع العائلة وسط بيئة طبيعية غنية على مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة من دبي.

يتميز المنتجع في إمارة عجمان بتصميمه الراقي وموقعه الفريد في أحضان غابات المنجروف، حيث يتربع بانسجامٍ تام مع الطبيعة وينعم بنسيم البحر العليل. كما يحتضن غرفاً وأجنحة وفيلات واسعة مع حمامات سباحة خاصة يمكنك التحكم بدرجة حرارتها، بالإضافة إلى نادٍ للأطفال ومجموعة من الأنشطة العائلية الحافلة بالمرح في منطقة ’مارينا الزوراء‘ القريبة، ما يجعل منه الخيار الأمثل لعطلتك العائلية المقبلة. كما يتيح للأطفال من سن الرابعة وما فوق الاستمتاع بالرياضات المائية وركوب قوارب الكاياك واستكشاف المساحات الخضراء الخلابة والتعرّف إلى الحياة البرية الغنية في البيئة المحيطة.

ويوفّر المنتجع الشاطئي تجربة إقامة استثنائية في غرف مريحة وفاخرة من تصنيف ’بريميير‘ مع تراس فسيح.

ويحتضن المنتجع في وسطه مسبحاً متميزاً بطول 85 متراً إلى جانب مساحة مخصصة لأنشطة الأطفال مع صندوق اللعب بالرمل ومسبحين قليلي العمق للأطفال الصغار ليضمن تجربة غنية ومفعمة بالمرح لكافة أفراد العائلة.

غراند حياة أبو ظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات

توجّهي إلى "غراند حياة أبو ظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات" الذي أعلن عن افتتاح الفندق ذي الخمسة نجوم في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي في منطقة كورنيش أبو ظبي متيحاً لك خيارات للتنزه على الواجهات المائية مع إطلالات متميزة على أهم معالم أبو ظبي مثل قصر الإمارات والقصر الرئاسي وصرح زايد المؤسس.

يحتضن الفندق 6 مطاعم وصالات ترفيه جديدة، إضافة إلى صالات فاخرة ومجهزة لإقامة مختلف أنواع الفعاليات المتميزة فضلاً عن وجود العديد من المرافق الترفيهية. ويقدّم الفندق عدداً محدوداً من المرافق منها حوض السباحة الذي تبلغ مساحته 50 متراً مربعاً، إضافة إلى مسبح مخصص للأطفال ومغطس خاص، كما ستجدين مركزاً للياقة البدنية يفتح على مدار 24 ساعة مع ترّاس في الهواء الطلق.

ويحفل "غراند حياة أبو ظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات" بمجموعة متنوعة من وجهات الأطعمة والمشروبات التي تقدّم أطباقاً من مطابخ عالمية متنوعة، حيث يرحب مطعم "فيرسو" المطعم الأول الذي يفتتح في الفندق، بالعائلات متيحاً لك تجربة إيطالية أصيلة من أشهى الأطباق والوصفات المقدّمة بأسلوب فنّي يفيض بالألوان من إيطاليا، وإذا رغبت في تناول شاي الظهيرة أو وجبة خفيفة، فبإمكانك التوجّه إلى مطعم "ذا بيرل لاونج" الذي يتّسم بأجوائه الباعثة على الاسترخاء، والتي تعكس الطابع المحلّي الحاضر بقوة في تصميم الفندق، بدءاً من الثريات وصولاً إلى الطاولات الجانبية المتقنة الصنع.

فندق فيدا وسط المدينة

اكتشفي عالماً مفعماً بالتصاميم الأنيقة وأجواء الاسترخاء والراحة في "فيدا وسط المدينة"، الفندق العصري الراقي الذي يمتاز بموقعه في قلب وسط مدينة دبي وعلى مقربة من أبرز المعالم العمرانية البارزة في المدينة التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام، بما في ذلك برج خليفة، ودبي مول، ونافورة دبي وغيرها. ويحتضن الفندق مطاعم فاخرة ومسبحاً عصرياً وشرفة للاسترخاء ونادي اللياقة البدنية ليتحوّل إلى ملاذ هادئ يقدّم لك فسحة للترفيه واستعادة النشاط.

استمتعي بعطلة صيفية مذهلة مع عائلتك وسط معالم الجذب الترفيهية والسياحية في دبي حيث ستتمكنين من زيارة هذه المعالم بأسعار مختلفة وعروضات قيّمة.

إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

توجّهي إلى قلب المدينة إلى فندق "إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم" الذي أعلن عن إطلاق باقات الإقامة الخاصة بفصل الصيف إلى جانب مجموعة من العروض خاصة بمرافق ووسائل الراحة الفاخرة للاستمتاع في هذا الموسم. ويمنحك الفندق الذي يتميز بأجوائه وإطلالاته الرائعة على أفق مدينة دبي، حسم في فصل الصيف ويشمل الإقامة الفاخرة في أجنحة "كورنار سويتس"، بالإضافة إلى فرصة الاستجمام في مرافق الفندق الخاصة بالراحة والاسترخاء وذلك حتى 30 من شهر سبتمبر 2018. ويضم جناح "الكورنر سويت" الذي تبلغ مساحته 54 متراً مربعاً، جهاز تلفزيون بشاشة مسطّحة 32 بوصة، وجهاز "نسبريسو" لصنع القهوة، و"ميني بار" وخدمة "واي فاي" عالية السرعة، وخزنة آمنة، وحماماً فخماً يكتمل بمستلزمات الاستحمام بما في ذلك مجفف الشعر ومكواة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي فنادق تعدكِ بإجازات لا تُنسى في الامارات اكتشفي فنادق تعدكِ بإجازات لا تُنسى في الامارات



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle