arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فندق Grand Tarabya من اجمل فنادق في اسطنبول

لايف ستايل

لايف ستايلفندق Grand Tarabya من اجمل فنادق في اسطنبول

Grand Tarabya
القاهرة ـ لايف ستايل

فندق جراند تارابيا:يقع هذا الفندق الفاخر على الواجهة البحرية لخليج تارابيا Tarabya ويوفر إطلالة واسعة على البوسفور. ويضم فندق Grand Tarabya في اسطنبول مسبحاً في الهواء الطلق ومسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية ومركز سبا وحماماً تركياً وغرفاً حديثة مزودة بشرفة (248 غرفة) وخدمة واي فاي مجانية. يقدم جراند تارابيا غرفا مزينة بذوق أنيق على الطراز المعاصر توفر جميعها إطلالة على التنزه أو المرسى أو البوسفور. ومع حلول المساء يمكنك الاسترخاء ضمن المنتزهات و المرفقات المحيطة بالفندق .يقع مطار أتاتورك الدولي على بُعد 35 كم من الفندق كما تتوفر مَواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

فندق دبليو اسطنبول:يقع في بشيكطاش،دبليو اسطنبول هو خمس دقائق من مسجد سنان باشا ويتميز بمركز للياقة بدنية وسبأ آند مركز العافية وتكييف الهواء. يقع هذا الفندق الحديث يقع دقائق فقط بعيداً عن متحف البحرية في اسطنبول.هذا الفندق الفاخر ذو ال 5 نجوم يقدم مجموعة من الخدمات المتفوقة والمرافق، بما في ذلك خدمة ليموزين، وخدمة صف السيارات.

وتشمل وسائل الراحة في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار ال 24 ساعة، والعملات وناطور. ويوفر الفندق خدمة الغرف 24/7.توفر الغرف في دبليو اسطنبول مساحة أنيقة للاسترخاء في، كاملة مع أجهزة أي بود من الالتحام محطة وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وبار صغير. وتتميز جميع الغرف حمام خاص بما في ذلك رداء حمام ووسائل الراحة. أدوات النظافة المجانية والكابل/القنوات الفضائية متوفرة أيضا في كل غرفة.المطعم مفتوح لوجبة الإفطار، تقدم للضيوف تجربة طعام ممتعة القرب من غرفهم. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب والاسترخاء في حانة الفندق.موقع الفندق يسمح للنزلاء الوصول بسهولة إلى العديد من المعالم السياحية سيرا على الأقدام. قصر ودولماباهس يقع على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق.

فندق وقصرسيراجان:يقع هذا الفندق ذو فئة الـ 5 نجوم في قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر وهو واحد من سلسلة فنادق كمبينسكي.تجده على الشاطئ الأوروبي من مضيق البوسفور بين بشيكتاش وأورتاكوي في اسطنبول .يحوي الفندق جناح يسمى جناح السلطان ، كان قد ذكر عام 2012 بواسطة CNN كأغلى 15 جناح فندقي في العالم . تتمتع غرف الفندق بشرفات ذات اطلالات رائعة على الحدائق أو البحر. يقدم مطعم Laledan بوفيه إفطار مفتوح مع أكثر من 250 طبق تتكون بنسبة 80% من المكونات العضوية، مع زوايا مخصصة للمأكولات العربية والآسيوية. وُيقدم الطعام طوال اليوم مع قائمة غنية من الغذاء والراحة والتخصصات الإقليمية. أما مطعم وصالة فيوفر أفضل تجربة عشاء عثمانية الطابع في كل ليلة مع الموسيقى التقليدية الحية. يمكن للنزلاء الاسترخاء في الحمام التركي أو الاستمتاع بالمساج في كابينة خاصة بجوار المسبح ويشمل الفندق أيضا سبا ومركز صحي مع خدمة واي فاي مجانية.ويقع على بُعد 4 كم فقط من ساحة تقسيم وشارع الاستقلال.

فندق كراون بلازا اسطنبول :يقع في الفاتح، كراون بلازا اسطنبول في المدينة القديمة خمس دقائق سيرا على الأقدام من مسجد بودروم ويوفر ساونا وحمام سباحة داخلي ومركز سبأ آند العافية. وهو يقع في أقل 10 دقائق سيرا على الأقدام من مسجد كالينديرهاني.كراون بلازا اسطنبول في المدينة القديمة وفندق 5 نجوم تقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة الحديثة بما في ذلك مركز للياقة بدنية وحمام بخار تركي. لوصول سريع وسهل وانطلاق التجربة، يستطيع الضيوف الاستفادة من كشك التعبير عن الاختيار في/السحب كراون بلازا اسطنبول في المدينة القديمة. ويوفر الفندق خدمة الغرف 24 ساعة يوميا.جميع الغرف في فندق كراون بلازا اسطنبول في المدينة القديمة هي مكيفة الهواء وتوفر أدوات النظافة المجانية، ميني بار ومجفف شعر. وتشمل وسائل الراحة ظهرت في الغرف هاتف وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة. يضم الفندق غرف مختلفة مصممة خصيصا لإيواء الأسر.المطعم مفتوح لوجبة الإفطار، تزويد الضيوف بتجربة تناول طعام مريحة قريبة من غرفهم. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب والاسترخاء في حانة الفندق.وتشمل أماكن سياحية قريبة من المدينة القديمة كراون بلازا اسطنبول قناطر فالنس والبازار الكبير ومسجد السليمانية. موظفين متعددي اللغات في الفندق سوف تأكد إقامتك مريحة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق grand tarabya من اجمل فنادق في اسطنبول فندق grand tarabya من اجمل فنادق في اسطنبول



GMT 17:55 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات بانورامية من غرف 3 فنادق فخمة في لوغانو بسويسرا

GMT 14:18 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أكثر الفنادق فخامة للسياحة في شرم الشيخ

GMT 15:18 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة مترفة في 3 فنادق جذابة واقعة على ضفاف بحيرة جنيف

GMT 14:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

اجمل فنادق البحرين لاقامة ممتعة

GMT 13:57 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أفخم فنادق سالزبورغ عند السياحة في النمسا

GMT 13:52 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

فنادق فاخرة وتجارب إقامة فريدة في السعودية

GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 20:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 13:27 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 12:07 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الأوفرول أحدث موضة للاطفال لهذا الموسم

GMT 08:25 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

خنت زوجي ونادمة ماذا افعل ؟

GMT 09:44 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة "بيتي سانت فنسنت" الاختيار المثالي لإجازة خاصة جدا

GMT 23:52 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد وتحضير بسكويت السكر بالشيكولاتة

GMT 19:14 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير شوربة القرع بالكاري

GMT 14:07 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

صلاح عبد الله يشيد بدوره في مسلسل "قيد عائلي"

GMT 05:07 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

عمرو محمود ياسين يتفرغ لكتابة "خبر عاجل"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle