arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أفضل الفنادق للإقامة في ساحة تقسيم في اسطنبول

لايف ستايل

لايف ستايلأفضل الفنادق للإقامة في ساحة تقسيم في اسطنبول

اسطنبول
اسطنبول - لايف ستايل

ساحة تقسيم في اسطنبول من أجمل بل وأشهر الأماكن السياحية في المدينة، فهي منطقة تتمتع بتاريخ عريق، ويقع فيها ميدان تقسيم الذي يعتبر مركزاً رئيسياً للعديد من الأنشطة. إلى جانب الساحة يقع شارع الاستقلال الذي يضم الكثير من المحلات التجارية والمباني الأثرية والمكتبات والمصارف والسينمات والمقاهي والمطاعم المختلفة مما يجعل المنطقة ككل مكاناً مناسباً لكل أطياف السياح ولكل النشاطات.

إذا كانت اسطنبول وجهتكم القادمة فننصحكم بزيارة هذه الساحة والإقامة في أحد الفنادق الموجودة فيها.

1. فندق مرمرة تقسيم (The Marmara Taksim Hotel)

يحظى فندق "مرمرة تقسيم" بمكان مذهل في محور اسطنبول حيث مطاعم وأسواق منطقة بيوغلو الفاتنة، ويمتاز بقربه من أهم المعالم السياحية في المدينة. يقدم لكم الفندق إقامة مريحة من خلال خدماته الممتازة وحسن ضيافته، فقد تم تصميم الغرف بذوق رفيع وعناية لتوفر لكم كل وسائل الراحة، كما أنه يتيح لكم الفرص للاستجمام في حوض استحمام ساخن ومركز اللياقة البدنية والساونا.

أجمل ما في الفندق: الغرف ذات الإطلالة البانورامية على مياه مضيق البوسفور! إطلالة لن تنسوها.

2. فندق سي في كيه تقسيم إسطنبول (CVK Taksim Hotel Istanbul):

يُشكل فندق "سي في كيه" بموقعه الممتاز في قلب ساحة تقسيم الرائعة ملاذاً مريحاً لمن يتطلع إلى الراحة والاستجمام والتجدد. يتميز مطعم الفندق بجدران زجاجية على طراز متوسطي وإطلالات خلابة على مضيق البوسفور، كما يمكنكم الاسترخاء في حمام تقليدي من الرخام، حيث يتم تقديم علاجات المساج بالرغوة التقليدية، وساونا فنلندية، كما أنه يقع على بعد خطوات من المعالم السياحية الكثيرة للمدينة ومن محلات الماركات التجارية.

أجمل ما في الفندق: مغطس جاكوزي الواقع داخل غرف النوم الواسعة في الأجنحة الفاخرة وهو مثالي للاسترخاء بإطلالةٍ على المدينة بعد يومٍ طويلٍ من السياحة والاستكشاف!

3. سيلان انتركونتيننتال اسطنبول (InterContinental Istanbul):

يقع فندق "سيلان انتركونتيننتال اسطنبول" الفاخر في قلب مدينة إسطنبول على بُعد مسافة قصيرة من ساحة تقسيم ومن منطقة نيشانتشي الشهيرة. يشتمل الفندق على غرف ذات إطلالات جميلة على مضيق البوسفور وميدان تقسيم، كما يمكنكم الاسترخاء في غرف المساج ومركز اللياقة البدنية والمسبح الخارجي. إن كنتم من محبي التسوق والترفيه فأنتم على مقربة من شارع الاستقلال المليء بالمتاجر الأنيقة والمعارض الفنية والمطاعم.

أجمل ما في الفندق: الحمام المجهز بنوافذ زجاجية بانورامية تطل على أضواء البوسفور.

4. فندق جيزي بوسفوروس (Gezi Hotel Bosphorus) :

يُقدم فندق "جيزي بوسفوروس" العصري بموقعه الممتاز في قلب بيوغلو الكثير من الخدمات لإغناء رحلتكم في اسطنبول، فقد تم تجهيز الغرف بعناية فائقة لتوفر مستوى عالي من الراحة، بالإضافة إلى توفر مرافق الاسترخاء والتسلية مثل حوض الاستحمام الساخن ومركز اللياقة البدنية ومركز المساج والحمام التركي. يمتاز الفندق أيضاً بقربه من ساحة تقسيم ومحطة المترو، كما يبعد بضع خطوات عن شارع الاستقلال الحيوي الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمحلات التجارية والمعارض الفنية.

أجمل ما في الفندق: الغرف ذات الأرضية الخشبية الأنيقة والأثاث الجلدي الفاخر. إنها حقاً إقامة ملكية!

5. فندق نيبون (Nippon Hotel):

سواء كنتم مسافرين بهدف السياحة أو العمل، فندق "نيبون" هو الخيار الأمثل للإقامة في اسطنبول، فهو يتميز بتصميم مستوحى من الطراز الياباني البسيط، إن موقعه بالقرب من مركز المدينة ومن أهم المعالم السياحية ومن ساحة تقسيم الشهيرة وصالة عرض الفنون في تقسيم يتيح لكم فرصة الاستمتاع بمعالم المدينة ونشاطاتها مشياً على الأقدام!

أجمل ما في الفندق: مطعم "نيوا" الشبيه بحديقةٍ غناء مطلة على أضواء المدينة التي لا تنام!

6. فندق ناز سيتي تقسيم بيوجلو (Naz City Hotel Taksim Beyoglu):

يقع فندق "ناز سيتي تقسيم بيوجلو" في منطقة من أفضل مناطق اسطنبول، ويتميز بمطعمه الذي يقدم أطباق شهية ومميزة، كما أنه يوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى تقسيم وعثمان بيه ومركز إسطنبول للمؤتمرات، فضلاً عن قربه من منطقة التسوق الشهيرة نيشانتاشي. وبعد يوم طويل من المتعة والتسوق لابد من الاسترخاء في مركز السبا الذي يحتوي على حمام تركي وساونا وغرفة بخار، بالإضافة إلى مسبح داخلي.

أجمل ما في الفندق: التصميم الداخلي العصري ذي الجدران الرخامية والزجاجية والسبا الأنيق المزود ببركة سباحة داخلية.

7. فندق ميدتاون (Midtown Hotel) :

يتمتع "فندق ميدتاون" بموقع مركزي نظراً لقربه من ميدان تقسيم ومحطة المترو، وشارع الاستقلال حيث تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر والمعارض الفنية، ويتميز الفندق بقربه من قصر دولمة بهجة وبرج وجسر غالاتا ومنطقة نيشانتاشي العصرية، كما أنه على بعد 5 كم من منطقة السلطان أحمد التي تضم مواقع تاريخية، ولمحبي المأكولات التركية فإن الفندق يقدم مأكولات تركية كلاسيكية بلمسات عصرية ونكهات حديثة.

أجمل ما في الفندق: موقعه الممتاز في قلب تقسيم وهي المنطقة الأكثر جذباً في مدينة اسطنبول.

8. فندق ديفان اسطنبول (Divan Istanbul Hotel)

يتمتع فندق "ديفان اسطنبول" بموقع رائع في قلب مدينة اسطنبول في منطقة تقسيم، ويوفر إقامة مريحة ضمن غرفه الفسيحة ذات التصميم الداخلي العصري الذي يمتزج بلمسة من الثقافة التركية التقليدية، كما يتميز الفندق بقربه من شارع الاستقلال وميدان تقسيم، ومنطقة فودافون للعروض الترفيهية، في حين يبعد عن قصر دولمة بهجة مسافة 1.3كم. إن كنتم من عشاق السباحة فإن الفندق يحتوي على مسبح داخلي شبه أولمبي، وبعد يوم من النشاط والتجوال لا بد من الاسترخاء في الحمام التركي أو زيارة الساونا والقيام بجلسات المساج.

أجمل ما في الفندق: الأجنحة الفسيحة ذات التراس الخارجي المطل على حديقة الفندق الكثيفة وأفق مدينة اسطنبول للتمتع بمنظرٍ جميل من الصباح حتى المساء

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق للإقامة في ساحة تقسيم في اسطنبول أفضل الفنادق للإقامة في ساحة تقسيم في اسطنبول



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle