arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

إليكم أفخم الفنادق حول العالم لترسموا ذكريات لا تنسي

لايف ستايل

لايف ستايلإليكم أفخم الفنادق حول العالم لترسموا ذكريات لا تنسي

أفخم الفنادق حول العالم
القاهرة – لايف ستايل

    استغلوا موسم العطلات واجتمعوا مع من تحبون لتودعوا آخر أيام هذه السنة وترسموا ذكريات لا تنسى في أحضان أجمل الفنادق حول العالم ،تعرفوا على عروض الفنادق العالمية في موسم الأعياد والعطلات واختاروا منها ما يناسبكم ويدخل الفرحة لقلوبكم، لا تضيعوا الوقت فالأماكن محدودة والعطلات على الأبواب.

    منتجع كونستانس هالافيلي في جزر المالديف:
    بينما تتدنى درجات الحرارة في النصف الشمالي من الكرة الأرضية يصبح السفر إلى المناطق الاستوائية الفكرة المثالية خلال موسم الأعياد الحافل، ولهذا صممت مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات باقةً من العروض المميزة في المحيط الهندي، حيث تحلو ممارسة رياضة الغطس، أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس أو الإبحار في المياه الفيروزية.

    احجزوا إقامتكم في منتجع كونستانس هالافيلي في جزر المالديف وانسوا أنفسكم وكل التوتر والتعب المتراكم، فأنتم في مكان يمكننا تشبيهه بأنه جنة على الأرض ،  احجزوا لمدة 5 ليال على الأقل لتستفيدوا من حسم بنسبة 40%، بما في ذلك الإقامة في الفلل. انغمسوا في أجواء من الاسترخاء التام على ترّاسكم الخاص الذي تغمره أشعة الشمس، أو اسبحوا في حوض السباحة الخاصة بكم أو امنحوا أنفسكم قسطاً من الدلال على يد المعالجين في ’يو سبا‘ من كونستانس.

    فندق فيلا كينيدي فرانكفورت:
    خططوا لقضاء عطلة الأعياد في بوابة أوروبا، مدينة فرانكفورت الألمانية واستمتعوا بأجمل الأوقات على ضفاف نهر الماين وتاريخ المدينة وألقها الساحر.

    ولإقامتكم ندعوكم لتجربة فندق فيلا كينيدي التابع لمجموعة روكو فورتيه الفاخرة، والذي يعود تاريخ بنائه لعام 1901، لذلك فهو يمنحكم مزيجاً فاخراً بين الماضي والحاضر ، ستلفت أنظاركم الجدران المزينة بلوحات وورق جدران ينضح بألوان نابضة بالحيوية، موفرةً أجواء مفعمة بالإشراق والسكينة، بينما تبرز المنسوجات والمفروشات العصرية المتألقة بالبساطة، والسجاد الفاخر المزدان بالنقشات الهندسية ،  اختاروا الإقامة في جناح مارلين مونرو أو أودري هيبورن وغيرهم من الشخصيات المعروفة.

     ولموسم الأعياد أعد فندق فيلا كينيدي باقة مميزة تتضمن وجبة إفطار يومية وعشاء فاخر وعضوية ’فيلا سبا‘ التي تمنحكم إمكانية الدخول إلى حديقة الفندق الخاصة، والمسبح والجاكوزي وساونا وغرفة بخار، وصالة اللياقة البدينة، بالإضافة إلى جولة تعريفية لمعالم المدينة القديمة التي أعيد بناؤها في فرانكفورت وفي ’غوته هاوس‘، المكان الذي ولد فيه الفيلسوف يوهان فولفغاغ فون غوته.

    منتجع ساموجانا تايلاند:
    انزعوا عنكم كل هموم العام الماضي وامنحوا أنفسكم استراحة لاستعادة النشاط والاستعداد لبدء عام جديد في أحضان منتجع ساموجانا في تايلاند، منتجع العناية الصحية والسبا الراقي ، يتكون المنتجع من 24 فيلا تتوسط مساحة طبيعية ساحرة تجدون فيها الراحة والاستقرار بعيداً عن كل الضجيج والتعب والتوتر، جهزت الفلل لتساعدكم على الدخول في النظام الجديد إذ تجدون حصائر يوغا ومأكولات صحية وتطبيقات للتأمل محملة على الأجهزة في الفلل وقائمة مأكولات ومشروبات مخصصة للديتوكس يمكنكم الاستمتاع فيها على التراس الواسع وأمام المسبح الخاص الذي يتماهى مع الأفق وخلفه الطبيعة الساحرة، أعد لكم منتجع ساموجانا باقة خاصة بفترة الأعياد تتضمن جلسات يوغا يومية ومساج تايلندي ووجيات فطور وغداء وعشاء شهية وصحية.
     
    فندق فورسيزونز باكو:
    لابد من أنكم قد سمعتم الكثير عن أذربيجان، لذلك استغلوا فترة الأعياد والعطلات لاستكشاف مدينة باكو الرائعة والاستفادة من العرض الرائع الذي يقدمه فندق فور سيزنوز باكو ، بما أنا في دول الخليج نشتاق للشتاء الحقيقي فقد أعد الفندق باقة رحلة الشتاء الخاصة والتي تعاون فيها الفندق مع منتجع فندق بيك بالاس شاهداغ وسط الجبال وفي قلب حديقة شاهداغ الوطنية، ويعتبر أكبر منتجع شتوي في البلاد، ويمتاز بإطلالات ساحرة على القمم المكسوة بالثلوج والجداول المنسابة بمياهها البلورية الصافية، هناك بإمكانكم تجربة أي من الأنشطة الشتوية العديدة في المنتجع، مثل المشي بالأحذية الثلجية، أو ركوب دراجة سيجواي، أو قيادة مركبات الجليد وغيرها الأكثر من الأنشطة المشوقة.

    وعند حجز ليلتين متتاليتين في فندق فورسيزونز باكو ستحصلون على ليلة مجانية واستخدام مجاني لمصعد التزلج في منتجع جبل شاهداغ، وخدمة التوصيل اليومية المجانية من الفندق للمنتجع على متن حافلة، بالإضافة إلى خصم 20% على معدات التزلج هناك. كما يعدكم فندق فور سيزونز باكو بأجواء احتفالية على مدار الشهر والمرح مع كافة تقاليد موسم الأعياد.

    منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا:
    إذا كنتم تبحثون عن خيارات إقامة أكثر سهولة، ننصحكم بتجربة منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا. إنه المنتجع الأول والوحيد الذي يضمّ فللاً مزوّدة بأحواض سباحة خاصة في المنطقة، وهو يقدّم لكم إقامة فاخرة في صلالة تتيح لكم استكشاف روعة المنطقة الجنوبية من البلاد بكل أناقة ورقيّ.

    بانتظاركم قائمة طويلة من المغامرات بدءاً من رحلات التنزه في الجبال الطبيعية واستكشاف مواقع التراث العالمي القديمة، وصولاً إلى صيد الأسماك ومراقبة الدلافين ومجموعة من الأنشطة المائية الشيّقة الأخرى ومن ثم مشاهدة السينما مساءً تحت ضوء النجوم المتلألئة والخضوع لجلسات مساج تايلاندي وحمّام تقليدي في مركز السبا المميّز ، أما للأطفال، فهم على موعد مع يومٌ مليء بالترفيه والتسلية في نادي البحّارة للصغار، احتفالاً بفترة العطلات، يقدم فندق البليد باقة ’مرح بلا حدود‘ .

قد يهمك ايضاً:

اكتشف فخامة منتجع "جولي" الأروع في جزر المالديف

أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل مميَّز في تشرين الأول 2019

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكم أفخم الفنادق حول العالم لترسموا ذكريات لا تنسي إليكم أفخم الفنادق حول العالم لترسموا ذكريات لا تنسي



GMT 17:55 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات بانورامية من غرف 3 فنادق فخمة في لوغانو بسويسرا

GMT 14:18 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أكثر الفنادق فخامة للسياحة في شرم الشيخ

GMT 15:18 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة مترفة في 3 فنادق جذابة واقعة على ضفاف بحيرة جنيف

GMT 14:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

اجمل فنادق البحرين لاقامة ممتعة

GMT 13:57 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أفخم فنادق سالزبورغ عند السياحة في النمسا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:56 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة السبانخ بالتفاح

GMT 13:44 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:37 2023 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

فرنسا تُعلن عن وفاة أكبر معمرة في العالم عن 118 عاماً

GMT 02:22 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزيوت التي يجب استخدامها

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 13:45 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

هكذا يحل الزوجان السعيدان خلافاتهما

GMT 04:06 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

فقدت السيطرة على سلوك ابنتي المراهقة

GMT 15:49 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير سلطة خضار بالجبن والسماق

GMT 07:43 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشاف جديد يستخدم الخلاية المناعية في علاج مرضى السرطان
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle