arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

عيشي لحظات من الرومانسية في أجمل فنادق فلورنسا

لايف ستايل

لايف ستايلعيشي لحظات من الرومانسية في أجمل فنادق فلورنسا

فندق Lungarno لنغرنو
القاهرة - لايف ستايل

عندما نقول مدينة البندقية، نفكر على الفور بالابنية القديمة التي تتخلّلها القنوات والأنهار، إضافةً إلى الكنائس والمتاحف والمعالم الأثرية، وتبدأ الأحلام بقضاء عطلة رومانسية مع الشريك والقيام بجولة في بين الشوارع القديمة. تضم هذه المدينة نخبةً من أفخم الفنادق في العالم، والتي يقصدها الزوار والسواح من حول العالم ليستمتعوا برحلة استجمام هادئة ومفعمة بالرفاهية والمناظر الرائعة للمدينة وأبنيتها المميزة.

ربما لا تطل مدينة فلورنسا على الشواطئ التوركوازية ولا على الجبال الشاهقة، إلا أنها تتمتع بمناظر أجمل بكثير، تحمل تاريخاً عريقاً في الابنية وقبب الكنائس والجسور التاريخية والسطوح القرميدية. سنعرّفك إلى فنادق تتمتع بأجمل إطلالات في هذه المدينة.
1. فندق Lungarno لنغرنو: إن هذا الفندق هو مقصد العديد من أهم الشخصيات وأسياد الموضة حول العالم. يتميز هذا الفندق بموقعه على ضفاف نهر Arno، وتتميز الطوابق العلوية منه بإطلالة على مياه هذا النهر وجسر Ponte Veccio الذي تتراقص أضواؤه فوق سطح المياه. تنعكس على وجه المياه أيضاً الأبنية المميزة بألوانها الصفراء والبرتقالية كلوحة زيتية قديمة، وستشاهدين مزيداً من اللوحات إذا دخلت من الشرفة وتوجّهت إلى أروقة الفندق وقاعاته لتشاهدي أجمل لوحات بيكاسو ورسومات كوكتو وفيراجامو، والتي يفوق عددها ال-400 لوحة.
2. Grand Amore Hotel & Spa فندق ومنتجع جراند اموري: لا عجب أنك تجدين في أكثر مدن إيطاليا رومانسيةً فندقاً مسمّى ب-Amore، أي الحب، لأن هذا الفندق المؤلّف من 11 غرفة للضيوف فقط والمخبأ بين الشوارع القديمة يخبّئ لك العديد من المفاجآت. تبدئين نهارك في هذا المكان بتناول فطور شهي مع المربّى والبيض والقهوة. ثم هنالك شيف متخصّص بابتكار نسخات جديدة ومميزة من أشهى الأطباق التقليدية في المطعم الهادئ التي تغلب عليه الأجواء القديمة في الديكور والألوان بلمسة فخمة جداً. لكن ما يميز هذا الفندق هو الشرفة الواسعة على السطح حيث ستكونين على موعد مباشر مع الأسطح القرميدية لمدينة فلورنسا والتي تحكي تاريخاً عريقاً من المنازل والفنادق والكنائس.
3. Helvetia & Bristol هلفيتيا وبريستول: إن هذا الفندق مميز بطابعه الحميم والذي تلاحظينه منذ لحظة دخولك إلى البهو الرئيسي، سواء في خشب الكرز المصنوعة منه الخزائن أو الموقد المصنوع من الحجر، ويستقبلك طاقم عمل كفوء جداً ليساعدك على الحصول على إقامة في غاية الفخامة في هذا الفندق العائد إلى القرن التاسع عشر. ستعيشين في داخل هذا المكان تجربةً رائعة، كذلك لن تخذلك المناظر الخارجية له، فإن الشرفة تطل على منظر الساحات القديمة والابنية التاريخية لفلورنسا، وستشاهدين الحياة المفعمة بالحركة والنشاط فيها من فوق. تغلب الفخامة أيضاً على الديكور الداخلي في الثريات وورق الجدران المصنوع من الحرير واللوحات التي تزينها، ناهيك عن الحمامات الرخامية.
4. فندق Brunelleschi برونلشي: إن هذا  الأخير مبني على الحمّامات الرومانية التي تعود لألفي سنة في الزمن، ويطل على البرج القديم الذي يعود تاريخه ل-1500 سنة والذي يعتبر من أقدم الابنية في فلورنسا. لا ينتهي الارتباط مع الماضي هنا، بل ننصحك بحجز الغرفة رقم 406 لتستمتع بمزيد من المناظر التاريخية لهذه المدينة. إن الطعام في هذا الفندق مميز جداً، لأنه يقدم أشهى الأطباق الإيطالية والعالمية بطريقة فخمة جداً.
5. Villa Cora فيلا كورا: تتميز هذه الفيلا بموقعها خارج مدينة فلورنسا على تلّة خضراء عالية، ويعود تاريخ بناؤها للقرن التاسع عشر. ستستمتعين في هذا الفندق بالشرف الواسعة والمطلة على كل المدينة، ناهيك على الديكور الداخلي الذي يمنحك شعوراً بالإسترخاء والرفاهية والراحة. يمكنك تناول الفطور في المطعم - المتحف أو التوجه إلى القاعة الرائعة المغطاة بالمرايا من السقف حتى الأرض. إن هذا المكان هو ملاذك الأمثل في تلال توسكانا إذا كنت ترغبين بالهروب من ضجيج المدينة وزحمتها.  

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيشي لحظات من الرومانسية في أجمل فنادق فلورنسا عيشي لحظات من الرومانسية في أجمل فنادق فلورنسا



GMT 19:14 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل فنادق البحرين وأكثرها تميزًا

GMT 19:03 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل فنادق "أصيلة" في المغرب لإقامة ممتعة

GMT 21:30 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

استمتع بأفخم فنادق دبي "ريكسوس بريميوم" بموقعها الاستراتيجي

GMT 20:53 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أجمل وأفخم أجنحة الفنادق في دبي

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle