arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أجمل خمسة فنادق في هولندا لقضاء عطلة ممتعة

لايف ستايل

لايف ستايلأجمل خمسة فنادق في هولندا لقضاء عطلة ممتعة

أجمل الفنادق في هولندا
امستردام - لايف ستايل

تتمتع هولندا بالمناظر الطبيعة الساحرة والجمال الحضاري المميز، وتجتذب السائحين من كل أنحاء العالم لمشاهدة حقولها الخلابة للزهور التي تقوم بتصديرها إلى أنحاء العالم كافة.

ولزيارة أمستردام متعة خاصة، لكونها العاصمة الهولندية والتي تحظى بتاريخ عريق يعود إلى نشأة الحضارة الأوروبية، وهو ما يبدو واضحًا في معالمها الأثرية.

وتتمتع أمستردام بعدد كبير من المتاحف التي تهم عشاق الفنون خاصة، كما يقصد السائحون أمستردام لزيارة القنوات المائية الشهيرة والتي تعود إلى القرن الـ17 وهو العصر الذهبي للحضارة في هولندا.

وقبل التوجه إلى هناك نقدم لكم أفخم الفنادق في أمستردام من أجل إقامة راقية في بلاد الفن والزهور, كالتالي:

فندق والدورف أستوريا أمستردام Waldorf Astoria Amsterdam

يقع في وسط المدينة ويطل على قناة Herengracht المائية التاريخية التي تعتبر من مواقع التراث التابع لليونسكو، ويتمتع الفندق بمبنى تاريخي يتكون من 6 قصور بنيت في القرن الـ 17 وهي تطل جميعًا على القناة في بانوراما ساحرة.

ويضم الفندق أجنحة ملكية وغرف للضيوف، وكل غرفة تتمتع بتصميم منفصل ومتفرد بديكورات أنيقة عصرية مع تفاصيل تاريخية وفنية تعبر عن الأصول الهولندية.

ويوفر الفندق وجبات من الفخامة لضيوفه مع مطعم Librije’s Zusje Amsterdam الحائز على نجمتي ميشلان بالإضافة إلى مطعم Peacock Alley و Goldfinch اللذان يتمتعان بفخامة مترفة.

فندق Breitner House

يقع في قصر ريفي في أمستردام في موقع خلاب وفريد، موفرًا للنزلاء تجربة فريدة وتاريخية تتمتع بوسائل الفخامة والرفاهية كافة, ويطل الفندق على حديقة Oosterpark بأجنحة فاخرة مع ديكورات كلاسيكية، تمنح الزائرين أجواء ملكية بطراز القرن التاسع عشر المترف.

وتضم الأجنحة حمامات فاخرة تليق بالملوك، ويحصل الضيوف على إفطارهم الأنيق في تراس الجناح المطل على الحديقة الساحرة، كما يمكنهم تناول الغداء والعشاء في مطاعم الفندق الأنيقة التي تقدم وجبات عالمية وهولندية وإيطالية.

ويقع هذا الفندق التاريخي بالقرب من مربع المتاحف في أمستردام الذي يضم عدد من المتاحف الهامة ومنها متحف الفنان الشهير فان جوخ.

فندق أنداز أمستردام Andaz Amsterdam

يوفر لضيوفه إقامة راقية في وسط منطقة قنوات أمستردام المائية التاريخية متمتعًا بموقع فريد بالقرب من وسط المدينة التي تبعد مسافة دقائق فحسب, وصمم الفنان العالمي مارسيل واندرز غرف الفندق بكامله، وكل غرفة تتمتع بتصميم منفرد مما يجعل زيارتكم للفندق مختلفة في كل مرة.

ويحصل النزلاء على وجباتهم الفخمة في مطعم BlueSpoon الراقي كما يمكنهم تناول قهوتهم في مقهى الفندق المتمتع بتراس أنيق يطل على قنوات أمستردام, كما يمكن للنزلاء الاسترخاء مع جلسات العلاج والتدليك في سبا الفندق الفاخر، ويمكنهم أيضًا الحصول على جرعة من الفنون الراقية بزيارة المتاحف الفنية القريبة أو التوجه الى ساحة لايدزبلين.

فندق كونسرفاتوار Conservatorium

يقع على بعد 200 متر فقط من ميدان المتاحف الشهير في أمستردام، حيث يجد عشاق الفخامة العصرية ضالتهم في هذا الفندق الفريد, والذي يتمتع بتصميماته الحداثية وهو يوجد بالقرب من منتزه فوندلبارك وشارع التسوق P.C. Hooftstraat الذي يضم أرقى الماركات العالمية لعشاق التسوق الفاخر.

ويضم الفندق سبا عصري لجلسات العلاج والتدليك ومركز للرياضة واللياقة، حيث يعتني النزلاء بصحتهم وسط اجواء من الدلال العصري.

ويتوجه النزلاء إلى تناول وجباتهم الراقية في مطاعم الفندق، ومنها المطعم الأسيوي المميز تايكو الذي يرتاده سكان أمستردام لتناول أفضل المأكولات الآسيوية.
فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند Sofitel Legend The Grand

يحتل الفندق موقع مميز بالقرب من متحف فان جوخ ومنزل آنا فرانك وغيرها من المتاحف الفنية الشهيرة بالإضافة إلى قربه من محطة أمستردام المركزية للقطارات.
ويشتهر هذا الفندق بكونه يضم أفخم مراكز السبا في أمستردام، حيث يرتاده الصفوة من عشاق الاسترخاء وسط أجواء من الرفاهية والأناقة.

ويقدم الفندق إلى نزلائه أرقى الوجبات مع مطعم Bridges الحائز على نجوم ميشلان، ويقدم أشهى المأكولات البحرية العضوية، كما يمكن تناول الافطار في حديقة الفندق أو التراس الهادئ المطل على أهم معالم أمستردام.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل خمسة فنادق في هولندا لقضاء عطلة ممتعة أجمل خمسة فنادق في هولندا لقضاء عطلة ممتعة



GMT 09:39 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

هولندا تقدم أغرب الفنادق في العالم بني على الرمال 

GMT 04:54 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

فندق "inntel" الهولندي الأجمل والأغرب في العالم

GMT 14:55 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

"Golden Fish" للاستمتاع بالنوم في أعماق البحار

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle