arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تعرف على أبرز مقاهي ومطاعم دبي التي "لا تنام"

لايف ستايل

لايف ستايلتعرف على أبرز مقاهي ومطاعم دبي التي "لا تنام"

ومطاعم دبي
القاهرة – لايف ستايل

    دبي إمارة لا تنام، فهي تنبض بالحياة والحيوية بشكل دائم دبي وكما لديها الكثير لتقدمه لعشاقها خلال ساعات النهار تملك أيضاً الكثير لتقدمه لعشاقها خلال الليل في حال كنت من الفئة التي لا تحب ضجيج النهار ولا الإزدحام الذي يترافق معه بل تنتظر الليل الذي تعشقه بشدة من أجل الإستمتاع بوقتك أو في حال كنت تعمل بدوام ليلي وتسعى لمساحة قليلة من الراحة قبل النوم فإن دبي لديها الكثير لتقدمه.

    بطبيعة الحال خيارات الحياة الليلية في دبي عديدة ولكن ما يهمنا في موضوعنا هذا هو المقاهي والمطاعم التي لا تنام والتي تمكنك من الإستمتاع بوجبة شهية في أي ساعة من ساعات الليل أو حتى مطلع الفجر.

    زعتر وزيت :
    سلسلة زعتر وزيت لبنانية وهي متخصصة بالمناقيش والمعجنات اللبنانية بشكل عام ولكن هناك الكثير من الإبداع والإبتكار في الأطباق التي يتم تقديمها سواء الفطائر بالجبن أو السجق أو اللبنة مع الاعشاب والخضروات، بالإضافة الى المناقيش والمعجنات اللبنانية يوفر زعتر وزيت السلطات والبيتزا والفطير المرقوق وغيرها وهذه الأطعمة متوفرة على مدار ٢٤ ساعة.

    مطعم زاروب :
    مطعم زاروب لا يتوقف عن إستقبال الضيوف وأبوابه مفتوحة حتى الرابعة فجراً، يستوحي مطعم زاروب طابعه من أسلوب بائعي الطعام في الشوارع المنتشر في بلاد الشام اما تصاميمه الداخلية فمميزة بالفعل إذ انها تشمل أعمالاً فنية قديمة وذكريات من الوافدين من لبنان وسوريا والاردن وغيرها. المطعم مؤلف من طابقين كما انه يتضمن تراساً ساحراً مضاءاً بالقناديل ، قائمة الطعام في مطعم زاروب متنوعة وتشمل العديد من الأطباق الشعبية كالشاورما والحمص والفلافل والمناقيش بالإضافة الى أنواع اخرى ومختلفة من الساندويشات ويمتاز بتقديمه المأكولات التقليدية التي تشتهر بها مطابخ بلاد الشام.

    فود آند درينك:
    إن كنت من عشاق الشاورما فإن فود أند درينك مثالي لك، إستمتع بوجبة آخر الليل في هذا المكان مع الثوم والمخلل والبطاطس المحمرة التي تملك جمهورها العريض في دبي، ولكن الشاورما ليست فقط الخيار المتاح فهناك الدجاج المشوي والتبولة والفتوش والأزر وطبعاً هناك العصائر الطازجة التي هي ختام مثالي لوجبة شهية.

    مقهى أسبن:
    وجبة في مطعم فاخر وراق في واحد من أرقى فنادق دبي ،مقهى أسبن الذي يقع داخل بهو فندق كيمبينسكي مول الإمارات يعتبر من أشهر الاماكن التي يقصدها متسوقو آخر الليل لتناول المأكولات السريعة، يقدم المطعم مأكولات أوروبية معاصرة و بطبيعة الحال أسعار الوجبة  في هذا المطعم هي أضعاف مضاعفة عن الأسعار في المطاعم والمقاهي التي قمنا بذكرها لذلك ان لم تكن تخطط لإنفاق الكثير من المال على وجباتك الليلة الافضل عدم زيارة المطعم هذا.

    مطعم كيف :
    المطعم هذا الذي يقع في منطقة الخليج التجاري في دبي يعمل على مدار ٢٤ ساعة ،المطعم هذا معروف بطعامه اللبناني اللذيذ ولكنه أيضاً يقدم الاطباق الشرقية بشكل عام ،يمكن اختيار تناول الطعام داخل المطعم أو على التراس الخارجي ،بالإضافة الى الأطباق الشهية والمعجنات والحلويات والمشروبات فإن كنت من عشاق النرجيلة فهذا المطعم سيمنحك جلسة هادئة مع ساعات الفجر الأولى مع نرجيلتك وكوبك الخاص من الشاي المنعش.

    مقهى ومطعم العريش :
    يتميز مقهى ومطعم العريش بتنوع جلساته لتلبية كافة احتياجات زبائنه ما بين جلسات على الخور وخيام وصالة صممت على شكل خيمة، بشكل عام  الغالبية العظمى من الزبائن تفضل جلسة الخور سواء لتناول الطعام أو لتدخين الشيشة فقط والإستمتاع بالهدوء. وبغض النظر عما تفضلونه فإن مقهى ومطعم العريش يقدم لكم ما تريدونه في أي وقت.

    كما يقدم المأكولات الخفيفة والحلويات الشهية كالكنافة، بالإضافة إلى العصائر والكوكتيلات بجميع أنواعها  وبحكم موقعه من خور دبي وتحديدا في القرية التراثية بالشندغة، فإن الاجواء مريحة والمناظر خلابة.

    كافيه عيوش:
    يقع كافيه عيوش بالقرب من فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد وهو يعمل على مدار الساعة، يمكن الإستفادة من ساعات ما بعد منتصف الليل حيث تقل نسبة رواد المقهى للإستمتاع بأشهى الاطباق العربية والعالمية وطبعاً المعجنات والمشروبات اللذيذة، وفي حال كنت من محبي الشيشية فإن المقهى يوفرها لزبائنه.

    مطعم أوبيريشين فلافل:
    بطبيعة الحال لا يمكننا أن نتحدث عن طعام اخر الليل من دون أن نذكر الفلافل الفلافل والتي قد يعتبرها البعض من الأطباق الثقيلة لكنها وجبة اخر الليل المفضلة عند فئة كبيرة جداً من العرب ،المطعم هذا يعمل على مدار الساعة وهو بطبيعة بالإضافة الى الفلافل يقدم المأكولات العربية والشرق أوسطية كالحمص والفتوش والمناقيش والشاورما والمسبحة وطبعاً الحلويات اللذيذة.

    مطعم لا فارين:
    يقع مطعم لا فارين في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي ويتميز بالكلاسيكية ما يجعل زيارة هذا المطعم تجربة لا تنسى في مدينة دبي، حيث أنه يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، بطبيعة الحال أسعار هذا المطعم لا تناسب اصحاب الميزانية المنخفضة أما أصحاب الميزانية المتوسطة فيمكنهم التحايل على المانيو من خلال إختيار الأطباق التي تكون بأقل الأسعار ، بشكل عام التجربة جميلة ومريحة للأعصاب مع ساعات الليل الاخيرة. وفي حال قمتم بزيارة المطعم لا تنسوا تجربة الحلويات اللذيذة التي يقدمها والشاي الذي يتوفر في ذلك المطعم بأعداد وأنواع لا تعد ولا تحصى.

قد يهمك ايضاً:

منتجع "بولغري دبي" راحة وأمان ووجبة إيطالية جديدة 

مطعم "انتيكا بار" في الإمارات يُلبي رغبات الباحثين عن "لقمة شهية" وأجواء متميزة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز مقاهي ومطاعم دبي التي لا تنام تعرف على أبرز مقاهي ومطاعم دبي التي لا تنام



GMT 14:43 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مطاعم لبنانية لا تفوتي زيارتها في باريس

GMT 14:39 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل مطاعم الرياض الفخمة

GMT 14:31 2023 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

مطاعم موسكو تبدأ في عرض "كحول غير كحولي" على الزبائن

GMT 16:15 2023 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

أشهر المقاهي في جدة لمناسبة يوم الباريستا

GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle