arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أجمل 10 جزر للحظات نادرة لا يمكن نسيانها

لايف ستايل

لايف ستايلأجمل 10 جزر للحظات نادرة لا يمكن نسيانها

جزيرة انديغو باي في موزمبيق
القاهرة - لايف ستايل

طبعاً، بوجود أماكن جميلة أنيقة في العالم يصعب تحديد أكثر الوجهات ترفاً، فإذا كنتِ مستعدّة لدفع المال الكثير في مقابل عطلة وإسترخاء عميق، نقدّم لكِ قائمة من أجمل 10جزر  خاصّة، تسحر الأنظار، ويتمنّى كل حالم متعب من ضغوط الحياة الهروب واللجوء إليها ،للاستمتاع بمناظرها الخلابة وكأنها قطع متناثرة من الجنة.

توجد بعض الجزر الخاصة في أماكن غاية في الفرادةفي العالم، وربّما يتمنى كثيرون أن تسنح لهم فرصة الذهاب إليها، والتمتّع بما تزخر به من مناظر طبيعية رائعة وجميلة. نبرز فيما يلي قائمة بـ 10 من أجمل تلك الجزر الخاصة:

 1- جزيرة انديغو باي في موزمبيقIndigo Bay, Mozambique : تقع قبالة أرخبيل بازاروتو على شواطئ الرمال البيضاء لجزيرة بازاروتو ، وهناك يمتد شريط طويل لشاطئ جميل ومياه بلورية زرقاء اللون، تتوزع فيه  14 منتجعاً مختلفاً يلبي كل الحاجات.

 2- الجزيرة الشمالية في سيشل North Island, Seychelles : لا تُعتبر  أجمل الجزر في العالم فحسب، لكنها الاغلى كذلك، توجد فيها 11 فيلا مختلفة، مع كلّ وسائل الترف المعتادة.

3- جزيرة منتجع سونورا في كولومبيا البريطانية SonaraResort,British Columbia: تتسم بالطابع الكلاسيكي للجزء الشمالي الغربي للولايات المتحدة، حيث الأطعمة المتنوعة وصالات الألعاب الرياضية. يُقدّم المنتجع توازناً مثالياً بين الأناقة والهدوء والمغامرة .

4- جزيرة مانتاجي في فيجي Mantaji, Fiji: تعتبر أجمل الجزر  في فيجي، مساحتها 240 فدان، والغريب أنّ بركانها يجذب المغامرين ومحبي الاماكن الاستثنائية.

 5- جزيرة فيلا كورالينا في تاهيتي Villa Corallina, Tahiti: تتميز بأكبر قدر من الخصوصية نسبة الى  الجزر الموجودة في تاهيتي، هي جزيرة صغيرة توجد فيها فيلا واحدة للإيجار.يتضمّن المنتجع ردهة ، وترفيه ، وطعام ، ومطبخ ، تشرف الفيلا على مناظر جميلة خصوصا بحيرة الجزيرة الرائعة.

6- جزيرة هوفافين فوشي في المالديف HuvafenFushi, Maldives: لا يمكن الوصول إليها سوى بالقارب أو الطائرة البحرية، أهم ما يميزها شاطئها الرملي الأبيض الجميل ومياهها الصافية الزرقاء.يشتهر هذا المنتجع بتقديم خدمة ممتازة إلى جانب مستويات عالية من الضيافة لا تخلو من لمسة من الخصوصيّة الفريدة. صُمّم كل «بنغالو» في الجزيرة ليحظى بحوض سباحة وتيرّاس وشاطئ خاص به.

7- جزيرة كايو ايسبانتو في بليز CayoEspanto, Belize: مساحتها 4 فدادين وتقع خارج بر بليز الرئيسي مباشرةً. يوجد فيها 7 فيلات يمكن ايجارها في أي وقت خلال العام، لكن الأسعار باهظة.

8- جزيرة كوتون هاوس في ماستيك Cotton House, Mustique: هي عبارة عن جزيرة خاصة مملوكة حالياً للأسرة الملكية البريطانية، وتشكل مقصداً جيداً  لكثير من المشاهير والأثرياء.

 9- جزيرة تشارلز في الباهاماCharles Island, Bahamas : على عكس ما هو حاصل في كثير من الجزر الأخرى، تتسم هذه الجزيرة بخدمة إنترنت، يمكن للمقيمين فيها أن يستفيدوا من الاتصالات الحديثة. تتيح الجزيرة فرصة الذهاب والمجيء اليها بكل سهولة.

10- جزيرة ميدجومبي في موزمبيق Medjumbe, Mozambique: تقع قبالة سواحل موزمبيق، تحافظ على طريقة عيشها القديم ، يمكن الذهاب إليها من أجل الاسترخاء والتمتع بالطبيعة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل 10 جزر للحظات نادرة لا يمكن نسيانها أجمل 10 جزر للحظات نادرة لا يمكن نسيانها



GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:02 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

صبري فواز قيمة مع السنوات

GMT 18:55 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

أكملي أناقتك في فصل الشتاء بالفرو الدافئ

GMT 12:20 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد مافن البيض بالخضروات و الكريب

GMT 12:25 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على أحلام بسبب "آيفون إكس"

GMT 10:55 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

الجمال وحده لا يكفي

GMT 11:07 2020 الأحد ,26 إبريل / نيسان

مصطفى قمر يكشف عن وظيفته قبل الشهرة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle