arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

استمتع بالمياه الكرستالية النقية والشواطىء البيضاء في آمانبولو

لايف ستايل

لايف ستايلاستمتع بالمياه الكرستالية النقية والشواطىء البيضاء  في  آمانبولو

الشواطىء البيضاء في آمانبولو
القاهرة - ندى أبوشادي

الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الكرستالية النقية هي فقط جزء صغير من سحر آمانبولو"Amanpulo".

الفلبين هي مجموعة غير عادية من الجزر حيث تحتوي على أكثر من 200 بركان، 12000 نوع من القواقع البحرية و 488 من 500نوع تم تعرف والعثور علىها من الشعاب المرجانية في العالم ضمن 22000 ميل من الساحل في البلاد.فلا عجب أن وضعت Amanpulo على الجنة الاستوائية من جزيرة pamalican.

و يقوم هذا المطعم والمنتجع على جزيرة خاصة من بين مجموعة جزر كويو"Quiniluban" في بحر سولو في الفلبين وهو مثال للجنة الإستوائية الخضراء الخلابة والساحرة، عمر هذا المكان العريق 22 عامًا.

أمانبولو"Amanpulo" يعتبر هذا الموقع السلمي، الوادع ،والأمن تحيط به الشواطئ الرملية البيضاء والرمال الفيروزية والشعاب المرجانية التي تبدو واضحة للعيان على بعد 300 متر قبالة شواطئ "Amanpulo". وتستضيف الجزيرة مجموعة متنوعة من الأنشطة الشاطئية والمائية مثل ركوب الأمواج، الغوص في أعماق بحر سولو ، والرحلات البحرية وصيد الأسماك .

ويتم الوصول إلى الجزيرة بطائرة خاصة تأخذ الضيوف من مطار نينوي أكوينو الدولي في مانيلا إلى جزيرة باماليكان “Pamalican" ثم الهبوط في مهبط الطائات الخاص بمنتجع "Amanpulo".وقد أطلقت الخطوط الجوية الفلبينية رحلات مباشرة بين لندن ومانيلا خمس مرات في الأسبوع وذلك لتسهيل عملية وصول السياح إلى هذه الجزيرة وتخفيف مشاق السفر ولزيادة ضيوف المنتجع الساحر.

يتضمن هذا المنتجع مجموعة متنوعة من المواقع بمساحات واسعة تطل على الشاطئ أو التلال المحيطة والمطلة على بحر سولو ، إضافة إلى الأجنحة المتنوعة في الفندق يصاحبها تراس شمسي خشبي مع كراسي في الهواء الطلق يطل من بين رؤوس الأشجارعلى الشاطئ الرملي الرائع.الى جانب الحمامات الفسيحة وأمكنة خلع الملابس الواسعة ودش وحوض استحمام مزين بالرخام.
 
 وتحيط المياه النقية لبحر سولو بالمنتجع مع سبعة كيلومترات من الشعاب المرجانية ، "Amanpulo" هو الجنة للغطاسين مع حمام سباحة بعمق 30 متر على الشاطئ،بالاضافة إلى ملاعب التنس الواسعة والتلسكوب الفلكي لمشاهدة النجوم .و"Amanpulo" يقدم مجموعة واسعة من أنشطة الإسترخاء بما في ذلك وجبات الغداء ،والنزهة في نواحي الطبيعة وخدمات التدليك والجمال.

تعتبر هذه الجزيرة واحدة من أفخم الأماكن في الفلبين، ومن أكثر المناطق جذبًا للسياح ولاهتمام الباحثين لما تحويه من كنوز ومرجان، إضافة أنها تشعر زائريها بالسلام والأمان والراحة والإسترخاء بمناظرها الخلابة وبحرها الصافي وشاطئها الرملي الساحر وشعابها المرجانية النادرة .

تشكّل هذه المميزات بانوراما رائعة من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الكرستالية والأفق الأزرق والغابات والجبال الخضراء الخلابة لتستقبل ضيف المنتجع وتأخذه بسحرها .

ويشعر نجوم مشاهير هوليوود وغيرهم من المشاهير العالميين ,بالحاجة إلى الابتعاد عن الأضواء المذهلة، الطنانة التي لا يمكن السيطرة عليها، يلجأون إلى هذه الجزيرة الوادعة ، و شهدت هذه الشواطئ العديد من حفلات الزفاف الرائعة بهذه الطبيعة الساحرة

ويهرب المصورون في كل مكان من أنماط حياتهم المبهرة، ويأتون الى حيث المكان والحياة بسيطة وبطيئة الحركة، حيث يعودون الي طبيعتهم ويأخذون معهم أجمل اللقطات التي تعد من أسباب تهافت السياح في الموسم المقبل.

ويشكّل هذا المنتجع وجزيرته بشواطئها ومياهها ورمالها وسمائها صورة مثالية لدمج العجائب الاستوائية بطريقة ساحرة ومميزة عن باقي بقاع الأرض.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بالمياه الكرستالية النقية والشواطىء البيضاء  في  آمانبولو استمتع بالمياه الكرستالية النقية والشواطىء البيضاء  في  آمانبولو



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع

GMT 09:44 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

"تومي هيلفيغر" تطلق تشكيلة ساعات مميزة جديدة

GMT 12:51 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

تجنبي الألوان الداكنة في الديكور الداخلي في موضة 2018

GMT 09:44 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

أطباق الجبن الشهيرة سر نجاح المطعم البريطاني في فرنسا

GMT 13:36 2017 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

9 فوائد لاستخدام العشب الصناعي

GMT 05:41 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"ديور هوم" تكشف عن تصميماتها الحديثة في مجموعة "AW17"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle