arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:33:54
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:33:54
لايف ستايل

الرئيسية

التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية

لايف ستايل

لايف ستايلالتماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية

شواطئ ألغارفيه البرتغالية
لندن - لايف ستايل

يتبادر إلى ذهنك أول ما يتبادر إذا مللت البرد القارس في بريطانيا الهروب من هذا الملل والبرد القارس إلى منطقة من مناطق الدفء المنتشرة في جميع أنحاء الكرة الأرضية، ولا بد وقتها من القيام بزيارة إلى منطقة ألغارفيه البرتغالية، حيث الدفء والطقس المعتدل، إلى جانب الاستمتاع بالتاريخ الزاهر وأنشطة البحر وممارسة رياضة الغولف على شواطئها. فليست تتساوى كل مناطق الدفء في ما تتمتع به من مميزات بل إن هناك مناطق دافئة أفضل من غيرها وأكثر جمالًا وروعةً من غيرها.

يمكن الوصول إلى ألغارفيه على متن طائرات إيزي جيت (EasyJet)، توماس كوك للخطوط الجوية (Fly Thomas Cook)، الخطوط الجوية البريطانية (British Airways) ومونارك للخطوط الجوية (Monarch) وجميعها تقلع من مطار جايتويك بتكلفة تبدأ من 81 جنيهًا إسترلينيًا. يبدأ هذا العرض الخاص برحلات الطيران من 24 نيسان/ إبريل ويتضمن العودة في 2 أيار/ مايو. تبدأ الطائرة رحلتها المتجهة إلى مطار فارو على بعد ميلين ونصف من المدينة العتيقة الجديرة بالزيارة. كما تتوجه رحلات كيران من رايانأير (Ryanair)، جيت 2 (Jet2) وطومسون للخطوط الجوية (Thomson Airways). يمكن النزول سبع ليال فندق ألبوفييرا (Albufeira) بسعر يبدأ من 232 جنيهًا إسترلينيًا للفرد شاملةً تذكرة الطيران من ليفربول للرحلة التي تقلع في 25 نيسان/ إبريل.

وتوجد الكثير من العروض المتنوعة التي تمنح السائحين فرصة الإقامة المتميزة في ألجارفيه، منها سبع ليال في فندق هوليداي إن ألجارفيه (Holiday Inn Algarve) 4 نجوم في منطقة أرماكاو دي بيرا (Armacao de Pera) بسعر يبدأ من 268 إسترلينيًا للفرد شاملةً تذكرة الطيران من مانشستر التي تغادر بريطانيا في 20 نيسان/ أبريل. ويتوافر أيضًا عرض يتضمن الإقامة سبع ليالٍ في فنادق منتجع أجوا ريفرسايد (Agua Hotels Riverside Resort and Spa) القريبة من بورتيماو (Portimao) بسعر يبدأ من 195 إسترلينيًا للفرد شاملةً رحلة العودة إلى مانشستر يوم 23 نيسان/ أبريل.

ويوجد بالإضافة إلى ذلك الإقامة سبع ليالٍ في فندق ومنتجع غولف فيلامورا آس كاسكاتاس (Vilamoura As Cascatas Golf Resort & Spa) خمس نجوم في فيلامورا بسعر يبدأ من 732 للفرد شاملةً رحلة العودة إلى مطار جايتويك في لندن، وفي المنطقة نفسها، فيلامورا، يمكن الإقامة في فندق براك مورابل  (Parque Mourabel) سبع ليالٍ مقابل 292 جنيهًا إسترلينيًا للفرد.

تمنحك ألجارفيه أيضًا فرصة الاستمتاع بالرفاهية في عدد من أشهر فنادق العالم من بينها الكونراد ألغارفيه في ألمانسل، والذي يوفر الكثير من خيارات الرفاهية من مطاعم وبارات وغيرها من منشآت الرفاهية، بالإضافة إلى الفنادق مخفضة التكلفة وفنادق الرفاهية، هناك منطقة تتوسط المستويين هي الفنادق متوسطة التكلفة ومستوى الخدمة، والتي يأتي في مقدمتها فندق بيللا فيستا (Bela Vista) وفندق بورتيماو (Portimão)، وهما من أجمل فنادق ألجارفيه، حيث يقدمان خدمات سياحية وترفيهية متميزة أشهرها السبا وحمامات الاسترخاء.

كما يمكن النزول في فندق فيلا فالفيردي ديزاين كونتري (Vila Valverde Design Country) الذي يتميز بأسعاره الزهيدة وجماله في الوقت نفسه، حيث يوفر غرفًا فاخرة فيها إطلالات فريدة على البحر مباشرةً.

أما أهم المزارات السياحية في ألغارفيه فمنها سايلفز التي تحتوي على قلعة من الصخور الحمراء تقف شامخةً في تحدٍ ملحوظ للسحب، كرمز هو الأكبر على الإطلاق للاحتلال البربري لألجارفيه. كانت هذه المدينة موطنًا لكثير من الشعراء والخطباء المفوهين حتى استولى عليها فرسان سانتياغو العام 1242. ويمكن للسائحين معايشة هذا التاريخ من خلال زيارة لقلعة سايلفز (Castelo de Silves) التي تفتح أبوابها للجمهور يوميًا. أما رياضة المشي، فلن يكون ملائمًا لها أكثر من الطقس البديع السائد في ألجارفيه وممر ألجارفانيا (Via Algarviana) الذي يمتد على مسافة 186 ميلًا. وإذا ما أطلق السائحون العنان لأنفسهم لممارسة الرياضة، فسوف تكون عطلة ممتعة حافلة بالانتصارات الرياضية، خاصةً في لعبة الجولف حيث توفر ألجارفيه ملاعب جولف على رأسها وأشهرها على الإطلاق ملعب بطولة السير هنري كوتون للجولف (The Sir Henry Cotton Championship).

بالانتقال إلى الشاطئ، لن يكون من الملائم أن يمارس السائحون المشي أو رياضة الجولف، حيث تتوافر أمامهم الفرصة لاختبار عدد من أجمل الشواطئ الأوروبية. توفر شركات السياحة المنظمة للجولات الكثير من الأنشطة السياحية ذات الصلة بالبحر مثل رحلات الصيد في عرض البحر، رحلات الصيد وسط الشعاب المرجانية، الإبحار بمحاذاة الشاطئ واستكشاف الكهوف البحرية. وتحتل الحياة البحرية الطبيعية مساحة كبيرة من اهتمام الوافدين إلى ألجارفيه، حيث يقومون بزيارة حديقة الحيوانات البحرية، أكثر مزارات ألجارفيه جذبًا للسائحين، والتي توفر فرصة نادرة للأطفال للتفاعل مع الحيوانات البحرية مثل الدلافين وأسود البحر المدربة، التي تقدم عروضًا شيقة تنظمها الحديقة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية التماس الدفء في شواطئ ألغارفيه البرتغالية



GMT 07:40 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة جريئة لمايا دياب في أحدث جلسة تصوير لها
لايف ستايلإطلالة جريئة لمايا دياب في أحدث جلسة تصوير لها

GMT 06:36 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

عبد الغني تؤكّد وجود تضامن شعبي مع الأقباط
لايف ستايلعبد الغني تؤكّد وجود تضامن شعبي مع الأقباط

GMT 17:53 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

8 أسباب وراء عدم رغبة الزوج في العلاقة الجنسية
لايف ستايل8 أسباب وراء عدم رغبة الزوج في العلاقة الجنسية

GMT 10:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تستعد لبناء أول مطار لها في القطب الجنوبي
لايف ستايلالصين تستعد لبناء أول مطار لها في القطب الجنوبي

GMT 20:09 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق اللون الأحمر لإطلالة مُميّزة في الشتاء
لايف ستايلطرق تنسيق اللون الأحمر لإطلالة مُميّزة في الشتاء

GMT 07:16 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفى على 4 زيوت طبيعية تجعل شعرك يطول بجنون
لايف ستايلتعرفى على 4 زيوت طبيعية تجعل شعرك يطول بجنون

GMT 08:39 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مهاجرون مغاربة يغتصبون فتاة إسبانية داخل مصعد

GMT 19:25 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تظهر للمرة الأولى مع ابنتها بعد أن أصبحت شابة فاتنة

GMT 15:51 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن يوسف يكشف تفاصيل سرية ما بعد اعتزال الفنانة شادية

GMT 18:01 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد فهمي يكشف عن غضبه من انتقاد نادر عدلي

GMT 10:17 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

انتشار فكرة التجديد بعد ارتفاع أسعار الانتقال لمنزل جديد

GMT 09:13 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تُشير إلى تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 11:53 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

النظارة الشمسية الشفافة تطغى على موسم خريف وشتاء 2018

GMT 17:45 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة مي عز الدين تلفت الانتباه بـ"تاتو" جديد

GMT 02:40 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

احلى واشيك تسريحات شعر طويل للعروس الجميلة

GMT 07:28 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسباب وطرق علاج خمول الجسم بسبب التغذية